زيارة غير عادية للسعودية ..ليس سهلا على شخص مثل عادل عبدالمهدي اتخاذ موقف متوازن بين الخليج العربي من جهة وايران من جهة أخرى.      كلام يناقض الواقع ... يتهم روحاني الصهيونية بالتدخل في دول الإقليم في حين ترفع رايات الحرس الثوري فوق الحشد في العراق والحوثي في اليمن وحزب الله في لبنان.      ميليشيات إيران في العراق.. هل تشملها عقوبات واشنطن؟      الحكومات التي زعمت بأنها تحكم بالإسلام مارست كل أنواع الفساد والاختلاس وإهدار المال العام وانخرطت في كل ما من شأنه تخريب الاقتصاد وللتغطية على الصفقات المشبوهة والمحسوبيات والعمولات غير القانونية ولعدم محاسبتهم قضائيًا على الفساد والنهب.      من راديكالي إلى إسلامي متنفذ: قضية حزب الدعوة في العراق      المهدي المنتظر.. من وجهة نظر علمية . موضوع المهدي المنتظر أخذ يلفت اهمام الدارسين والمنقبين فيه بسبب ظهور نظرية ولاية الفقيه إلى المسرح السياسي      الرد على طورهان المفتي: ابرز وثائقك ..مقال الدكتور طورهان المفتي بشأن التساؤل "هل باعت وزارة الاتصالات مدار القمر الصناعي العراقي الى اسرائيل؟" غير دقيق.      عن إقليم البصرة ..كيفما قلبت الأمر، سيكون الإقليم خسارة مضافة لأهل البصرة.      الشعوب والكروب!!      الحشد الشعبي.. دولة تتحدى القانون      الصراع الأمريكي الإيراني يفتح ملف جرف الصخر من جديد      قانون جرائم المعلوماتية.. هل سيقوض من حرية التعبير بالعراق؟      مقربون من محافظ نينوى المقال اختلسوا أكثر من 60 مليون دولار ..هيئة النزاهة العراقية تكشف عن قيمة المبالغ التي استحوذ عليها محافظ نينوى السابق قبل إقالته من منصبه إثر حادثة غرق عبارة في الموصل.      الأنبار.. عائلات سورية منسية تستغيث من الإهمال      جدل حول اسطوانات الغاز الجديدة في العراق  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل تستطيع الحكومة العراقية حل الحشد الطائفي ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

تحذيرات من صفقات لإبقاء القوات الأمريكية في العراق





أكد محللون سياسيون، أن هناك إحتمالية لوجود إتفاقيات مبطنة بين الحكومة العراقية والجانب الأميركي لإبقاء القوات الأميركية في العراق، مبينين أن القوات الأميركية في زيادة مستمرة خاصة مع صمت الحكومة عن هذا الموضوع.

وقال المحلل السياسي “حازم الباوي” في تصريح صحفي، أن “سكوت الحكومة عن تبيان حقيقة الأنباء التي تؤكد إرتفاع عدد القوات القتالية الامريكية على الاراضي العراقية أمر مستغرب، مبيناً أن الشعب العراقي يريد إيضاح حكومي رسمي يوضح أسباب تزايد وإرتفاع وتيرة عديد القوات القتالية الامريكية في القواعد العسكرية المنتشرة في غرب وشمالي العراق سيما قاعدة عين الاسد في محافظة الانبار”.

وأضاف، أن “الهواجس الشعبية العراقية تزامنت مع حديث أوساط نيابية عن إحتمالية وجود إتفاقيات مبطنة خلف الكواليس بين الحكومة العراقية والجانب الامريكي حول إستمرار بقاء القوات العسكرية الامريكية على الاراضي العراقية، ما يتطلب الاسراع بإصدار رأي رسمي حكومي يطمأن الشعب على حقيقة ما يجري”.

وتابع، أن “الحكومة ومجلس النواب مطالبان بموقف حازم وصارم إزاء ما تحصل من تحركات عسكرية أمريكية وإلزام القوات الاجنبية بإحترام إرادة العراقيين التي تطالب بعدم خروج مهام القوات الامريكية عن الاستشارة والتدريب” بحسب قوله.



وكالات
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 24656661
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM