قطر حضرت القمة الخليجية بسلبية تطيل عمر أزمتها .. وزير الخارجية السعودي يعلن بعد اختتام القمة الخليجية أن الجهود الكويتية لرأب الصدع وحل الأزمة القطرية مستمرة.      واشنطن تجري أضخم مناورة عسكرية في أوروبا      بعضها “ثورية” وأخرى احتفالية.. تقرير يقارن بين الاحتجاجات في ساحات بغداد      صور جوية تظهر نفقاً إيرانياً لتخزين الصواريخ قرب الحدود العراقية      الغزو الأميركي للعراق جاء بمثابة التمهيد للفتح الإيراني الكبير الذي ما كان مؤسس الجمهورية الإسلامية يحلم بإنجاز ربعه. خامنئي كان رمزا لذلك الفتح.      أحزاب الإسلام السياسي في انشطتها تمتلك أجهزة امنية وأخرى عسكرية تتعايش وأحيانا تتعاون مع أجهزة الدولة الوطنية العسكرية منها والأمنية لقمع الاحتجاجات الشعبية.      العراق.. نواح حزب الدعوة الإسلامية      خبر تواجد قاسم سليماني في العراق كان الأكثر طلبا هذا الأسبوع، لكن لا وسائل الإعلام المحلية ولا مراسلي وكالات الأنباء العالمية في العراق استطاعوا الحصول عليه لسبب يمكن أن نعزوه إلى خنق الحقيقة الذي تمارسه السلطات العراقية.      الحرب العراقية – الايرانية المستمرة ..يمثل رفض شعب العراق الخضوع لإيران ذروة الفشل بالنسبة الى طهران ونظام "الجمهورية الإسلامية".      دولة الولي الفقيه أم المشروع الشيعي .. سيُقال أن الشيعة ذبحوا الشيعة. الصحيح أن الإيرانيين وأتباعهم ذبحوا العراقيين.      حكومات المنطقة كانت تتشكل في العراق .. الإخطبوط الإيراني يلتف على كل مفاصل الدولة العراقية.      لتاريخ لا يغادرنا بل يلاحقنا! عمليات الاندساس بين صفوف المتظاهرين في العراق فشلت في تحويل الحركة الاحتجاجية إلى حركة عنف وتمرد.      ماذا بعد غزوة السنك؟ لقد مضت سنوات القتل الجاني وصار كل شيء مرئيا.      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الثلاثاء 10 كانون الأول 2019      عنف وقتل وسفك دماء وقوة مفرطة بمكافحة الاعتصامات والتظاهرات  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستنتصر ثورة تشرين؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

بيان هيئة عشائر العراق بمناسبة ذكرى احتلال العراق عام 2003







 

بسم الله الرحمن الرحيم

يا ابناء شعبنا العراقي المجاهد

يا ابناء قبائل وعشائر العراق الاباة

تمر علينا اليوم 9 نيسان 2019    ذكرى احتلال العراق من قبل التحالف الامريكي -الصهيوني - الاطلسي , هذا الاحتلال الذي ابتدا باكذوبة اسلحة الدمار الشامل وعلاقة العراق مع تنظيم القاعدة تبين لاحقا للجميع بان هدفه الحقيقي هو لتدمير العراق وتقسيمه الى كيانات واقاليم ضعيفة وعلى اسس طائفية وقومية واثنية خدمة للكيان الصهيوني الغاصب لارض فلسطين العربية .

يا ابناء شعبنا الكريم

بالرغم من الانسحاب الشكلي للقوات الغازية من العراق الا ان مخلفات الاحتلال ما زالت باقية فيه متمثلة بالعملاء والجواسيس واللصوص والقتلة الذين يعيثون في ارض العراق الطاهرة فسادا ونشر ظواهر اجتماعية من انحلال اخلاقي واجتماعي غريبة على المجتمع العراقي لم يالفها شعبنا المحافظ سابقا فضلا عن تنصيبهم ثلة من الجهلة واللصوص لتنفيذ لمشاريع الاحتلال والتي لم يتم تنفيذها بسب هروب المحتلين من جراء ضربات المقاومة العراقية الباسلة وابناء شعبنا العراقي المجاهد .

نحن ايها الاخوة اليوم في امس الحاجة لنقف وقفة رجل واحد بوجه هذه الزمرة الطاغية الغريبة الطارئة على عراقنا العزيز لتخليصه من الذل والهوان والحرمان الذي عانى منه خلال السنوات  الماضية وارجاع العراق الى مكانته التي يستحقها وهويته العربية والاسلامية   ليكون راس حربة مع اشقاءه العرب لتحرير فلسطين العربية والاقصى المبارك والجولان المحتل وجميع الاراضي العربية المحتلة من براثين القوى الاستعمارية .. ندعو ابناء شعبنا العراقي لرص الصفوف والوحدة فالوطن يحتاج منا جميعا ان نبذل الغالي والنفيس من اجل تطهيره من نجس المحتل واعوانه ليعود كما كان مشرقا ولا تغيب شمسه ابدا ولنعيش في ظله بكرامة وحرية وشموخ .

عاش العراق العظيم واحدا موحدا .. عاش شعبنا العراقي بكل مكوناته  .

المجد والخلود لشهداء العراق والامة العربية الابرار .




المكتب الاعلامي
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 25982476
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM