اوهام الحرب المرتقبة بين امريكا وايران      الأحزاب الدينية.. ألا يؤخذ العراقيون رهائن .. ترى إيران الإسلامية إيجاد الميليشيات والأحزاب العقائدية، على أرض غيرها، ممارسة دستورية. تستشهد بسورة الأنفال من دون الاهتمام بأسباب النزول.      المجتمع الدولي يدفع بالتقسيط ثمن احتلال العراق !      العراق ساحة الصراع الأمريكي الإيراني      التعداد السكاني في 2020.. أسئلة حول المناطق المتنازع عليها والمذهبية والخلافات      موسم حصاد الحرائق في العراق      مساجد الفلوجة في رمضان.. ملاذ آمن لأهالي المدينة في السلم والحرب      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الأربعاء 22 مايو 2019      الحرب التي ستنهي كل الحروب .. الشرق الأوسط الجديد الذي خططت لإنشائه الولايات المتحدة تحول إلى مجلس للعزاء الدائم ترعاه إيران.      إذن فكلوا مما كنتم تزرعون .. أحرقت إيران المنطقة وها هي النيران تصل إليها.      العراق: هل نرفع الرايات البيضاء؟      ثنائية طائفية يسوقها الولي الفقيه      كيف ينظر شعبنا العراقي للأزمة الأميركية- الإيرانية؟      ليس حبا بالنظام الإيراني      ذروة "النجاح" الذي تسعى إيران إلى تحقيقه هو ما آل إليه وضع لبنان تحت سيطرة حزب الله. من يريد لهذه التجربة أن تعمم؟  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل تستطيع الحكومة العراقية حل الحشد الطائفي ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

إرتفاع معدلات الإنتحار بين الجنود الأمريكان الذين عملوا بالعراق .





كشفت صحيفة “ستار اند سترايب” الأمريكية، اليوم الاحد، عن بلوغ معدلات الإنتحار في صفوف الجنود الأمريكان الذين خدموا بالعراق مستويات قياسية، مبينة أن عدد الجنود الفعالين في الخدمة والذين إنتحروا بلغ حوالي 321 عسكري أمريكي عام 2018.

وذكرت الصحيفة في تقرير لها، أن “عدد العسكريين الامريكان في الخدمة الذين أقدموا على الإنتحار عام 2018 بلغ 321 فردا بواقع 57 عسكريا من مشاة البحرية الأمريكية و 68 بحارا و 58 طيارا و 132 جنديا طبقا لبيانات البنتاغون وهو رقم قياسي منذ أن بدأت عملية تتبع حالات الإنتحار عام 2001”.

وأضافت، أنه “وعلى الرغم من أن وزارة الدفاع الأمريكية تنفذ عددا من برامج التوعية و الوقاية ، إلا أن حالات الإنتحار مازالت تمثل تحديا مقلقا ، فيما أشارت البيانات الصادرة عن وزارة شؤون قدامى المحاربين الذين شاركوا في حروب العراق وأفغانستان أن معدل الإنتحار كان اكبر بـ 1.5 مرة من معدلات الإنتحار بين سكان الولايات المتحدة وهو ما يعني إنتحار حوالي 20 فردا من قدامى المحاربين في اليوم”.

وتابعت الصحيفة، أن البيانات أشارت الى أن “هناك إرتفاع في معدل الإنتحار بين قدامى المحاربين بنسبة 10 بالمائة بين  الذين تتراوح أعمارهم بين 18 الى 34 عاما بين أعوام 2015 الى 2016 “.

وأوضح التقرير، أن “الأرقام تشير إلى إرتفاع في معدل الإنتحار  بشكل عام في الولايات المتحدة  وهو الأعلى منذ 50 عاما حيث بلغ عدد حالات الإنتحار لعام 2017 حوالي 47 ألف حالة إنتحار”.



صحيفة “ستار اند سترايب” الأمريكية
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 24807891
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM