"الجواسيس الإيرانيون يختارون قادة البلاد" تسريب مئات الوثائق الإيرانية عن نفوذ طهران في العراق      على النظام أن يرحل بحثا عن شعب آخر.. لم تستطع وسائل دعاية الأنظمة الدائرة في الفلك الإيراني أن تعلن عن القبض على مندس واحد، لكي يتم من خلاله التعرف على صورة المندس.      النظام الإيراني ليس قابلا للحياة، مهما كانت القوة القمعية التي يمتلكها تمتلك من امكانات.      انتقال حراك الرفض والتمرد الذي نشهده في العراق وفي لبنان إلى شوارع العاصمة الإيرانية وساحاتها وإلى بقية مدنها لتشابه الظروف      قبل التظاهرات وبعدها .. اللحمة الوطنية العراقية تتجسد يوميا في التظاهرات.      موقف المرجعية أثلج صدور الأحزاب الإسلامية السياسية والمستفيدة من وجود عادل عبد المهدي على رأس الحكومة إن محاولة المرجعية منح الحكومة القائمة الفاسدة فرصة إضافية ووقتاً زائداً لترتيب أمورها يؤكد أنها جزء من منظومة الفساد.      تبدو فكرة تحول الصحف إلى خدمة عامة مفيدة لأنها تتسق مع جوهر الصحافة أولا، وتعيد ترميم العلاقة مع القراء بعد أن فقدوا الثقة في مضمون الصحف، لكن هذا الخيار على أهميته يواجه صعوبات حقيقية.      كيف تدير القوات المدعومة من طهران الوضع في العراق؟      دولة ساحة التحرير الشرعية في العراق      رمزية كربلاء تعطي زخما للثورة العراقية      احتجاجات مستمرة.. هل يحقق العراقيون مطالبهم بإزالة النظام السياسي؟      واشنطن تؤكد حق الشعوب في العراق وإيران ولبنان بالتغيير      حلف الناتو: أعمال العنف في احتجاجات العراق "مأساة مطلقة"      واشنطن: سنتخذ إجراءات ضد الفاسدين الذين سرقوا أموال الشعب العراقي      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الأحد 17 تشرين الثاني 2019  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل تستطيع الحكومة العراقية حل الحشد الطائفي ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

هيئة عشائر العراق تنعي المرحوم الشيخ حسين برغش الفارس المحمود .







بسم الله الرحمن الرحيم

((يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ (27) ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً (28) فَادْخُلِي فِي عِبَادِي (29) وَادْخُلِي جَنَّتِي (30) صدق الله العظيم .

تنعي هيئة عشائر العراق المرحوم الشيخ حسين برغش الفارس المحمود الذي وافته المنية في وطنه العراق والذي أفنى حياته من اجل خدمة قضايا العراق والأمة العربية.
لقد كان الفقيد الراحل يتمتع بالأخلاق الحميدة والسمعة الطيبة والشجاعة والثبات على المبادئ التي امن بها ولم يهادن عليها وبقي شامخا حتى وافته المنية.
إن هيئة عشائر العراق إذ تعزي نفسها بهذا المصاب الجلل تدعو الباري عز وجل أن يتغمد الفقيد برحمته الواسعة ويسكنه فسيح جناته ويلهم ذويه الصبر والسلوان انه سميع مجيب ...
 إنا لله وانأ إليه راجعون .



المكتب الاعلامي
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 25844300
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM