الدين الشيعي ومن ضمنهم الحوثية الجارودية يعمل لصالحنا ..      رسالة قوية من إيران للعرب .. ماذا ستفعلون ياعرب .؟؟؟؟؟      الصراع على العراق      العراق.. من يحاسب علي العلاق؟! إقصاء طارق الهاشمي ومعه العيساوي والعلواني ليس لأنهم ارتكبوا مخالفات امنية يحاسب عليها القانون ولكن لأنهم لا يحترمون المسؤولين الإيرانيين عندما يزورون العراق، ولا يذهبون لاستقبالهم.      النصر على داعش.. إعلان سابق لأوانه      هذه الحرب لا تشرِّفنا      التعليم في العراق.. أزمات وتحديات      مهجرو تركيا: بين أحلام أوروبا والعودة لجحيم العراق      المخدرات.. هل هي مؤامرة لتدمير المجتمع العراقي؟      الدكات العشائرية في العراق.. كيف تتحدى القانون؟      10 آلاف مشروع لم ينجز في العراق      العراق يبقى الجائزة الكبرى .. ايران لا تمتلك الموارد الاميركية لكنهّا تمتلك ادواتها العراقية.      العراق... الفرهود الاكبر!      مساع عربية لتدويل ملف المغيبين والمعتقلين بسجون كردستان      إيران تضغط لتمرير قانون يتيح لها الاستئثار بالعراق، وعملاؤها يستجيبون  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل سلطة الحشد الشعبي الطائفي فوق سلطة الجيش والدولة ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

'ويندوز 10' يقضم المزيد من قرص التخزين الداخلي ..مايكروسوفت تعلن ان نظام تشغليها الاحدث سيحجز 7 غيغابايت لاستخدامها بواسطة التحديثات والتطبيقات والملفات المؤقتة وتخزين النظام.






واشنطن - كشفت عملاقة أنظمة التشغيل مايكروسوفت ان "ويندوز 10" سيحجز 7 غيغابايت من مساحة قرص التخزين الداخلي مع كل تحديث.

ونشرت الشركة الأميركية على مدونتها لقطة الشاشة تظهر أن مساحة التخزين المحجوزة ستكون 7.02 غيغابايت.

وارفقت مايكروسوفت الصورة بتعليق قالت فيه "يحتفظ ويندوز ببعض السعة التخزينية لضمان الأداء السليم والتحديثات الناجحة لجهازك".

ونبهت عملاقة انظمة التشغيل إلى أن مقدار المساحة المحجوزة قد يتغير في المستقبل، وسيختلف ذلك حسب الميزات التي تم تفعليها أو اللغات التي ثُبتت على الجهاز.

وقالت الشركة "من خلال التخزين المحجوز، سيتم تخصيص بعض المساحة على القرص لاستخدامها بواسطة التحديثات والتطبيقات والملفات المؤقتة وتخزين النظام".

ويندوز 10
مساحة خارج الخدمة لضمان سلاسة النظام

وبررت العملاقة البرمجية الإجراء مؤكدة ان "الهدف هو تحسين الوظيفة اليومية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال التأكد من أن وظائف نظام التشغيل المهمة دائمًا يمكنها الوصول إلى مساحة القرص".

وقالت "بدون التخزين المحجوز، إذا كان المستخدم يملأ مساحة التخزين الخاصة به، يصبح العديد من سيناريوهات ويندوز والتطبيقات غير موثوق بها. فقد لا تعمل سيناريوهات ويندوز والتطبيقات كما هو متوقع إذا كانت بحاجة إلى مساحة فارغة للعمل".

ولكن مع التخزين المحجوز "فمن المحتمل أن تحذف التحديثات والتطبيقات والملفات المؤقتة وذاكرة التخزين المؤقت من المساحة الفارغة ذات القيمة ويجب أن تستمر في العمل كما هو متوقع".

وأضافت مايكروسوفت أنه سيتم عرض وحدة التخزين المحجوز مؤقتًا على الأجهزة التي تأتي مزودةً بالإصدار 1903 من نظام "ويندوز 10" أو تلك التي تم تثبيت الإصدار 1903 عليها.



وكالات
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 23567612
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM