إنهم ينفخون في دمية الخليفة البغدادي .. ثمة أغراض مرتبطة بمهمة الحشد الشعبي الإيرانية في شمال العراق استدعت استحضار شبح الخليفة.      دخول التاريخ من أوسخ أبوابه ..المزايا التي حصل عليها روحاني خلال زيارته للعراق أكثر من أن تعد. ما كان الخميني نفيه يحلم بها.      "قرّة" عيونكم سائرون.. رايتكم بيضة سائرون! النشيد الوطني لمحة توحيد بين تنوعات عرقية ودينية وطائفية لشعب واحد وليس موقفا سياسيا أو فرصة لتصفية الحسابات.      ايران واتفاق الجزائر يفتّش التاجر المفلس، عادة، في دفاتره القديمة. نبشت ايران اتفاق الجزائر هي تطبقه على ارض الواقع في شطّ العرب.      عمائم وصواريخ وشعوب رثة ..أحوال إيران والعراق والضاحية الجنوبية لبيروت وغزة تجسيد لما يمكن أن "يحققه" الإسلام السياسي.      فهمونا هل انتم حكومة مليشيات …ام حكومة حرامية.. ام الاثنين معا      الملاكمة الأميركية الإيرانية في العراق      العراق يغرق مع عبارة الموصل      إعمار الموصل لا يتطلب معجزة!      تحطمت داعش وبقيت الخرافة!      خلف الحبتور: الوجود الإيراني في العراق مخيف وعلى السنَّة والشيعة العرب التعاون معًا للقضاء عليه      الشارع العراقي يتفاعل مع منشور "#لا_مهلة_للفساد_يا_صدر".. مدونون: ملايين العراقيين سيخرجون قريبًا ضد الفساد والاستبداد والظلم      اختفت الدولة الإسلامية مع الخليفة الشبح .. بعد ان كان يتحكم بمصير سبعة ملايين شخص على أرض تضاهي مساحة بريطانيا، ابوبكر البغدادي يختبئ اليوم في كهوف البادية السورية.      انتهت دولة 'الخلافة' وبقي خطرها عابرا للحدود      مغيبو المدن المنكوبة.. ملف منسي ومصير مجهول  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل سلطة الحشد الشعبي الطائفي فوق سلطة الجيش والدولة ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

مغردون ضد ترشيح "الجبوري" للدفاع: العراق يحتاج للكفاءات






عبر ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي عن استيائهم من ترشيح رئيس البرلمان العراقي السابق “سليم الجبوري” لمنصب وزير الدفاع، واصفين إياه بغير الكفوء، ومحذرين من أزمة سياسية جديدة في العراق سببها ترشيح “الجبوري” خاصة وأنه متورط بتهم فساد سابقة.

وتداول الناشطون هذا الملف على منصات السوشيال، رفضًا للفوضى التي تشهدها العملية السياسية، وتأخير تشكيل الحكومة، وما شهدت من صراعات حزبية وسياسية من أجل المناصب على حساب العراق وشعبه.

وفي التقرير التالي أبرز التغيدات التي تداولها الناشطون؛ رفضًا لترشيح الفاسدين وغير الكفوءين، في إدارة الحقائب الوزارية الحيوية في البلاد.

حيث كتب الاعلامي الساخر “أحمد البشير”: شافونا ضجنا من فالح الفياض حطوا لنا فوگاه سليم الجبوري للدفاع

وأكد “العامري” على أن سعر الصفقة لمنصب وزارة الدفاع اعلى من 40 مليون دولار

وقال الحقوقي “علي خلف”: سليم الجبوري لا يستحق ان يكون في منصب حساس كوزارة الدفاع

وعلق “مصطفى جاسم” على ترشيح الجبوري، في اشارة غياب الكفاءة والخبرة لهذا المرشح

وسخر المدون “مروان” قائلًا: سيادة الرئيس نحن نطالب بأشراك سليم الجبوري مكان خط الدفاع

وتسائل “نشوان الخزرجي” عن المهنيه واحترافها في مرشح الدفاع الجبوري

وتسائل الاعلامي “أمين عدنان” عن تقديم “سليم الجبوري للسلطة التشريعية حتى يُرشح لوزارة الدفاع؟

وكتب المدون “أسامة”: العينتين بحياته مشايف ساتر على اي اساس تم اختياره ؟

أما “أمير جبار” فكتب: اني متاكد سليم الجبوري ببوشنكي ما نازل ويردون ينطوه الدفاع، وفالح الفياض من جماعة سبع صنايع والبخت ضايع

وقال “محمد التميمي”: رئيس الوزراء متمسك بترشيح الوزراء الفاسدين والذي توجد عليهم الكثير من الشبهات



وكالات
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 23911143
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM