المؤتمر 17 للدعوة.. عن الديمقراطية وانتخاب الأمين العام .. الأعضاء المسجلون في الحزب لم يشاركوا في عملية التصويت لاختيار الأمين العام .      عقدة الرابع عشر من تموز عند "المثقفين" والإسلاميين الشيعة ..غدر الإسلاميون بالثورة العراقية في زمانها وبعد ان آلت السلطة لهم بعد سقوط نظام البعث.      ايران وأميركا... وتجارة المفرّق .. الملف الحقيقي في المنطقة هو ملف السلوك الإيراني.      عن الحشد الشعبي وإشكاليات تنظيمه      العراق.. كثرة الأحزاب وعقم العملية السياسية      صناعة الكراهية!      دعابة الصاروخ القطري بين الجد والهزل ..الدخول إلى سوق السلاح أمر لا يمت إلى البراءة بصلة. سوق السلاح ليست شبيهة بسوق العقارات.      الهجوم على معسكر للحشد الشعبي تم بطائرة مسيرة مجهولة وأنه كان يضم صواريخ باليستية إيرانية، في تطور لا يمكن تفسيره بمعزل عن التوتر المتصاعد بين واشنطن وطهران.      سجن التاجي في العراق.. معاناة وتعذيب بلا حدود      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم السبت 20 تموز 2019      كشف عن فساد في الحشد الشعبي وتوجه ترمب لسحب قواته .. العبادي: المالكي لا يحترم تعهداته وإنجازات عبد المهدي وهمية      اليمين الديني السياسي يحكم العراق.. لا دولة ولا تقدم ..اليمين الديني السياسي لم يرغب ببناء دولة ودفع بالعراق إلى حالة متردية من التخلف الفكري والاقتصادي ولهذا قامت العناصر المسلحة التابعة لقوى التيار الديني بغلق دور السينما وتعطيل حركة الفنون.      عودة إلى "مجاهدي خلق" من أجل إيران جديدة ..شعار من نوع "رؤية مقاومة جديدة" هو أفضل من الخطب الرنانة الكئيبة التي لا تفعل شيئا سوى تكريس حالة الكسل التي يستفيد منها النظام الإيراني.      ثورة تموز قمر في سماء العراق المظلم      رجال الدين وأحزابهم وممثلوهم السياسيون يعتقدون بالكذبة التي صدقوها بأنهم يمتلكون الحقيقة حقيقة الكون وحقيقة الخلق وبأنهم شرعيون ويرفضون اي تشكيك بشرعيتهم التي استمدوها من المال المسروق وسلاح المليشيات.  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل تستطيع الحكومة العراقية حل الحشد الطائفي ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

تاكسي طائر يجوب سماء الأردن






عمان - وجد الأردنيون، الذين يتطلعون إلى الانتقال بسرعة من مكان إلى آخر، ضالتهم أخيرا بعد أن أصبح بإمكانهم استقلال "التاكسي الطائر".

وتتيح خدمة التاكسي الطائر للراكب تفادي الازدحام والعقبات المرورية في الشوارع المكتظة على الأرض واختصار زمن الرحلات.

بالإضافة إلى هذا الهدف الرئيسي، تتيح المبادرة للركاب فرصة رؤية العاصمة عمان من الجو والتقاط الصور من أعلى للمدينة.

أطلقت الخدمة الجديدة أكاديمية النسر الذهبي للطيران، بالتعاون مع قدامى المحاربين من سلاح الجو الملكي الأردني.

وقال أيمن الحسن، مدير تطوير الأعمال والتسويق في أكاديمية النسر الذهبي "إحنا شفنا إنه في طلب كبير جداً على موضوع التاكسي الطائر إلي بقدم خدمات إنه بينقل المواطن أو السائح أو إلي راغب بهي الخدمة من مكان معين بالأردن إلى مكان آخر، هي الخدمة بتوفر مرونة وسرعة بالتنقل من مكان لمكان في الأردن".

وأضاف الحسن أن من بين الأهداف الأخرى لخدمة التاكسي الطائر توفير فرض العمل لقدامى المحاربين والمهندسين المتقاعدين.

ومنذ إطلاقها في أكتوبر/تشرين الأول، قامت طائرات الهليكوبتر بنقل عشرات المسافرين في رحلات سياحية حول عمان.

وتبلغ تكلفة الرحلة التي تستغرق حوالي 15 دقيقة 55 دينارا أردنيا (77.5 دولار) للفرد الواحد.

ومن بين الأشخاص الذين قاموا بالرحلة محمد الحميدي البالغ من العمر 20 عاماً. وقال إن الرحلة جعلته يقع في حب عمان بشكل أكبر من أي وقت مضى.

وأضاف الحميدي "خوف مافي لأ بالعكس.. هي رحلة حلوة كتير. ما فيها خوف. بالعكس ممتعة كتير. كتير بتنبسطي بتشوفي كل إشي، يعني شفنا عمان الغربية، عمان الشرقية، شفنا ستاد عمان الدولي بطريقة ما بتتخيليها".

من جهته قال جهاد الشيخ الذي يعمل في تجارة السيارات ويبلغ من العمر 49 عاما "رحلة هادئة جداً. وانتي بالجو بتستمتعي بكل شي. بتشوفي، يعني بالعكس ما بتخوف، أنا بانصح (أوجه النصح) كل واحد إنه يشاهد العاصمة عمان من الجو، خاصة بكون إنه بارتفاع منخفض، بقدر يشوف كل ملامح العاصمة عمان".

وستبدأ الشركة قريباً في توفير رحلات إلى المعالم الشهيرة في جميع أنحاء البلاد، بما في ذلك وادي رم والبحر الميت والبتراء. وتأمل الأكاديمية الآن في إطلاق رحلات إلى بلدان أخرى في المنطقة.



وكالات
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 25139137
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM