مختطفو الرزازة.. 3 أعوام وفشل مستمر في معرفة مصيرهم      منشورات أمريكية ورقية ومعدنية غريبة في الأنبار      أحزاب عراقية تقاوم تعطيل طريق ايران نحو المتوسط .. الكتل السياسية الموالية لايران تطالب بانسحاب القوات الأميركية مع 'إعادة انتشارها' في المناطق الشمالية والغربية للعراق.      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الثلاثاء 22 يناير 2019      الدين الشيعي ومن ضمنهم الحوثية الجارودية يعمل لصالحنا ..      رسالة قوية من إيران للعرب .. ماذا ستفعلون ياعرب .؟؟؟؟؟      الصراع على العراق      العراق.. من يحاسب علي العلاق؟! إقصاء طارق الهاشمي ومعه العيساوي والعلواني ليس لأنهم ارتكبوا مخالفات امنية يحاسب عليها القانون ولكن لأنهم لا يحترمون المسؤولين الإيرانيين عندما يزورون العراق، ولا يذهبون لاستقبالهم.      النصر على داعش.. إعلان سابق لأوانه      هذه الحرب لا تشرِّفنا      التعليم في العراق.. أزمات وتحديات      مهجرو تركيا: بين أحلام أوروبا والعودة لجحيم العراق      المخدرات.. هل هي مؤامرة لتدمير المجتمع العراقي؟      الدكات العشائرية في العراق.. كيف تتحدى القانون؟      10 آلاف مشروع لم ينجز في العراق  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل سلطة الحشد الشعبي الطائفي فوق سلطة الجيش والدولة ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

موجة من الأمطار تجتاح محافظات العراق بدءاً من الغد






توقعت الهيئة العامة للأنواء الجوية والرصد الزلزالي، اليوم السبت، هطول كميات متفاوتة من الأمطار في محافظات عراقية ومنها مدن إقليم كوردستان خلال الأسبوع الجاري.

وقالت الهيئة في بيان لها، أنها “إستنفرت جميع كوادرها في بغداد ومراصدها في عموم المحافظات العراقية لمتابعة حالة الطقس  وتأثير المنخفض الجوي القادم من البحر الأحمر والذي يشاركه تأثير منخفض جوي قادم من تركيا ليسبب تساقط أمطار متوسطة وأحياناً غزيرة مصحوبة بعواصف رعدية في الأيام القادمة على عموم مناطق العراق”.

وأشارت إلى أنها “دعت كافة الدوائر الخدمية والدوائر الأخرى الساندة في بغداد والمحافظات لأخذ الحيطة والحذر والإستعداد التام لحالة الطقس حفاظاً على المواطنين وممتلكاتهم إضافة الى الممتلكات العامة”.

من جانبه بين، مدير الأرصاد الجوية والزلازل في إقليم كوردستان، “فاضل إبراهيم”، أن “منخفضاً جوياً قادماً من البحر الأحمر يتسبب بحدوث إضطراب مناخي في طقس إقليم كوردستان”.

وأضاف، أنه”من المتوقع تساقط كميات متفاوتة من الأمطار بدءاً من مساء غد الأحد وحتى الأربعاء المقبل مع إحتمال هطول البَرَد (الحالوب) في المرتفعات”.

وأوضح أن “الموجة ستؤدي إلى إنخفاض درجات الحرارة بمقدار يتراوح بين 4 إلى 5 درجات، فضلاً عن إرتفاع سرعة الرياح”.



وكالات
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 23570610
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM