تهنئة من هيئة عشائر العراق بمناسبة المولد النبوي الشريف .      خيبات الشعب الاولى من حكومة عبد المهدي !      العمائم هي من أهلكت العراق ..كيف منع السيستاني هدم العراق، ولا يوجد في البلد مرفق واحد يعج بالحياة؟      بيع وتهريب تاريخ العراق!      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم السبت 17 نوفمبر 2018      رئيس فخري في معسكر إيراني رئيس من غير صلاحيات هو حدث استثنائي في العالم العربي.      عندما طلب مراقب الإخوان المسلمين.. اجتياح العِراق!      يشعر السياسي الشيعي بالطمأنينة هو الآخر لأن أغلب الشيعة اليوم في ظل ثقافة الموت يعتقدون أنهم شعب الله المختار لبلائه وأن ما يجري عليهم سببه ابتلاء الله لا بسبب فساد الذين يُديرون الدولة.      العراق.. المزارات المزيفة مشكلة دينية واجتماعية      العراق والتغيير الديموغرافي الخطير      هل ينتزع اللامي وزارة الثقافة من فم الأسد .. أخطر ما تهدد الفساد والإرهاب هو المثقف الذي يعمل في الصحافة. انظروا إلى عدد ضحايا المهنة.      رمضاء أميركا ونار إيران .. هل نخرج من الامبريالية الغربية لنقع في الامبريالية الإيرانية؟      المركزي العراقي يعلن ضياع المليارات.. تلف أم سرقة؟      مغرّدون: #غرق_٧_مليار سرقة سياسية علنية      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الخميس 15 نوفمبر 2018  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستنجح الحكومة العراقية المقبلة ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

موجة من الأمطار تجتاح محافظات العراق بدءاً من الغد






توقعت الهيئة العامة للأنواء الجوية والرصد الزلزالي، اليوم السبت، هطول كميات متفاوتة من الأمطار في محافظات عراقية ومنها مدن إقليم كوردستان خلال الأسبوع الجاري.

وقالت الهيئة في بيان لها، أنها “إستنفرت جميع كوادرها في بغداد ومراصدها في عموم المحافظات العراقية لمتابعة حالة الطقس  وتأثير المنخفض الجوي القادم من البحر الأحمر والذي يشاركه تأثير منخفض جوي قادم من تركيا ليسبب تساقط أمطار متوسطة وأحياناً غزيرة مصحوبة بعواصف رعدية في الأيام القادمة على عموم مناطق العراق”.

وأشارت إلى أنها “دعت كافة الدوائر الخدمية والدوائر الأخرى الساندة في بغداد والمحافظات لأخذ الحيطة والحذر والإستعداد التام لحالة الطقس حفاظاً على المواطنين وممتلكاتهم إضافة الى الممتلكات العامة”.

من جانبه بين، مدير الأرصاد الجوية والزلازل في إقليم كوردستان، “فاضل إبراهيم”، أن “منخفضاً جوياً قادماً من البحر الأحمر يتسبب بحدوث إضطراب مناخي في طقس إقليم كوردستان”.

وأضاف، أنه”من المتوقع تساقط كميات متفاوتة من الأمطار بدءاً من مساء غد الأحد وحتى الأربعاء المقبل مع إحتمال هطول البَرَد (الحالوب) في المرتفعات”.

وأوضح أن “الموجة ستؤدي إلى إنخفاض درجات الحرارة بمقدار يتراوح بين 4 إلى 5 درجات، فضلاً عن إرتفاع سرعة الرياح”.



وكالات
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 23234392
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM