الدين الشيعي ومن ضمنهم الحوثية الجارودية يعمل لصالحنا ..      رسالة قوية من إيران للعرب .. ماذا ستفعلون ياعرب .؟؟؟؟؟      الصراع على العراق      العراق.. من يحاسب علي العلاق؟! إقصاء طارق الهاشمي ومعه العيساوي والعلواني ليس لأنهم ارتكبوا مخالفات امنية يحاسب عليها القانون ولكن لأنهم لا يحترمون المسؤولين الإيرانيين عندما يزورون العراق، ولا يذهبون لاستقبالهم.      النصر على داعش.. إعلان سابق لأوانه      هذه الحرب لا تشرِّفنا      التعليم في العراق.. أزمات وتحديات      مهجرو تركيا: بين أحلام أوروبا والعودة لجحيم العراق      المخدرات.. هل هي مؤامرة لتدمير المجتمع العراقي؟      الدكات العشائرية في العراق.. كيف تتحدى القانون؟      10 آلاف مشروع لم ينجز في العراق      العراق يبقى الجائزة الكبرى .. ايران لا تمتلك الموارد الاميركية لكنهّا تمتلك ادواتها العراقية.      العراق... الفرهود الاكبر!      مساع عربية لتدويل ملف المغيبين والمعتقلين بسجون كردستان      إيران تضغط لتمرير قانون يتيح لها الاستئثار بالعراق، وعملاؤها يستجيبون  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل سلطة الحشد الشعبي الطائفي فوق سلطة الجيش والدولة ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

#أين_العالم_عن_مجازر_إيران.. ناشطون يستنكرون جرائم طهران






#أين_العالم_عن_مجازر_إيران.. وسم تفاعلي أطلقه ناشطون عرب يستنكرون خلاله جرائم إيران القمعية وسياستها في إيران والمنطقة، وينددون بالصمت الدولي تجاه هذه الجرائم.

نرصد لكم في هذ التقرير جانبًا من هذا التفاعل:

كتبت دلال المانع: “أين العالم عن مجازر إيران.. جرائم ومجازر إيران حول العالم لم نشاهد وسيلة إعلامية غربية تناقش كل هذا الإرهاب الذي تقوم به إيران سكتم بكتم”.

وغرّد مسك الدريبي: “أين العالم عن مجازر إيران.. لا يخفى على أحد ما يرتكبه النظام الإيراني من جرائم وإرهاب ومجازر داخل وخارج إيران.. لكن السؤال أين المجتمع الدولي عنهم”.

وغرّد ماجد: “أين العالم عن مجازر إيران.. العالم ينظر بعين المزاجية فهو أعمى عن جرائم حزب الله والحوثي والحرس الثوري أكبر منظمة إرهابية تدعم رسميًا من قبل إيران ومرشدها الشيطاني”.

وغرّد صلاح الشمري: أين العالم عن مجازر إيران.. سجل حافل وقديم في مجازر الملالي وتعاونهم مع الجماعات الإرهابية ودعمهم بالمال والسلاح وتوفير الحماية والعلاج للمصابين”.

وغرّد ناشط آخر: “أين العالم عن مجازر إيران.. جرائم طهران كفيلة بجرها إلى كافة المحاكم الإنسانية”.

وغرّدت ناشطة: “كل المنظمات الغربية تستخدم سياسيًا للضغط على العالم الثالث.. أين هم عن جرائم إيران في إيران والعراق”.

وكتب ضيدان العتيبي: “لماذا الصمت عن جرائم نظام إيران في العراق وسوريا”.



وكالات
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 23570434
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM