تهنئة من هيئة عشائر العراق بمناسبة المولد النبوي الشريف .      خيبات الشعب الاولى من حكومة عبد المهدي !      العمائم هي من أهلكت العراق ..كيف منع السيستاني هدم العراق، ولا يوجد في البلد مرفق واحد يعج بالحياة؟      بيع وتهريب تاريخ العراق!      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم السبت 17 نوفمبر 2018      رئيس فخري في معسكر إيراني رئيس من غير صلاحيات هو حدث استثنائي في العالم العربي.      عندما طلب مراقب الإخوان المسلمين.. اجتياح العِراق!      يشعر السياسي الشيعي بالطمأنينة هو الآخر لأن أغلب الشيعة اليوم في ظل ثقافة الموت يعتقدون أنهم شعب الله المختار لبلائه وأن ما يجري عليهم سببه ابتلاء الله لا بسبب فساد الذين يُديرون الدولة.      العراق.. المزارات المزيفة مشكلة دينية واجتماعية      العراق والتغيير الديموغرافي الخطير      هل ينتزع اللامي وزارة الثقافة من فم الأسد .. أخطر ما تهدد الفساد والإرهاب هو المثقف الذي يعمل في الصحافة. انظروا إلى عدد ضحايا المهنة.      رمضاء أميركا ونار إيران .. هل نخرج من الامبريالية الغربية لنقع في الامبريالية الإيرانية؟      المركزي العراقي يعلن ضياع المليارات.. تلف أم سرقة؟      مغرّدون: #غرق_٧_مليار سرقة سياسية علنية      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الخميس 15 نوفمبر 2018  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستنجح الحكومة العراقية المقبلة ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

#أين_العالم_عن_مجازر_إيران.. ناشطون يستنكرون جرائم طهران






#أين_العالم_عن_مجازر_إيران.. وسم تفاعلي أطلقه ناشطون عرب يستنكرون خلاله جرائم إيران القمعية وسياستها في إيران والمنطقة، وينددون بالصمت الدولي تجاه هذه الجرائم.

نرصد لكم في هذ التقرير جانبًا من هذا التفاعل:

كتبت دلال المانع: “أين العالم عن مجازر إيران.. جرائم ومجازر إيران حول العالم لم نشاهد وسيلة إعلامية غربية تناقش كل هذا الإرهاب الذي تقوم به إيران سكتم بكتم”.

وغرّد مسك الدريبي: “أين العالم عن مجازر إيران.. لا يخفى على أحد ما يرتكبه النظام الإيراني من جرائم وإرهاب ومجازر داخل وخارج إيران.. لكن السؤال أين المجتمع الدولي عنهم”.

وغرّد ماجد: “أين العالم عن مجازر إيران.. العالم ينظر بعين المزاجية فهو أعمى عن جرائم حزب الله والحوثي والحرس الثوري أكبر منظمة إرهابية تدعم رسميًا من قبل إيران ومرشدها الشيطاني”.

وغرّد صلاح الشمري: أين العالم عن مجازر إيران.. سجل حافل وقديم في مجازر الملالي وتعاونهم مع الجماعات الإرهابية ودعمهم بالمال والسلاح وتوفير الحماية والعلاج للمصابين”.

وغرّد ناشط آخر: “أين العالم عن مجازر إيران.. جرائم طهران كفيلة بجرها إلى كافة المحاكم الإنسانية”.

وغرّدت ناشطة: “كل المنظمات الغربية تستخدم سياسيًا للضغط على العالم الثالث.. أين هم عن جرائم إيران في إيران والعراق”.

وكتب ضيدان العتيبي: “لماذا الصمت عن جرائم نظام إيران في العراق وسوريا”.



وكالات
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 23234242
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM