تهنئة من هيئة عشائر العراق بمناسبة المولد النبوي الشريف .      خيبات الشعب الاولى من حكومة عبد المهدي !      العمائم هي من أهلكت العراق ..كيف منع السيستاني هدم العراق، ولا يوجد في البلد مرفق واحد يعج بالحياة؟      بيع وتهريب تاريخ العراق!      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم السبت 17 نوفمبر 2018      رئيس فخري في معسكر إيراني رئيس من غير صلاحيات هو حدث استثنائي في العالم العربي.      عندما طلب مراقب الإخوان المسلمين.. اجتياح العِراق!      يشعر السياسي الشيعي بالطمأنينة هو الآخر لأن أغلب الشيعة اليوم في ظل ثقافة الموت يعتقدون أنهم شعب الله المختار لبلائه وأن ما يجري عليهم سببه ابتلاء الله لا بسبب فساد الذين يُديرون الدولة.      العراق.. المزارات المزيفة مشكلة دينية واجتماعية      العراق والتغيير الديموغرافي الخطير      هل ينتزع اللامي وزارة الثقافة من فم الأسد .. أخطر ما تهدد الفساد والإرهاب هو المثقف الذي يعمل في الصحافة. انظروا إلى عدد ضحايا المهنة.      رمضاء أميركا ونار إيران .. هل نخرج من الامبريالية الغربية لنقع في الامبريالية الإيرانية؟      المركزي العراقي يعلن ضياع المليارات.. تلف أم سرقة؟      مغرّدون: #غرق_٧_مليار سرقة سياسية علنية      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الخميس 15 نوفمبر 2018  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستنجح الحكومة العراقية المقبلة ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

العراق.. بعد خروج أمريكا تغولت ميليشيات الولي الفقيه






يطالب مقتدى الصدر  بخروج القوات الامريكية ومستشاري إيران فهل يضحك على نفسه أم على الشارع الشيعي العربي بوسط وجنوب، فالحقية اليس أكثر الدول لديها قوات موالية لها بالعراق واخطرها مثل إيران، نحو 150 الف في الحشد الشعبي يجهرون بولاءهم لإيران ويرفعون الاعلام الإيرانية ويعلنون الولاء لزعيم إيران خامنئي القائد العام للقوات المسلحة الإيرانية، ويعلنون بيعتهم للنظام الحاكم بطهران نظام ولاية الفقيه الإيرانية، وتحرس هذه المليشيات الإيرانية الولاء بوابات الخضراء خلال المظاهرات التي حصلت قبل سنوات كمليشة الخرساني، وقامت هذه المليشيات ايضا بجرائمها بقتل المتظاهرين بوسط وجنوب ومنها بالبصرة بالاحداث الاخيرة.

فما تؤكده التقارير الدولية قيام هذه المليشيات وتحت إشراف الحرس الثوري الإيراني، بعمليات تهريب النفط والمخدرات والسلاح، واحتكار تجارة الكحول، وقتل الايقونات و النشطاء والناشطات والمشاهير بالعراق، وكذلك ما كشف عن تهريب النفط لموانئ قطر مع تجار قطريين يستلمون النفط العراقي المهرب من قبل المليشيات تحت اشراف الحرس الثوري، لتمويل عمليات الحرس الثوري ومليشياته بالمنطقة.

بالتالي من كل ذلك ايهما يجب ان يرفع السلاح ضدها، القوات الامريكية التي هي توازن، وعامل ضغط على الحشد لعدم انفلاته الكامل، مليشيا الحشد الإيرانية الولاء عراقية التمويل التي تمارس كل الرذائل بارض الرافدين، وخاصة بوسط وجنوب الشيعي العربي.

فاعلم يا مقتدى الصدر، باصراركم على انسحاب القوات الامريكية عام 2011، تسببت بدمار الملايين واجتثاث مكونات واطياف من جذورها كاليزيديين والشيعة التركمان والشبك وغيرهم، ولكن انسحاب القوات الامريكية اليوم ، يعني نهايتكم انتم على يد إيران ومليشياتها، او رضوخكم الكامل ان كانتم اصلا لديكم رفض لهيمنة إيران بالعراق.

ونُذكر الصدر، بأن الموالين لإيران بمفاصل الدولة العراقية التي اندسوا بها كالسرطان، عملوا وما زالوا على عرقلة اي جهود امريكية لمواجهة المليشيات الموالية لطهران، وابعاد امريكا عن اي مساهمة في نهوض القطاعات الصناعية والزراعية والخدمية، لبقاء العراق تحت الهيمنة الإيرانية الاقتصادية، وكذلك منع اي جهد امريكي في مواجهة الفساد المالي والاداري، بالعراق، لانه يعني مواجهة نفوذ إيران حيث المتهمين بالفساد والفشل هم الموالين لإيران الذين حكموا منذ عام 2003، كنوري المالكي وامثاله.

بمعنى من استعدوا امريكا ساهموا بتغول إيران، والارهاب معا بالعراق، والارهاب صناعة إيرانية باعتراف رجل إيران نوري المالكي الذي اتهم سوريا لسنوات عندما كان رئيس وزراء بدعم دمشق للارهاب وجذبه من كل دول العالم وتدريبهم بسوريا وتسهيل دخولهم للعراق عبر الحدود السورية. لسنوات، وإيران اول من سعت لدعم قطر ضد الدول التي حاصرتها، لدعم الدوحة للارهاب، ودعمت طهران اردوغان ضد الانقلابيين في تركيا، غير احتضان طهران لعائلة بن لادن، وارهابيين تابعين للقاعدة وسهلت دخولهم للعراق والمنطقة، ولا ننسى دعم الحرس الثوري في تدريس حركة طالبان.

المحصلة اخراج امريكا كليا من العراق تساوي هيمنة كاملة لإيران عليه ومليون مثل تارة فارس يتم قتلهن.



سجاد تقي كاظم
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 23234398
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM