ألف إرهابي وإرهابي واحد.. ثمة سؤال لا يريد البعض في تونس الرد عليه: من صدر الإرهابيين لكي يعودوا الآن؟      من «دولة البغدادي» إلى «الذئاب المنفردة»      بغداد: مخطط أمريكي لإخراج الحشد الشعبي من غرب العراق      واشنطن تنظف بغداد من براثن الحشد الشعبي وتغلق مئات المقرات      جهود أميركية لعدم "هروب" داعش إلى العراق      فرار مئات الدواعش من سوريا إلى العراق بـ"ملايين الدولارات"      ميليشيا الحشد الشعبي أصبحت إحدى أوراق إيران للإفلات من العقوبات الاقتصادية      تقرير| داعش يعود وإيران تكسب.. والحكومة في مأزق      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الأحد 17 فبراير 2019      خرقة السيادة الوطنية في العراق كيف لعميل إيراني أن يتحدث عن سيادة العراق الوطنية التي تنتهكها الولايات المتحدة؟      مليشيات الحشد الشعبي الطائفية.. وفق التقاليد الشيعية المؤمنة بولاية الفقيه فأن المقُلِد يخضع لفتوى ولي الفقيه فأن جميع الميليشيات الموجودة في العراق والمؤمنة بولاية الفقيه تخضع للقرارات والتوجيهات السياسية والفتاوى الدينية لولي الفقه الحالي في إيران.      حكام العراق.. الحب لإيران والخوف من أميركا ..      على وقع التهديدات الأمريكية.. الحشد الشعبي يتصدع من الداخل .      العراق: 70 جعجعة بلا طحين.      إرتفاع معدلات الإنتحار بين الجنود الأمريكان الذين عملوا بالعراق .  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل سلطة الحشد الشعبي الطائفي فوق سلطة الجيش والدولة ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

إرتفاع ملحوظ بحالات الانتحار في كردستان العراق






في حادثة تكررت بشكل لافت ومريب ، كشف مسؤول إعلام شرطة كرميان بكردستان العراق “حمال قدوري “، الأحد، عن تسجيل ثالث حالة انتحار خلال 24 ساعة في مدن مختلفة من  الإقليم ، مايؤكد تأثير مشاكل المجتمع والازمات المالية والفقر وارتفاع نسبة البطالة بين الشباب وغيرها من العوامل في زيادة حالات الانتحار في مناطق تتميز باستقرار أمني مقارنة بباقي محافظات وسط وجنوب العراق .

وقال قدوري في بيان صحفي ، ان “الاقليم شهد تسجيل ثالث حالة انتحار خلال 24 ساعة”، مبينا ان “مواطنا مسنًا نُقل إلى قسم الطوارئ بمستشفى الشهيد في قضاء كلار كان قد قضى نحبه خنقا”.

واضاف انه “وفقا لذوي الضحية فان (علي فارس علي) من مواليد 1955 من سكان قضاء كلار، أقدم على الانتحار بخنق نفسه بحبل بسبب الفقر الذي يعاني منه”، مشيرا إلى أن “الشرطة قامت بفتح ملف للتحقيق في الحادث وكيفيته وسببه لكنها لم تعلن عن شيء بعد “.

يشار الى أن شرطة في كردستان العراق كانت قد سجلت حالتي انتحار خلال الساعات الماضية ، دون معرفة الاسباب التي تقف وراء حالات الانتحار المسجلة .



وكالات
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 23721958
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM