العراق تحت ظل السيادة الوطنية أم عمامة خامنئي؟      العراق في نقطة الصفر ...      الموصل.. قيعان الخراب ..      كيف تجاوز «داعش» الخط الأحمر مُجدّداً في العراق؟      نكوص الزَّمن العراقي فبعد سنوات من الحروب والحصار والغزو تراجع المجتمع كثيراً عمَّا كان عليه (1959) فتمكنت منه القوى الدينية بسهولة فكان جاهزاً لتنفيذ أجنداتها بلا اعتراض مؤثر. فحينذاك لو تظاهرت القوى الدينية لظهر مقابلها ما يزيد عليها بمئات الآلاف.      تحالف الصدر يهاجم من أسقط العراق بيد داعش.. المالكي مُفلس سياسيا ولن نسمح له بأي منصب      لمواجهة النفوذ الإيراني .. “واشنطن” توسع وجودها في “العراق” بزيادة الاستثمار !      العراقيون أكثر تشاؤماً مع تولي حكومة "عبد المهدي"      مع استمرار المعركة ضد تنظيم الدولة الإسلامية العدو المشترك لقوات الحشد الشيعية العراقية المدعومة من إيران، تتطلع كل من واشنطن وطهران للأخرى بحذر في هذه المنطقة على الحدود بين العراق وسوريا مما يزيد من مخاطر اندلاع مواجهات عسكرية.      تقوده السعودية.. تأسيس كيان يضم 7 دول لمواجهة إيران      اقتراع على سحب الثقة يفاقم متاعب تيريزا ماي      مدن العراق المنكوبة.. حلول ترقيعية وفشل ذريع في إعادة الحياة      أزمة الحكومة.. صراع متأزم وتهديد بإشعال الشارع      مغردون: #ايران_تهدد_بطوفان_المخدرات      في يومه العالمي.. عراقيون: متى نتخلّص من الفساد؟  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستنجح الحكومة العراقية المقبلة ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

إرتفاع ملحوظ بحالات الانتحار في كردستان العراق






في حادثة تكررت بشكل لافت ومريب ، كشف مسؤول إعلام شرطة كرميان بكردستان العراق “حمال قدوري “، الأحد، عن تسجيل ثالث حالة انتحار خلال 24 ساعة في مدن مختلفة من  الإقليم ، مايؤكد تأثير مشاكل المجتمع والازمات المالية والفقر وارتفاع نسبة البطالة بين الشباب وغيرها من العوامل في زيادة حالات الانتحار في مناطق تتميز باستقرار أمني مقارنة بباقي محافظات وسط وجنوب العراق .

وقال قدوري في بيان صحفي ، ان “الاقليم شهد تسجيل ثالث حالة انتحار خلال 24 ساعة”، مبينا ان “مواطنا مسنًا نُقل إلى قسم الطوارئ بمستشفى الشهيد في قضاء كلار كان قد قضى نحبه خنقا”.

واضاف انه “وفقا لذوي الضحية فان (علي فارس علي) من مواليد 1955 من سكان قضاء كلار، أقدم على الانتحار بخنق نفسه بحبل بسبب الفقر الذي يعاني منه”، مشيرا إلى أن “الشرطة قامت بفتح ملف للتحقيق في الحادث وكيفيته وسببه لكنها لم تعلن عن شيء بعد “.

يشار الى أن شرطة في كردستان العراق كانت قد سجلت حالتي انتحار خلال الساعات الماضية ، دون معرفة الاسباب التي تقف وراء حالات الانتحار المسجلة .



وكالات
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 23364099
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM