العراق تحت ظل السيادة الوطنية أم عمامة خامنئي؟      العراق في نقطة الصفر ...      الموصل.. قيعان الخراب ..      كيف تجاوز «داعش» الخط الأحمر مُجدّداً في العراق؟      نكوص الزَّمن العراقي فبعد سنوات من الحروب والحصار والغزو تراجع المجتمع كثيراً عمَّا كان عليه (1959) فتمكنت منه القوى الدينية بسهولة فكان جاهزاً لتنفيذ أجنداتها بلا اعتراض مؤثر. فحينذاك لو تظاهرت القوى الدينية لظهر مقابلها ما يزيد عليها بمئات الآلاف.      تحالف الصدر يهاجم من أسقط العراق بيد داعش.. المالكي مُفلس سياسيا ولن نسمح له بأي منصب      لمواجهة النفوذ الإيراني .. “واشنطن” توسع وجودها في “العراق” بزيادة الاستثمار !      العراقيون أكثر تشاؤماً مع تولي حكومة "عبد المهدي"      مع استمرار المعركة ضد تنظيم الدولة الإسلامية العدو المشترك لقوات الحشد الشيعية العراقية المدعومة من إيران، تتطلع كل من واشنطن وطهران للأخرى بحذر في هذه المنطقة على الحدود بين العراق وسوريا مما يزيد من مخاطر اندلاع مواجهات عسكرية.      تقوده السعودية.. تأسيس كيان يضم 7 دول لمواجهة إيران      اقتراع على سحب الثقة يفاقم متاعب تيريزا ماي      مدن العراق المنكوبة.. حلول ترقيعية وفشل ذريع في إعادة الحياة      أزمة الحكومة.. صراع متأزم وتهديد بإشعال الشارع      مغردون: #ايران_تهدد_بطوفان_المخدرات      في يومه العالمي.. عراقيون: متى نتخلّص من الفساد؟  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستنجح الحكومة العراقية المقبلة ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

شبكات ترويج المخدرات تغزو ذي قار





أعلنت قيادة شرطة محافظة ذي قار، اليوم الخميس، إلقاء القبض على شبكة لترويج المخدرات متكونة من ثلاثة أشخاص .

وقالت القيادة في بيان لها، أن فريق عمل من مكتب مكافحة المخدرات تمكن من إلقاء القبض على أفراد الشبكة في كمين بمنطقة حي اريدو وسط مدينة الناصرية بناءا على معلومات استخبارية دقيقة.

وأضاف البيان أنه تم ضبط بحوزتهم 21 كيس من مادة الكريستال المخدرة وسيارة نوع تشارجر تستخدم لنقل المواد المخدرة بالإضافة إلى أدوات تستخدم لتعاطي المخدرات.

وأوضح، أن المتهمين من سكنة مناطق قضاء الغراف وسوق الشيوخ وإنه تم توقيفهم استناداً لأحكام المادة 28 من قانون مكافحة المخدرات رقم 50 لسنة 2017.

وتشهد محافظة ذي قار إنتشاراً كبيراً لعصابات السطو والسرقة والتجارة المخدرات والإتجار بالبشر وسط تردي الأوضاع الأمنية وغياب الأجهزة الحكومية.



وكالات
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 23363974
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM