ألف إرهابي وإرهابي واحد.. ثمة سؤال لا يريد البعض في تونس الرد عليه: من صدر الإرهابيين لكي يعودوا الآن؟      من «دولة البغدادي» إلى «الذئاب المنفردة»      بغداد: مخطط أمريكي لإخراج الحشد الشعبي من غرب العراق      واشنطن تنظف بغداد من براثن الحشد الشعبي وتغلق مئات المقرات      جهود أميركية لعدم "هروب" داعش إلى العراق      فرار مئات الدواعش من سوريا إلى العراق بـ"ملايين الدولارات"      ميليشيا الحشد الشعبي أصبحت إحدى أوراق إيران للإفلات من العقوبات الاقتصادية      تقرير| داعش يعود وإيران تكسب.. والحكومة في مأزق      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الأحد 17 فبراير 2019      خرقة السيادة الوطنية في العراق كيف لعميل إيراني أن يتحدث عن سيادة العراق الوطنية التي تنتهكها الولايات المتحدة؟      مليشيات الحشد الشعبي الطائفية.. وفق التقاليد الشيعية المؤمنة بولاية الفقيه فأن المقُلِد يخضع لفتوى ولي الفقيه فأن جميع الميليشيات الموجودة في العراق والمؤمنة بولاية الفقيه تخضع للقرارات والتوجيهات السياسية والفتاوى الدينية لولي الفقه الحالي في إيران.      حكام العراق.. الحب لإيران والخوف من أميركا ..      على وقع التهديدات الأمريكية.. الحشد الشعبي يتصدع من الداخل .      العراق: 70 جعجعة بلا طحين.      إرتفاع معدلات الإنتحار بين الجنود الأمريكان الذين عملوا بالعراق .  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل سلطة الحشد الشعبي الطائفي فوق سلطة الجيش والدولة ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

الكشف عن أسباب تسمم عشرات المواطنين في ذي قار






غير بعيد عن البصرة وماتعانيه من ملوحة المياه وتلوثها وحالات الأصابة بالتسمم التي تزداد يوما بعد يوم ، كشفت وثائق حكومية بمحافظة ذي قار، اليوم الثلاثاء، عن أسباب حالات التسمم التي أصيب بها المواطنون شمالي المحافظة ، وهي المياه الملوثة .

واكدت مصادر صحفية في تصريح لها أنه ” وطبقا للوثائق المؤكدة فأن حالات التسمم التي حصلت لـ57 مواطننا بقضاء قلعة سكر شمالي محافظة ذي قار سببها غذائي”.

من جانب أخر أوضح مصدر بقسم الصحة العامة بدائرة صحة ذي قار، أن “التسمم الغذائي المعني بالوثائق هو الماء مثل ماحدث ويحدث في محافظة البصرة بجنوب العراق ”.

وكان العشرات من المواطنين تعرضوا لحالات تسمم شهر تموز الماضي بمحافظة ذي قار ، في وقت وصلت حالات الاصابة بالتسمم في محافظة البصرة الى أكثر من 60 الف حالة ، بحسب مااعلنته مفوضية حقوق الانسان في العراق .

الأهمال الطبي والتدهور الملحوظ في أعلى درجاته في محافظة البصرة ، حيث شكا مواطنون في المحافظة بجنوب العراق ، اليوم الثلاثاء ، من أستمرار تسجيل أصاباتهم بحالات التسمم جراء تلوث وملوحة المياه ، داعين الجهات المعنية الى أتخاذ أجراءات حقيقة ، وعدم الاكتفاء بالتصريحات التي لاتغني ولاتسمع ولاتساهم في حل الأزمة .



وكالات
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 23721970
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM