ميليشيات إيران في العراق.. هل تشملها عقوبات واشنطن؟      الحكومات التي زعمت بأنها تحكم بالإسلام مارست كل أنواع الفساد والاختلاس وإهدار المال العام وانخرطت في كل ما من شأنه تخريب الاقتصاد وللتغطية على الصفقات المشبوهة والمحسوبيات والعمولات غير القانونية ولعدم محاسبتهم قضائيًا على الفساد والنهب.      من راديكالي إلى إسلامي متنفذ: قضية حزب الدعوة في العراق      المهدي المنتظر.. من وجهة نظر علمية . موضوع المهدي المنتظر أخذ يلفت اهمام الدارسين والمنقبين فيه بسبب ظهور نظرية ولاية الفقيه إلى المسرح السياسي      الرد على طورهان المفتي: ابرز وثائقك ..مقال الدكتور طورهان المفتي بشأن التساؤل "هل باعت وزارة الاتصالات مدار القمر الصناعي العراقي الى اسرائيل؟" غير دقيق.      عن إقليم البصرة ..كيفما قلبت الأمر، سيكون الإقليم خسارة مضافة لأهل البصرة.      الشعوب والكروب!!      الحشد الشعبي.. دولة تتحدى القانون      الصراع الأمريكي الإيراني يفتح ملف جرف الصخر من جديد      قانون جرائم المعلوماتية.. هل سيقوض من حرية التعبير بالعراق؟      مقربون من محافظ نينوى المقال اختلسوا أكثر من 60 مليون دولار ..هيئة النزاهة العراقية تكشف عن قيمة المبالغ التي استحوذ عليها محافظ نينوى السابق قبل إقالته من منصبه إثر حادثة غرق عبارة في الموصل.      الأنبار.. عائلات سورية منسية تستغيث من الإهمال      جدل حول اسطوانات الغاز الجديدة في العراق      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الاثنين 22 أبريل 2019      الإحتلال الصهيوني يقتحم الأقصى ويغلق المسجد الإبراهيمي  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل تستطيع الحكومة العراقية حل الحشد الطائفي ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

#إيران_بره_البصرة_حرة.. رفض شعبي للتدخل الإيراني






#ايران_بره_البصرة_حرة.. عراقيون على وسائل التواصل الاجتماعي يحتفلون بالغضب الشعبي المنفجر ضد النفوذ الإيرانيفي العراق، خصوصا بعد إحراق القنصلية الإيرانية في البصرة، والتي أثبتت الأحداث أن العراق يرفض بتاتا كل التدخلات الإيرانية، وتلاعب أذنابها من الأحزاب في العراق وشعبه.

نرصد لكم جانبًا من هذا التفاعل:

كتب الإعلامي سفيان السامرائي: “عولت  كثيرًا على عزل  عن محيطه العربي خصوصا  وباقي الدول العربية.. فجاءت الرسالة مدوية من الثوار الذين أغلبهم من المذهب الشيعي ودمروا بلحظات كل ما بناه مرتزقة الخامنئي في .. إيران بره بره البصرة تبقى حرة “.

غّرد الإعلامي أمجد طه: “ هذا هو شعار أبناء العراق الآن.. أبناء  في  استهدفوا كل مقرات إيران في محافظتهم”.

كتب فهد مغرّدا عبر حسابه: “اليوم قنصلية إيران تحترق إلى زوال عاشت البصرة وعاش شعبها البطل”.

في حين غرّد فهد العازمي: ” تلوث شط العرب بالنفايات النووية السامة والخطيرة التي تهدد حياة أهالي البصرة”.

وكتبت أبرار الشهري: “العراقيون يهتفون ضد إيران في البصرة .. “.

وغردت ناشطة: “إيران برة برة والبصرة تبقى حرة.. إنها إحدي الهتافات في البصرة على خلفية تفاقم الأزمة الاجتماعية في البصرة التي انطلقت للاحتجاج ضد الفساد بسبب أزمة صحية.. حيث أدى تلوث المياه في هذه المحافظة الجنوبية الغنية بالنفط إلى نقل أكثر من 30 ألف شخص أصيبوا بحالات تسمم المستشفيات”.

وغرّد آخر: “.. بعد حرق مقرات الأحزاب والحركات المدعومة من إيران، وتحرك المتظاهرين في مدينة البصرة الواقعة جنوب العراق إلى القنصلية الإيرانية في المدينة مساء الخميس، حيث رددوا شعارات ضد التدخل الإيراني”.

غرّد الكاتب مثيب المطرفي: “يا عراق العروبة بجميع طوائفه هل نراك.. سالماً منعماً وغانماً مكرماً؟  تقول:“.

وكتب م. علي الصالح: “.. أهالي البصرة الأبطال خرجوا بقوة ولن يتوقفوا حتى تتنفذ مطالبهم المشروعة”.



وكالات
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 24655122
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM