عرابو الخراب يصادرون الحياة السياسية .. ينتقل العالم العربي على يد إيران من حكم العسكر إلى حكم العسكرة الانتقامية.      الرسول العربي وخلفاؤه مشمولون بإجراءات المساءلة والعدالة والاجتثاث! مفردات السياسة في العراق مثيرة. إليكم بعض تطلعات البرلمان في دورته الجديدة.      التمادي الايراني في العراق ..بعد استنساخ ولاية الفقيه والحرس الثوري، إيران تؤسس للباسيج العراقي. البصرة هدفها الأول الآن.      هارد لاك لاميركا.. ومبروك لايران .. اذا ما ارادت ادارة ترامب اعادة التوازن لمصالحها مقابل المصالح الايرانية فان عليها اعادة نظر شاملة لسياساتها الخاطئة في العراق.      إيران هي من أكبر المستفيدين مستقبلاً من العراق ويقدم هذا الأخير منافع كبيرة لم تكن في حسبان الإيرانيين يوماً ما فقد تحول هذا البلد إلى سوق استهلاكية لكل شيء إذ تتعامل مع هذه الأرض على أنها سلعة إنها سياسة التسليع لكل شيء      عراقية القائد... حلم! من يتولى شؤون العراق، عليه ان يدرك ان حب الوطن لا يحتاج لمساومة، ولا يحتاج لمزايدة ولا يحتاج لمجادلة ولا يحتاج لشعارات رنانة ولا يحتاج لآلاف الكلمات.      العراق.. حكومة الإسلام السياسي الجديدة وآفاق الاحتجاجات.      ميليشيا حزب الله العراق تهدد بإسقاط الحكومة الجديدة      الكشف عن أسباب تسمم عشرات المواطنين في ذي قار      مدينة الموصل.. مخاطر عديدة تجعلها لا تصلح للحياة      التأميم.. تدهور أمني كبير في "الحويجة" والسلطات عاجزة      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الاثنين 17 سبتمبر 2018      إيران.. في انتظار خريفها الغاضب .. إيران الجمهورية الإسلامية معادية لتاريخ جغرافيتها قبل أن تعادي جوارها كله وبقاء نظام العتمة في طهران يعتمد على تصدير أزماته لا ثورته .      تناغم أميركي مغربي في مواجهة أنشطة إيران الإرهابية      كيف انتصرت إيران على واشنطن باختيار الحلبوسي رئيسًا للبرلمان؟  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستتشكل الحكومة العراقية المقبلة بسهولة ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

#إيران_بره_البصرة_حرة.. رفض شعبي للتدخل الإيراني






#ايران_بره_البصرة_حرة.. عراقيون على وسائل التواصل الاجتماعي يحتفلون بالغضب الشعبي المنفجر ضد النفوذ الإيرانيفي العراق، خصوصا بعد إحراق القنصلية الإيرانية في البصرة، والتي أثبتت الأحداث أن العراق يرفض بتاتا كل التدخلات الإيرانية، وتلاعب أذنابها من الأحزاب في العراق وشعبه.

نرصد لكم جانبًا من هذا التفاعل:

كتب الإعلامي سفيان السامرائي: “عولت  كثيرًا على عزل  عن محيطه العربي خصوصا  وباقي الدول العربية.. فجاءت الرسالة مدوية من الثوار الذين أغلبهم من المذهب الشيعي ودمروا بلحظات كل ما بناه مرتزقة الخامنئي في .. إيران بره بره البصرة تبقى حرة “.

غّرد الإعلامي أمجد طه: “ هذا هو شعار أبناء العراق الآن.. أبناء  في  استهدفوا كل مقرات إيران في محافظتهم”.

كتب فهد مغرّدا عبر حسابه: “اليوم قنصلية إيران تحترق إلى زوال عاشت البصرة وعاش شعبها البطل”.

في حين غرّد فهد العازمي: ” تلوث شط العرب بالنفايات النووية السامة والخطيرة التي تهدد حياة أهالي البصرة”.

وكتبت أبرار الشهري: “العراقيون يهتفون ضد إيران في البصرة .. “.

وغردت ناشطة: “إيران برة برة والبصرة تبقى حرة.. إنها إحدي الهتافات في البصرة على خلفية تفاقم الأزمة الاجتماعية في البصرة التي انطلقت للاحتجاج ضد الفساد بسبب أزمة صحية.. حيث أدى تلوث المياه في هذه المحافظة الجنوبية الغنية بالنفط إلى نقل أكثر من 30 ألف شخص أصيبوا بحالات تسمم المستشفيات”.

وغرّد آخر: “.. بعد حرق مقرات الأحزاب والحركات المدعومة من إيران، وتحرك المتظاهرين في مدينة البصرة الواقعة جنوب العراق إلى القنصلية الإيرانية في المدينة مساء الخميس، حيث رددوا شعارات ضد التدخل الإيراني”.

غرّد الكاتب مثيب المطرفي: “يا عراق العروبة بجميع طوائفه هل نراك.. سالماً منعماً وغانماً مكرماً؟  تقول:“.

وكتب م. علي الصالح: “.. أهالي البصرة الأبطال خرجوا بقوة ولن يتوقفوا حتى تتنفذ مطالبهم المشروعة”.



وكالات
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 22895148
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM