العراقيون وأمريكا وإيران ..      وتصر الكويت على ايذاء العراق وستبقى هكذا .      هل يبقى الحشد مقدَّساً؟      الدستور في خدمة الطائفة .. امسك الشيعة بكل مفاتيح الحكم في العراق في مرحلة تنافر سني كردي. الوقت قد يكون تأخر الآن لإصلاح الأمر.      الروائي وآية الله.. 13 سنة 13 رصاصة .. لا قيمة لروائي وقاص وفنان وكاتب وناقد وسينمائي عند محترفي القتل باسم الدين في العراق.      الخروج من دائرة الفعل ورد الفعل ..خارطة الطريق لإجهاض الحلم الكردي على حالها مهما تغيرت الأنظمة في العراق.      استراتيجية واشنطن وحكومة الميليشيات الموازية      العراق.. تغيير المواقف يكشف حجم الخلافات بين المليشيات      صحيفة أمريكية: القضاء يحقق بشبهات فساد بعقود أمنيّة مع المالكي      واشنطن: إيران تدعم إستهداف قواتنا في العراق .      ترشيح أحد أبرز رجال إيران في الحشد الشعبي ومنظمة بدر لحقيبة الداخلية خلفا للفياض      المطاعم الجوالة.. عراقيون يلجؤون للعربات هربًا من البطالة      تجارة عناصر الحشد الشعبي تزدهر بأنقاض الموصل ..قوات الحشد الشعبي والتجار الذي يعملون معها يتحكمون في سوق الخردة في الموصل الذي أصبح مصدرا للثروة بعد طرد تنظيم الدولة الإسلامية من المدينة.      السياب وتماثيل العراق.. معالم تقع ضحية التخريب      إنتشار مكثف للحشد في سامراء وإستياء شعبي من المضايقات  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل سلطة الحشد الشعبي الطائفي فوق سلطة الجيش والدولة ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

سأكتب ضد السعودية.. إذا كان لها ميليشيات ببغداد وصور ملوكها معلقة في الشَّوارع! هل للسعودية 67 ميليشا بالعراق تعلن الولاء لنظام الحكم الملكي بالسعودية كما لدى إيران بالعراق هل السعودية لديها أحزاب أسستها داخل السعودية كالمجلس الأعلى وبدر التابعين لإيران .






لماذا يريدوننا كره السعودية هل لفشل الديمقراطية؟ فمن أفشل الديمقراطية أليس البرلمان والرئاسات الثلاث هؤلاء من أليس من أفشل الديمقراطية هم أركان العملية السياسية بعد عام 2003 الذين هم الأحزاب الموالية لإيران.

لماذا يريدوننا أن نكره السعودية هل للجفاف فمن قطع الأنهر عن العراق أليس 41 نهر قطعتها إيران وما تقوم به تركيا الإخوانية لأروغان حليف إيران اليوم وافتخار إيران بانها أول دولة وقفت لجانب أروغان ضد الانقلابين.

لماذا تريدون كره السعودية هل للمخدرات التي تفتك بالمجتمع فالمخدرات تهرب من إيران وعبر حدودها وبشكل هائل كشفت التقارير الأمنية لبغداد بان الأحزاب والمليشيات هي تدير عمليات التهريب، ووصلت بسيارات الدولة نفسه وهذه القوى موالية لإيران كما نعرف

هل للسعودية 67 ميليشا بالعراق تعلن الولاء لنظام الحكم الملكي بالسعودية كما لدى إيران بالعراق هل السعودية لديها أحزاب أسستها داخل السعودية كالمجلس الأعلى وبدر التابعين لإيران لتدسهم بالسلطة ببغداد؟ هل من حكمنا منذ عام 2003 لحد يومنا هذا أحزاب موالية للسعودية أم لإيران وهي متهمة بالفساد وسوء خدمات ووضع أمنى مزري؟ هل السعودية من ملئ العراق بالمخدرات أم إيران عبر حدودها؟ هل السعودية قطعت 41 نهر عن العراق كما قطع يزيد الماء عن الإمام الحسين أم إيران وآخرها نهر الزاب الأسفل حتى حذرت كوردستان من فساد مياه سد دوكان هل السعودية من تملئ صور ملوكها العراق بجداريات وصور أم صور خامنئي وخميني زعماء إيران

   هل سليماني ومسجدي المتحكمين بالوضع العراقي حتى يتدخلون بالانتخابات هل هم سعوديين أم إيرانيين هل الحرس الوطني السعودي يعلن أن العراق جبهة للمقاومة  أم الحرس الثوري الإيراني إلا يعلم البعض بان مهما كان الخلاف بين إيران والسعودية ولكن يستحيل أن يصبح كسر عظم تعرفون لماذا لان السعودية وإيران  يدركان بان تقسيم أي منهما يعني بروز دول للشيعة العرب والأكراد بالمنطقة وكلاهما السعودية وإيران قائمتان على نهب نفط الشيعة العرب بالأحواز بالنسبة لإيران وبالأحساء والقطيف بالنسبة للسعودي.

لا تقولون لنا داعش والقاعدة لان كلاهما يكفران آل سعود ويدعوان لإسقاط النظام السعودي وبنفس الوقت السعودية تحضر الإخوان وداعش والقاعدة وتعتبرهم تنظيمات إرهابية. كما اعترف بذلك شمخاني رئيس مجلس الأمن القومي الأعلى بإيران والدليل الثاني اذا كانت السعودية مع فكرة الخلافة وداعش فلماذا لم تؤسس السعودية الخلافة داخل السعودية وقدم الملك السعودي نفسه خليفة للمسلمين لماذا تقوم السعودية بإعدام كل من ينتمي لداعش والقاعدة:

   وبخصوص المسلحين الأجانب فهم من مختلف الجنسيات وليس من السعوديين فقط فهناك 1400 انتحاري فلسطيني فجروا انفسهم بالعراق و11 الف تونسي بالعراق وسوريا مع داعش وغيرهم من الجنسيات،  ولا يعني أن هناك يحملون جنسية سعودية يمثلون الحكومة السعودية فهم لم يأتون مليشيات مثل الحشد مثلا يعلنون الولاء لإيران ويقاتلون بسوريا  فلا أريد تجميل وجه السعودية  والله على ما أقول شهيد ولكن قل لي ما اكتب ضد السعودية في العراق.

    ثم اذا الفكر الوهابي هو سبب ماسينا فلماذا لم نجد إيران وجمهورية أذربيجان يتعرضون للقتل والإبادة كما تعرض لها الشيعة بمنطقة العراق وعموم منطقة العراق ثم الإرهاب من أين جاء للعراق منذ عام 2003 لعام 2011  أليس من سوريا حليفة إيران باعتراف نوري المالكي الذي اتهم سوريا بدعم الإرهاب.

       ثم هل فعلا مشكلة العراق في جواره السني لأنه مشروع قتل وتكفير الآخر  ليطرح سؤال  أليست إيران لديها جوار سني أيضا بل منبع طالبان والقاعدة أفغانستان مجاورة لإيران فلماذا لم تتعرض للإرهاب كما تعرض له العراق مثلا  وكذلك جمهورية أذربيجان أيضا جوارها سني وأمنت نفسها. ثم لماذا لم يتم قتل خمسة ملايين شيعي بالسعودية يعيشون أفضل من ما يعيش شيعة منطقة العراق ولنتبه أن إيران لديها علاقات مع جوارها السني وحتى مع طالبان الذي قتل زعيمها بطائرات أمريكية وهو قادم من إيران بأفغانستان.

   ثم نتعجب اذا الشيعي في السعودية تقولون  مسلوب من حقوق المواطنة وظروفهم مضيق عليهم ومع ذلك يعيشون أفضل من ما يعيشه الشيعة بالعراق بظل حكم آيات الله العظمى وحجج الإسلام والمسلمين والمرشد الإيراني خامنئي والأحزاب الإسلامية الفاسدة المحسوبة شيعيا بالخضراء الموالية لإيران وخير دليل لو فتحت الحدود بين العراق والسعودية لوجدنا 99% من الشيعة بالعراق يزحفون للعمل بالسعودية والتمتع بخدماتها وامنها ولن نجد شيعي سعودي يفكر ولو تفكير أن يأتي للعراق للإقامة فيه فقط للزيارة الدينية ثم يعود وهم اليوم لا يضيق عليهم بزيارة الأماكن المقدسة بالعراق للعلم فقط .



سجاد تقي كاظم
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 23712114
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM