بين لحيتي ماركس وخامنئي .. لا يوجد ما يمنع الشيوعيين العراقيين الذين عملوا مع الاحتلال الأميركي في أن يستمروا في التعامل مع الاحتلال الإيراني.      هل يحتاج العراق الى حكومة طوارئ أو إنقاذ وطني ..تبذل الولايات المتحدة واطراف اقليمية جهودا حثيثة لكي لا تخرج الأمور عن السيطرة في العراق. البعد الإيراني حاضر دائما في الشأن العراقي.      استراتيجية الحكومة العراقية وتكتيكاتها حيال الأكراد بعد أحداث 16 اكتوبر 2017 ..يقوم الأكراد من كبوة تلي أخرى ليبدأوا من جديد السير على طريق الاستقلال.      لعبتان متشابهتان في كردستان .. يتسابق قادة أكراد على لعب أدوار أكبر من أحجامهم الحقيقية.      قدم في الجبهات وأخرى في السياسة : كيف فازت الفصائل الشيعية في الانتخابات؟      الحل الإيراني في العراق .. لم تتحسن أخلاق أو سلوكيات "الميليشيات الوقحة". الصدر هو من انقلب على ما استأمنه العراقيون عليه.      شهادة أنجلينا جولي: حالة اللاجئين العراقيين بؤس لم أره في حياتي ..      هل سقط العراق في القبضة الإيرانية؟      زيارة تسبق الخراب (مجتبى خامنئي يزور قاسم سليماني في العراق)      الخالصي يعلن تشكيل المؤتمر الوطني لإنقاذ العراق ..      ملخص لأهم الأحداث التي جرت في العراق يوم الاثنين 18 يونيو 2018      تهنئة من هيئة عشائر العراق لشعبنا العراقي الابي وابناء امتنا العربية والاسلامية بمناسبة عيد الفطر المبارك.      الحشد الشعبي شبهة وجناية طائفية يقودها نغول إيران في العراق      الحُسَينية.. مقر لمليشيا ومشجب للسلاح! مَن له مصلحة بفوضى السلاح وتكديسه في الحُسينيات في العراق، وعدم حصره بيد الدولة، غير الذين يريدونها دولاً وحكوماتٍ، لا دولة وحكومة واحدة؟      الحرب في العراق لا تزال مستمرة ..كل المؤشرات تشير إلى أن داعش مستمر بحربه على العراقيين.  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستتشكل الحكومة العراقية المقبلة بسهولة ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

إرهابي في صفوف الملالي.. هادي العامري رئيسًا لوزراء العراق






كشفت مصادر مطلعة عن أن هادي العامري رئيس ائتلاف الفتح وزعيم ميليشيا بدر الإرهابية، هو رئيس الوزراء العراق القادم .

وأعلن زعيم التيار الصدري، مقتدى الصدر، ورئيس قائمة الفتح هادي العامري، اليوم الثلاثاء، تحالفا سياسيا لتشكيل الكتلة النيابية الأكبر في البرلمان العراقي الجديد.

وأكد الجانبان أن تحالف "الفتح مع سائرون يعلنان تحالفهما ويؤكدان إبقاء الباب مفتوحا أمام الجهات الفائزة في الانتخابات".

وكان تحالف "سائرون" الذي يجمع الصدر والحزب الشيوعي العراقي قد تصدر نتائج الانتخابات التشريعية العراقية.

وحل تحالف فصائل الحشد الشيعي الطائفي بقيادة العامري، في المركز الثاني، فيما حلّت قائمة النصر بزعامة رئيس الوزراء العبادي ثالثة.

وقال مراقبون لـ"بغداد بوست" إن تولي "العامري" رئاسة وزراء العراق كان متوقعًا خاصة بعدما تواطؤ مع أعضاء المفوضية لتزوير الانتخابات، مشيرين إلى أن قرار رفضه منع سفر أعضاء مفوضية الانتخابات للخارج الا بعد الفرز والعد اليدوي أكبر دليل على ذلك.

تاريخ العامري

تاريخ هادي العامري مليء بالطائفية، فقد سبق وهدد سكان المناطق السنية زاعمًا محاربة تنظيم داعش الإرهابي، ليس هذا فقط فقد كان اسمه ملاصق دائمًا لما تركتبه ميليشيا الحشد من جرائم.

هادي العامري أيضًا كان يقاتل في صفوف الجيش الايراني ضد الجيش العراقي الباسل الذي يصفه بالعدو ، خلال الحرب العراقية الإيرانية.

الاستعانة بإيران

لجأ "العامري" خلال فترة الانتخابات إلى إيران وتلقى منها دعمًا ماليًا من أجل الدعاية الانتخابية الخاصة بقائمته وهذا أكبر دليل على أن ولاءه لدولة الملالي وليس للعراق.

تجدر الإشارة إلى أن رئيس تحالف تمدن، فائق الشيخ، أعرب في وقت سابق عن امتعاضه من ترشيح شخصيات معينة لتولي منصب رئاسة الوزراء فيما عد ان الدول الأخرى سيكون بوسعها ان "تبصق علينا" في حال تولي أحد هذه الشخصيات للمنصب.

وكتب الشيخ علي، على صفحته في موقع "تويتر"، يتداول الإعلام مؤخرا بعض الأسماء كمرشحين لرئاسة وزراء العراق وهم كلا من (هادي العامري، فالح الفياض، قصي السهيل، محمد شياع السوداني) فضلا عن آخرين.

وأضاف رئيس قائمة تمدن والذي فاز بمقعد في الانتخابات النيابية الأخيرة عن محافظة بغداد أن هذا الأمر إذا حصل (لا سمح الله) فسيكون بوسع الدول أن تبصق علينا بإذن الله تعالى متسائلا ما هذا أعقمت النساء في بلدي عن ولادة رؤساء وزارات.



وكالات
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 22414073
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM