ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الثلاثاء 19 فبراير 2019      أغسلوا أيديكم يا عراقيين من حكومة عادل عبد المهدي .      الشقيقة الكبرى إسرائيل .      جريمة سبايكر.. ما هي الحقيقة؟      ما نريد عدسكم.. عراقيون يرفضون الحلول الترقيعية      أنور مالك: التدخلات الإيرانية في العراق لم تجلب إلا الفقر والبلاء والتناحر الطائفي .      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الاثنين 18 فبراير 2019      ألف إرهابي وإرهابي واحد.. ثمة سؤال لا يريد البعض في تونس الرد عليه: من صدر الإرهابيين لكي يعودوا الآن؟      من «دولة البغدادي» إلى «الذئاب المنفردة»      بغداد: مخطط أمريكي لإخراج الحشد الشعبي من غرب العراق      واشنطن تنظف بغداد من براثن الحشد الشعبي وتغلق مئات المقرات      جهود أميركية لعدم "هروب" داعش إلى العراق      فرار مئات الدواعش من سوريا إلى العراق بـ"ملايين الدولارات"      ميليشيا الحشد الشعبي أصبحت إحدى أوراق إيران للإفلات من العقوبات الاقتصادية      تقرير| داعش يعود وإيران تكسب.. والحكومة في مأزق  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل سلطة الحشد الشعبي الطائفي فوق سلطة الجيش والدولة ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

مواطن عراقي: لدينا حكومة عندها أزمة شرف.. و"الجعفري" مريض نفسي







مقطع فيديو لمواطن شيعي عراقي يسب حكومة العبادي ويصفها بأنها حكومة بلا شرف.

ويظهر مقطع الفيديو منزل أحد الصيادين العراقيين والمصابين في دولة الكويت، حيث يتضح مدى الفقر  الذي يعيش فيه، وعلق المواطن الشيعي على حالة الصياد قائلًا:" حكومة عندها أزمة شرف.. حكومة عندها أزمة كهرباء.. أزمة سكن.. أزمة ماء.. لكن بالدرجة الأولى أزمة شرف، ".

وهاجم المواطن حزب الدعوة متهمًا إياه بأنه جعل مرضى نفسيين مسئولين عن الخارجية العراقية، مؤكدًا أن إبراهيم الجعفري لا يصلح وزيرًا للخارجية.

تجدر الإشارة إلى أن دورية بحرية كويتية ألقت القبض على 7 صيادين عراقيين  بسبب مزاولة عملهم في قناة خور عبدالله في الطرف الذي يقع تحت سلطة الكويت.

 



وكالات
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 23737494
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM