الميليشيات في العراق تحاول إنقاذ إيران من العقوبات      العراق.. للتذكير ليس محميّة إيرانيّة! من غير المقبول ولا المعقول أن يتعامل المسؤولون الإيرانيون مع العراق كما لو كان محميّة إيرانيّة ومع مسؤولي الدولة العراقية كما لو أنهم عناصر في واحدة من سرايا فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني.      الميليشيات في "الراشدية".. جرائم مستمرة بغطاء حكومي      الانتخابات العراقية.. التزوير باق ويتمدد      القشة التي ستقتل البعير      العراق.. الحكم للميليشيات      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الثلاثاء 14 أغسطس 2018      إيران تستعيد شبح العدو العراقي ..هناك ما يكفي من الاحقاد في قلوب الإيرانيين لكي يروا في حيدر العبادي صدام حسين جديدا.      الموقف من التعويضات التي تطالب بها إيران. خميني لم يكن الأم تريزا      الجفاف يهدد رز العنبر جنوب العراق      ملخص لأهم الأحداث التي شهدها العراق يوم الأحد 12 أغسطس 2018      رعاة الخراب لا يقبلون التفاوض .. العراق الذ يحلم به الشباب لا يمكن ان يقوم في ظل عملية سياسية يديرها مغامرون هواة لا علاقة لهم بالوطنية.      ماذا نسمي هذا؟ فيلق القدس يوجه الميليشيات العراقية لمواجهة التحرك الشعبي الغاضب في الجنوب.      بعد دخولها حيز التنفيذ: العقوبات الأميركية على إيران: العراق أكثر الخائفين      العراق.. فضيحة امتحان المعتقلين بأسماء الأئمة وأُم المهدي المنتظر؟!  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستتشكل الحكومة العراقية المقبلة بسهولة ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

سبعة مشاركين من الأردن في العرض الدوليّ الفوتوغرافيّ ..الأردنُ يشارك إلى جانب 36 دولةٍ من مختلف أرجاء العالم بعرضٍ لــــــ 463 فنانا، حسب الشروط والمعايير الدوليّة التي أقرتها لجنة المشاركة.






بتنظيم ورعاية الاتحاد الدوليّ لفن التصوير وجمعية زمالة الصورة الأميركيّة ونادي التصوير الفوتوغرافي يشاركُ سبعة مصورينَ من المملكة الأردنيّة الهاشمية في عرض الفن الفوتوغرافي "الغياب في قلبي للأبد 2018".
حيث يشارك الأردنُ هذا العام إلى جانب 36 دولةٍ من مختلف أرجاء العالم بعرضٍ لــــــ 463 فنانا، وذلك حسب الشروط والمعايير الدوليّة التي أقرتها لجنة المشاركة برئاسة الفنانة السعوديّة نجلاء عنقاوي وسبعةٍ من كبار المصورين الدوليين.
وحول المشاركة الأردنية صرّح منسق المملكة للفعالية الفنان عبدالرحيم العرجان: "لقد تلقينا هذا العام 81 مشاركة تنطبق عليها الشروط حيث تمّ فرزها بكل حيادٍ للخروج بمشاركة تحمل اسم الأردن مراعين بذلك دعم الطاقات الجديدة من المبدعين، وباحثين عن من انصبتْ جهوده بالعمل الدؤوب والتخصص بكل جِديةٍ ومسؤولية، مثمنين دور من لهم الخبرة والتجربة في التقاط الصورة بهدف التوازن في المشاركة ما بين المحترفين والهواة من عشاق هذا الفن بمختلف مدارسه وتوجهاته الفكريّة." 
وأُعلِنتْ النتائج بعد التصفيات والفرز بمشاركة كلٍّ من: أحمد ذيابات، أشرف الجندلي، أمجد الطويل، ليون كفليان، نور بريك، أسامة عوكل، والمنسق عبدالرحيم العرجان.
 يضيفُ العرجان مكملاً أن "نطاق عملنا لم يقتصر على حدود المملكة بل بحثنا عن المبدع الأردني في الخارج. وإلى جانب ذلك، كانت هناك مشاركة بلقطة مهمة لمدينة دبي وحظيتْ بالانتشار الكبير في الإعلام والوسط الإعلاني بشكلٍ مميز وفريد، وكذلك بالوسط الصحفي المبني التقاطه على توثيق اللحظة واقتناصها، وأيضاً مفاهيمية العمل وتجريده، وسر المكان والدراية به."
وأضاف العرجان: "سوف يكون لنا معرضٌ وحفلُ تكريم رفيع المستوى بدعم من جاليري قدرات "أبليتيز".
تشكلُ الصورة حافزًا مهماً لدعم مختلف القطاعات وتحديداً السياحية. ومع انتشار ثقافة التصوير خلال العشرة أعوام الماضية بسبب تطوّر أجهزة الموبايل ودعم مواقع الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعيّ، والتي تُعتبر الخطوة الأولى للتعلّق بالكاميرا والتعلّم عليها، وهذا هو الشرط الأساسي الذي كان للمشاركة في الفعالية.
عموماً، الصورة هي فنٌ مكتمل الشروط ورسالة إنسانيّة وثقافة وإرث وطني، إذاً هناك متطلبٌ لدعم هذا القطاع بشكل أكبر بالذات من الجهات الرسميّة والأهلية والعمل عليه بجدية من الجهات ذات العلاقة بفن التصوير، ويشار إلى أنّ المشاركة الدوليّة الأردنيّة هي بمبادرةٍ من العرجان، وللعام الثالث على التوالي بجهود ذاتيّة.


وكالات
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 22713031
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM