بين لحيتي ماركس وخامنئي .. لا يوجد ما يمنع الشيوعيين العراقيين الذين عملوا مع الاحتلال الأميركي في أن يستمروا في التعامل مع الاحتلال الإيراني.      هل يحتاج العراق الى حكومة طوارئ أو إنقاذ وطني ..تبذل الولايات المتحدة واطراف اقليمية جهودا حثيثة لكي لا تخرج الأمور عن السيطرة في العراق. البعد الإيراني حاضر دائما في الشأن العراقي.      استراتيجية الحكومة العراقية وتكتيكاتها حيال الأكراد بعد أحداث 16 اكتوبر 2017 ..يقوم الأكراد من كبوة تلي أخرى ليبدأوا من جديد السير على طريق الاستقلال.      لعبتان متشابهتان في كردستان .. يتسابق قادة أكراد على لعب أدوار أكبر من أحجامهم الحقيقية.      قدم في الجبهات وأخرى في السياسة : كيف فازت الفصائل الشيعية في الانتخابات؟      الحل الإيراني في العراق .. لم تتحسن أخلاق أو سلوكيات "الميليشيات الوقحة". الصدر هو من انقلب على ما استأمنه العراقيون عليه.      شهادة أنجلينا جولي: حالة اللاجئين العراقيين بؤس لم أره في حياتي ..      هل سقط العراق في القبضة الإيرانية؟      زيارة تسبق الخراب (مجتبى خامنئي يزور قاسم سليماني في العراق)      الخالصي يعلن تشكيل المؤتمر الوطني لإنقاذ العراق ..      ملخص لأهم الأحداث التي جرت في العراق يوم الاثنين 18 يونيو 2018      تهنئة من هيئة عشائر العراق لشعبنا العراقي الابي وابناء امتنا العربية والاسلامية بمناسبة عيد الفطر المبارك.      الحشد الشعبي شبهة وجناية طائفية يقودها نغول إيران في العراق      الحُسَينية.. مقر لمليشيا ومشجب للسلاح! مَن له مصلحة بفوضى السلاح وتكديسه في الحُسينيات في العراق، وعدم حصره بيد الدولة، غير الذين يريدونها دولاً وحكوماتٍ، لا دولة وحكومة واحدة؟      الحرب في العراق لا تزال مستمرة ..كل المؤشرات تشير إلى أن داعش مستمر بحربه على العراقيين.  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستتشكل الحكومة العراقية المقبلة بسهولة ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

سبعة مشاركين من الأردن في العرض الدوليّ الفوتوغرافيّ ..الأردنُ يشارك إلى جانب 36 دولةٍ من مختلف أرجاء العالم بعرضٍ لــــــ 463 فنانا، حسب الشروط والمعايير الدوليّة التي أقرتها لجنة المشاركة.






بتنظيم ورعاية الاتحاد الدوليّ لفن التصوير وجمعية زمالة الصورة الأميركيّة ونادي التصوير الفوتوغرافي يشاركُ سبعة مصورينَ من المملكة الأردنيّة الهاشمية في عرض الفن الفوتوغرافي "الغياب في قلبي للأبد 2018".
حيث يشارك الأردنُ هذا العام إلى جانب 36 دولةٍ من مختلف أرجاء العالم بعرضٍ لــــــ 463 فنانا، وذلك حسب الشروط والمعايير الدوليّة التي أقرتها لجنة المشاركة برئاسة الفنانة السعوديّة نجلاء عنقاوي وسبعةٍ من كبار المصورين الدوليين.
وحول المشاركة الأردنية صرّح منسق المملكة للفعالية الفنان عبدالرحيم العرجان: "لقد تلقينا هذا العام 81 مشاركة تنطبق عليها الشروط حيث تمّ فرزها بكل حيادٍ للخروج بمشاركة تحمل اسم الأردن مراعين بذلك دعم الطاقات الجديدة من المبدعين، وباحثين عن من انصبتْ جهوده بالعمل الدؤوب والتخصص بكل جِديةٍ ومسؤولية، مثمنين دور من لهم الخبرة والتجربة في التقاط الصورة بهدف التوازن في المشاركة ما بين المحترفين والهواة من عشاق هذا الفن بمختلف مدارسه وتوجهاته الفكريّة." 
وأُعلِنتْ النتائج بعد التصفيات والفرز بمشاركة كلٍّ من: أحمد ذيابات، أشرف الجندلي، أمجد الطويل، ليون كفليان، نور بريك، أسامة عوكل، والمنسق عبدالرحيم العرجان.
 يضيفُ العرجان مكملاً أن "نطاق عملنا لم يقتصر على حدود المملكة بل بحثنا عن المبدع الأردني في الخارج. وإلى جانب ذلك، كانت هناك مشاركة بلقطة مهمة لمدينة دبي وحظيتْ بالانتشار الكبير في الإعلام والوسط الإعلاني بشكلٍ مميز وفريد، وكذلك بالوسط الصحفي المبني التقاطه على توثيق اللحظة واقتناصها، وأيضاً مفاهيمية العمل وتجريده، وسر المكان والدراية به."
وأضاف العرجان: "سوف يكون لنا معرضٌ وحفلُ تكريم رفيع المستوى بدعم من جاليري قدرات "أبليتيز".
تشكلُ الصورة حافزًا مهماً لدعم مختلف القطاعات وتحديداً السياحية. ومع انتشار ثقافة التصوير خلال العشرة أعوام الماضية بسبب تطوّر أجهزة الموبايل ودعم مواقع الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعيّ، والتي تُعتبر الخطوة الأولى للتعلّق بالكاميرا والتعلّم عليها، وهذا هو الشرط الأساسي الذي كان للمشاركة في الفعالية.
عموماً، الصورة هي فنٌ مكتمل الشروط ورسالة إنسانيّة وثقافة وإرث وطني، إذاً هناك متطلبٌ لدعم هذا القطاع بشكل أكبر بالذات من الجهات الرسميّة والأهلية والعمل عليه بجدية من الجهات ذات العلاقة بفن التصوير، ويشار إلى أنّ المشاركة الدوليّة الأردنيّة هي بمبادرةٍ من العرجان، وللعام الثالث على التوالي بجهود ذاتيّة.


وكالات
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 22414115
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM