بين لحيتي ماركس وخامنئي .. لا يوجد ما يمنع الشيوعيين العراقيين الذين عملوا مع الاحتلال الأميركي في أن يستمروا في التعامل مع الاحتلال الإيراني.      هل يحتاج العراق الى حكومة طوارئ أو إنقاذ وطني ..تبذل الولايات المتحدة واطراف اقليمية جهودا حثيثة لكي لا تخرج الأمور عن السيطرة في العراق. البعد الإيراني حاضر دائما في الشأن العراقي.      استراتيجية الحكومة العراقية وتكتيكاتها حيال الأكراد بعد أحداث 16 اكتوبر 2017 ..يقوم الأكراد من كبوة تلي أخرى ليبدأوا من جديد السير على طريق الاستقلال.      لعبتان متشابهتان في كردستان .. يتسابق قادة أكراد على لعب أدوار أكبر من أحجامهم الحقيقية.      قدم في الجبهات وأخرى في السياسة : كيف فازت الفصائل الشيعية في الانتخابات؟      الحل الإيراني في العراق .. لم تتحسن أخلاق أو سلوكيات "الميليشيات الوقحة". الصدر هو من انقلب على ما استأمنه العراقيون عليه.      شهادة أنجلينا جولي: حالة اللاجئين العراقيين بؤس لم أره في حياتي ..      هل سقط العراق في القبضة الإيرانية؟      زيارة تسبق الخراب (مجتبى خامنئي يزور قاسم سليماني في العراق)      الخالصي يعلن تشكيل المؤتمر الوطني لإنقاذ العراق ..      ملخص لأهم الأحداث التي جرت في العراق يوم الاثنين 18 يونيو 2018      تهنئة من هيئة عشائر العراق لشعبنا العراقي الابي وابناء امتنا العربية والاسلامية بمناسبة عيد الفطر المبارك.      الحشد الشعبي شبهة وجناية طائفية يقودها نغول إيران في العراق      الحُسَينية.. مقر لمليشيا ومشجب للسلاح! مَن له مصلحة بفوضى السلاح وتكديسه في الحُسينيات في العراق، وعدم حصره بيد الدولة، غير الذين يريدونها دولاً وحكوماتٍ، لا دولة وحكومة واحدة؟      الحرب في العراق لا تزال مستمرة ..كل المؤشرات تشير إلى أن داعش مستمر بحربه على العراقيين.  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستتشكل الحكومة العراقية المقبلة بسهولة ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

القاهرة تكرم نجوم الفن للزمن الجميل ..الجمعية العربية للعلوم والثقافة والتنمية بالتعاون مع وزارات مصرية تكرم رموز الأعمال الفنية من مسلسلات وبرامج أطفال وفوازير رمضان.






تنطلق فعاليات احتفالية رمضان زمان تحت شعار "عظماء عاشوا من أجل مصر" التي تنظمها الجمعية العربية للعلوم والثقافة والتنمية بقصر الأمير طاز في التاسعة من مساء الخميس الموافق 31 مايو/آيار الجاري، بالتعاون مع وزارت الثقافة - محافظة القاهرة - التضامن الاجتماعي - الاوقاف - الشباب والرياضة، بحضور اللواء مهندس عاطف عبدالحميد محافظ القاهرة، د. إبراهيم راجح مستشار وزير التعليم العالي السابق ونائب رئيس مجلس إدارة الجمعية، نبيل أحمد علي رئيس مجلس إدارة الجمعية العربية للعلوم والثقافة والتنمية، بالإضافة لقيادات وزارة الثقافة والشباب والرياضة، ومجموعه من نجوم الفن أصحاب الأعمال الفنية لجيل الثمانينيات والتسعينيات والشخصيات العامة. 
يُكرم المهرجان رموز الأعمال الفنية من أبطال مسلسلات: "الشهد والدموع - ليالي الحلمية - بوابة الحلواني - رأفت الهجان - زيزنيا - العائلة - المال والبنون"، كما يُكرم المهرجان "بوجي وطمطم - عمو فؤاد - فوازير شريهان ونيللى - فطوطة - برنامج الكاميرا الخفية - برنامج بدون مونتاج - بكّار - برنامج الجائزة الكبرى - برنامج كلام من دهب - التواشيح - المسحراتى - الليلة الكبيرة".
ومن الفنانين والفنانات المكرمين: أحمد بدير- إبراهيم نصر- فاروق فلوكس - محمود الجندي - صبري عبدالمنعم - رشوان توفيق - الإعلامي طارق علام - مها ابو عوف - عايدة رياض- منال سلامة - فردوس عبدالحميد - سميرة عبدالعزيز - عائلة الفنان المبدع  محمود رحمي - عائلة الشيخ محمد رفعت - عائلة الشيخ النقشبندي - عائلة الفنان سيد مكاوي - عائلة الشاعر فؤاد حداد، بالاضافه لتكريم الإعلامية مرفت واصف.
يتضمن برنامج الإحتفالية عزف السلام الجمهوري وعرض فيلم تسجيلي "رمضان زمان"، يعقبه إلقاء كلمات والتكريمات بالإضافة لعرض فني لفرقة النيل للآلات الشعبية التابعة للهيئة العامة لقصور الثقافة. 
يُقام على هامش المهرجان "معرض الحرف التراثية واليدوية القديمة - عربات الماكولات الشعبية الكبيرة - المقهى الثقافي والفنون الشعبية" بهدف ربط المجتمع بالأجواء الرمضانية التي كانت تحدث قديما والحفاظ علي هذا التراث والإرث الشعبي من الاندثار.
تُقيم الجمعية هذا المهرجان كجزء من مشروعها "عظماء عاشوا من أجل مصر.. أنتم في قلوبنا" لتكريم رموز العمل الفني والاحتفال بذكرى العظماء لإحياء قيم الوفاء والعرفان.


وكالات
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 22414149
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM