العراق بين سندان الجمهورية الإسلامية الإيرانية ومطرقة أمريكا!      شيعة العراق عندما قامت أمريكا بصولة الفرسان مع القوات الحكومية بوسط وجنوب ومنها بالبصرة ومدينة الثورة ببغداد رحب بهذه العملية ولزم الناس بيوتهم وانهزمت المليشيات الغير مرغوب بها      الفخ العراقي بين إيران والولايات المتحدة .. العراق اليوم هو معسكر إيراني، فهل ستتمكن الولايات المتحدة من السيطرة على ذلك المعسكر؟      هل يحبطنا الرئيس؟      هم يراجعون ونحن نتراجع .. المشكلة الأكبر اليوم هي ليست التخلف والتراجع المعرفي في عالمنا العربي، بل حالة الفراغ الفكري السائدة.      'حب الإمام الحسين' يحرك الشركات الإيرانية إلى العراق ..خلال لقاء غير معهود مع قادة الحشد الشعبي، ظريف يدعو العراق الى منح ايران الأولوية في مشاريع اعادة الإعمار.      مغردون عراقيون: "ظريف" ينتهك سيادة العراق      ديالى.. "حرب الهاونات" تنذر بموجة نزوح جديدة      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الجمعة 18 يناير 2019      الانتشار الأميركي الجديد في العراق      الحزبيون الإسلاميون في العراق اليوم يحاولون إيجاد ما يؤكد أن الأئمة كانوا أهل تنظيم حزبي وبذلك يُصرف الخمس على هذا العمل مع تأكيد الآخرين أنهم كانوا أهل فقه لا سياسة.      الطريق إلى ايلات يبدأ من مدن الأنبار الآن!      صراع جديد بين الأحزاب للاستيلاء على ممتلكات الدولة      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الأربعاء 16 يناير 2019      الأردن يقبل استضافة المحادثات اليمنية بشأن الأسرى  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل سلطة الحشد الشعبي الطائفي فوق سلطة الجيش والدولة ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

القاهرة تكرم نجوم الفن للزمن الجميل ..الجمعية العربية للعلوم والثقافة والتنمية بالتعاون مع وزارات مصرية تكرم رموز الأعمال الفنية من مسلسلات وبرامج أطفال وفوازير رمضان.






تنطلق فعاليات احتفالية رمضان زمان تحت شعار "عظماء عاشوا من أجل مصر" التي تنظمها الجمعية العربية للعلوم والثقافة والتنمية بقصر الأمير طاز في التاسعة من مساء الخميس الموافق 31 مايو/آيار الجاري، بالتعاون مع وزارت الثقافة - محافظة القاهرة - التضامن الاجتماعي - الاوقاف - الشباب والرياضة، بحضور اللواء مهندس عاطف عبدالحميد محافظ القاهرة، د. إبراهيم راجح مستشار وزير التعليم العالي السابق ونائب رئيس مجلس إدارة الجمعية، نبيل أحمد علي رئيس مجلس إدارة الجمعية العربية للعلوم والثقافة والتنمية، بالإضافة لقيادات وزارة الثقافة والشباب والرياضة، ومجموعه من نجوم الفن أصحاب الأعمال الفنية لجيل الثمانينيات والتسعينيات والشخصيات العامة. 
يُكرم المهرجان رموز الأعمال الفنية من أبطال مسلسلات: "الشهد والدموع - ليالي الحلمية - بوابة الحلواني - رأفت الهجان - زيزنيا - العائلة - المال والبنون"، كما يُكرم المهرجان "بوجي وطمطم - عمو فؤاد - فوازير شريهان ونيللى - فطوطة - برنامج الكاميرا الخفية - برنامج بدون مونتاج - بكّار - برنامج الجائزة الكبرى - برنامج كلام من دهب - التواشيح - المسحراتى - الليلة الكبيرة".
ومن الفنانين والفنانات المكرمين: أحمد بدير- إبراهيم نصر- فاروق فلوكس - محمود الجندي - صبري عبدالمنعم - رشوان توفيق - الإعلامي طارق علام - مها ابو عوف - عايدة رياض- منال سلامة - فردوس عبدالحميد - سميرة عبدالعزيز - عائلة الفنان المبدع  محمود رحمي - عائلة الشيخ محمد رفعت - عائلة الشيخ النقشبندي - عائلة الفنان سيد مكاوي - عائلة الشاعر فؤاد حداد، بالاضافه لتكريم الإعلامية مرفت واصف.
يتضمن برنامج الإحتفالية عزف السلام الجمهوري وعرض فيلم تسجيلي "رمضان زمان"، يعقبه إلقاء كلمات والتكريمات بالإضافة لعرض فني لفرقة النيل للآلات الشعبية التابعة للهيئة العامة لقصور الثقافة. 
يُقام على هامش المهرجان "معرض الحرف التراثية واليدوية القديمة - عربات الماكولات الشعبية الكبيرة - المقهى الثقافي والفنون الشعبية" بهدف ربط المجتمع بالأجواء الرمضانية التي كانت تحدث قديما والحفاظ علي هذا التراث والإرث الشعبي من الاندثار.
تُقيم الجمعية هذا المهرجان كجزء من مشروعها "عظماء عاشوا من أجل مصر.. أنتم في قلوبنا" لتكريم رموز العمل الفني والاحتفال بذكرى العظماء لإحياء قيم الوفاء والعرفان.


وكالات
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 23557507
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM