العراق بين سندان الجمهورية الإسلامية الإيرانية ومطرقة أمريكا!      شيعة العراق عندما قامت أمريكا بصولة الفرسان مع القوات الحكومية بوسط وجنوب ومنها بالبصرة ومدينة الثورة ببغداد رحب بهذه العملية ولزم الناس بيوتهم وانهزمت المليشيات الغير مرغوب بها      الفخ العراقي بين إيران والولايات المتحدة .. العراق اليوم هو معسكر إيراني، فهل ستتمكن الولايات المتحدة من السيطرة على ذلك المعسكر؟      هل يحبطنا الرئيس؟      هم يراجعون ونحن نتراجع .. المشكلة الأكبر اليوم هي ليست التخلف والتراجع المعرفي في عالمنا العربي، بل حالة الفراغ الفكري السائدة.      'حب الإمام الحسين' يحرك الشركات الإيرانية إلى العراق ..خلال لقاء غير معهود مع قادة الحشد الشعبي، ظريف يدعو العراق الى منح ايران الأولوية في مشاريع اعادة الإعمار.      مغردون عراقيون: "ظريف" ينتهك سيادة العراق      ديالى.. "حرب الهاونات" تنذر بموجة نزوح جديدة      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الجمعة 18 يناير 2019      الانتشار الأميركي الجديد في العراق      الحزبيون الإسلاميون في العراق اليوم يحاولون إيجاد ما يؤكد أن الأئمة كانوا أهل تنظيم حزبي وبذلك يُصرف الخمس على هذا العمل مع تأكيد الآخرين أنهم كانوا أهل فقه لا سياسة.      الطريق إلى ايلات يبدأ من مدن الأنبار الآن!      صراع جديد بين الأحزاب للاستيلاء على ممتلكات الدولة      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الأربعاء 16 يناير 2019      الأردن يقبل استضافة المحادثات اليمنية بشأن الأسرى  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل سلطة الحشد الشعبي الطائفي فوق سلطة الجيش والدولة ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

مسجدي يفضح التدخلات الإيرانية فى تشكيل الحكومة العراقية







في تدخل واضح ومستفز فى الشؤون العراقية الداخلية، كشف فيديو جديد مدى التدخل الإيراني فى الشأن الداخلي العراقي.

وأظهر فيديو تصريحات لسفير الملالي فى العراق إيرج مسجدي ، يوضح فيه أن الوقت ما زال مبكراً لتشكيل الحكومة العراقية الجديدة.

وأشار سفير الملالي إلى أنّ العلاقات الثنائية بين إيران وشعب كردستان عامة والحزب الديمقراطي خاصة جيدة جدا ومهمة ونتطلع إلى تعزيزها وتمتينها أكثر.

يأتي ذلك في ظل تصاعد المخاوف الإيرانية من نتائج الانتخابات البرلمانية الأخيرة في العراق وما قد يترتب عليها من تداعيات قد تؤثر على نفوذ طهران في البلاد.

ترى.. هل لو أعلن السفير السعودي أو السفير الأردني أو السفير التركي أو السفير الكويتي أو أي سفير من سفراء الدول المجاورة للعراق أعلن أن الوقت مازال مبكراً لتشكيل الحكومة.. فهل يعتبر ذلك تدخلاً في الشان الداخلي العراقي ؟!.. إلى متى السكوت يا شعب العراق.

 

 



وكالات
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 23557430
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM