الدين الشيعي ومن ضمنهم الحوثية الجارودية يعمل لصالحنا ..      رسالة قوية من إيران للعرب .. ماذا ستفعلون ياعرب .؟؟؟؟؟      الصراع على العراق      العراق.. من يحاسب علي العلاق؟! إقصاء طارق الهاشمي ومعه العيساوي والعلواني ليس لأنهم ارتكبوا مخالفات امنية يحاسب عليها القانون ولكن لأنهم لا يحترمون المسؤولين الإيرانيين عندما يزورون العراق، ولا يذهبون لاستقبالهم.      النصر على داعش.. إعلان سابق لأوانه      هذه الحرب لا تشرِّفنا      التعليم في العراق.. أزمات وتحديات      مهجرو تركيا: بين أحلام أوروبا والعودة لجحيم العراق      المخدرات.. هل هي مؤامرة لتدمير المجتمع العراقي؟      الدكات العشائرية في العراق.. كيف تتحدى القانون؟      10 آلاف مشروع لم ينجز في العراق      العراق يبقى الجائزة الكبرى .. ايران لا تمتلك الموارد الاميركية لكنهّا تمتلك ادواتها العراقية.      العراق... الفرهود الاكبر!      مساع عربية لتدويل ملف المغيبين والمعتقلين بسجون كردستان      إيران تضغط لتمرير قانون يتيح لها الاستئثار بالعراق، وعملاؤها يستجيبون  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل سلطة الحشد الشعبي الطائفي فوق سلطة الجيش والدولة ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

"المُلا" أحد أفراد تنظيم سنة الخامنئي يهاجم الشيعة العرب الأقحاح






هاجم  خالد المُلا، رئيس جماعة علماء العراق أحد أفراد تنظيم سُنَّة الخامنئي، الشيعة العرب الأقحاح لأنهم هتفوا ضد إيران في ساحة التحرير.

 

وحصل "بغداد بوست" على فيديو لـ"المُلا" مدافعًا عن نظام الملالي قائلا: "إيران وقفت مع العراق يوم سقطت بأيدي جماعة داعش الإرهابية"، ناسيا أن إيران هى التى تمول الإرهابيين وتنشر الإرهاب فى المنطقة.

 

شاهد الفيديو..

 

 

كان نشر فى وقت سابق، مقطع فيديو لاحتفالات أنصار التيار الصدري بزعامة مقتدى الصدر، بإعلان النتائج الأولية للانتخابات التشريعية في ساحة التحرير ببغداد. 

وردد أنصار التياري الصدري هتافًا: "إيران برة برة بغداد تبقى حرة"؛ وسط احتفالهم بحصول تحالف سائرون الذي يدعمه الصدر، على عدد من المقاعد النيابية في الانتخابات، بحسب نتائج أولية غير رسمية.

وحمل المحتفلون أعلام تحالف سائرون، وهم يجوبون شوارع بغداد، وخاصة القريبة من ساحة التحرير بسياراتهم، مشيرا الى ان العشرات غيرهم تجمعوا للاحتفال امام مكتب الصدر في مدينة الصدر شرقي بغداد.

 

شاهد الفيديو..

 





وكالات
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 23570449
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM