الدين الشيعي ومن ضمنهم الحوثية الجارودية يعمل لصالحنا ..      رسالة قوية من إيران للعرب .. ماذا ستفعلون ياعرب .؟؟؟؟؟      الصراع على العراق      العراق.. من يحاسب علي العلاق؟! إقصاء طارق الهاشمي ومعه العيساوي والعلواني ليس لأنهم ارتكبوا مخالفات امنية يحاسب عليها القانون ولكن لأنهم لا يحترمون المسؤولين الإيرانيين عندما يزورون العراق، ولا يذهبون لاستقبالهم.      النصر على داعش.. إعلان سابق لأوانه      هذه الحرب لا تشرِّفنا      التعليم في العراق.. أزمات وتحديات      مهجرو تركيا: بين أحلام أوروبا والعودة لجحيم العراق      المخدرات.. هل هي مؤامرة لتدمير المجتمع العراقي؟      الدكات العشائرية في العراق.. كيف تتحدى القانون؟      10 آلاف مشروع لم ينجز في العراق      العراق يبقى الجائزة الكبرى .. ايران لا تمتلك الموارد الاميركية لكنهّا تمتلك ادواتها العراقية.      العراق... الفرهود الاكبر!      مساع عربية لتدويل ملف المغيبين والمعتقلين بسجون كردستان      إيران تضغط لتمرير قانون يتيح لها الاستئثار بالعراق، وعملاؤها يستجيبون  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل سلطة الحشد الشعبي الطائفي فوق سلطة الجيش والدولة ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

تهنئة بمناسبة شهر رمضان المبارك 2018







بسم الله الرحمن الرحيم

“شهرُ رمضان الّذي أُنزل فيه القُرآنُ هُدى لّلنّاس وبيّنات مّن الهُدى والفُرقان فمن شهد منكُمُ الشّهر فليصُمهُ ومن كان مريضا أو على سفر فعدّة مّن أيّام أُخر يُريدُ اللّهُ بكُمُ اليُسر ولا يُريدُ بكُمُ العُسر ولتُكملُوا العدّة ولتُكبّرُوا اللّه على ما هداكُم ولعلّكُم تشكُرُون”

بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك تتقدم هيئة عشائر العراق بخالص التهاني والتبريكات للشعب العراقي الابي والأمتين العربية والاسلامية ونسأل الله العلي القدير على أن يعيننا على صيامه وقيامه على الوجه الذي يرضيه عنّا وأن يكتبنا فيه من المقبولين وأن يجعلنا من عتقائه من النار..

 أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات .. وكل عام وأنتم بخير.

 

المكتب الإعلامي / هيئة عشائر العراق

 

 

 




المكتب الإعلامي
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 23570460
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM