لعنة الطبقة الحاكمة .. لعنة الطبقة الحاكمة تبرز في لبنان أكثر من سواه من الدول العربية. لكن العراق وتونس في منافسة للحاق بلبنان.      سليماني يتقدم في العراق .. هناك من لا يزال يميل الى إنه لا يمكن لطهران أن تستفرد باختيار الرئاسات العراقية الثلاث و"تأخذ الجمل العراقي بما حمل"!      مرحلة ما بعد العبادي.. فرصة تاريخية اتيحت للعبادي، لكنه - وهو الأدرى بإمكاناته - اختار ان يضيعها بالوعود.      فقاعة الحوار مع إيران ..كل محاولات الدول العربية لتهدئة الوحش الإيراني باءت بالفشل.      أمريكا والميليشيات المسلحة في العراق      البصرة تُسقط العملية السياسية      ترمب: غزو العراق أسوأ خطأ في التاريخ      حزب الدعوة بات مشهوراً بالانشقاقات عبر تاريخه منذ 1959 .      العراق يحصل على المركز الثاني أكثر الدول اكتئابًا      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الأربعاء 19 سبتمبر 2018      الأكراد واللعب الخاسر على الحبال .. أخطأ الأكراد التقدير مرة أخرى. ذهبت أصواتهم عبثا إلى العدو.      صرخة النائبة العراقية وحكايتها      عرابو الخراب يصادرون الحياة السياسية .. ينتقل العالم العربي على يد إيران من حكم العسكر إلى حكم العسكرة الانتقامية.      الرسول العربي وخلفاؤه مشمولون بإجراءات المساءلة والعدالة والاجتثاث! مفردات السياسة في العراق مثيرة. إليكم بعض تطلعات البرلمان في دورته الجديدة.      التمادي الايراني في العراق ..بعد استنساخ ولاية الفقيه والحرس الثوري، إيران تؤسس للباسيج العراقي. البصرة هدفها الأول الآن.  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستتشكل الحكومة العراقية المقبلة بسهولة ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

فلسطين.. عشرات القتلى ونحو ألفي جريح في غزة






استشهد 40 مواطنًا فلسطينياً وأصيب أكثر من 1700 جريح ، اليوم الإثنين ، برصاص قوات الاحتلال خلال قمعها “مليونية العودة” شرقي قطاع غزة.

وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية بأن الشهداء هم: أنس حمدان قديح (21 عامًا)، ومصعب يوسف أبو ليلة (28 عامًا)، وعبيدة سالم فرحان (30 عامًا)، ومحمد أشرف أبو ستة (26 عامًا)، وعزالدين موسى السماك (14 عامًا)، وعزالدين ناهض العويطي (23 عامًا)، وبلال أحمد أبو دقة (26 عامًا)، وجهاد مفيد عبد المنعم الفرا (30 عامًا)”.

كما أعلنت الصحة استشهاد كل من: فادي حسن أبو سلمي (أبو صلاح) (30 عامًا)، وأحمد عوض الله (24 عامًا)، ومعتصم فوزي أبو لولي (20 عامًا)، ومحمد محمود عبد العال، وأحمد فوزي التتر، وأحمد عادل موسى الشاعر (16 عامًا)، ومحمد عبد الرحمن على مقداد، فيما يرقد بعض الشهداء في المستشفيات مجهولي الهوية”.

وأوضحت الوزارة أن “918 إصابة بالرصاص الحي والاختناق وصلت إلى المستشفيات والنقاط الميدانية الطبية حتى الساعة 14:00، بينها 39 بحالة خطيرة و11 حرجة جدًا”.

وتصل فعاليات مسيرة العودة إلى ذروتها اليوم وغدًا (14 و15 مايو)، وسط دعوات لاجتياز السياج الأمني الفاصل بين القطاع والأراضي المحتلة.

ومنذ 30 مارس الماضي يواصل الفلسطينيون في قطاع غزة اعتصامهم السلمي قرب السياج الفاصل مع الأراضي المحتلة ضمن فعاليات مسيرة العودة وكسر الحصار.

واستشهد 51 مواطنًا وأصيب نحو تسعة آلاف بالرصاص الحي والاختناق بينهم عشرات الحالات الحرجة جراء قمع قوات الاحتلال الحراك الجماهيري السلمي.



وكالات
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 22912794
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM