الدين الشيعي ومن ضمنهم الحوثية الجارودية يعمل لصالحنا ..      رسالة قوية من إيران للعرب .. ماذا ستفعلون ياعرب .؟؟؟؟؟      الصراع على العراق      العراق.. من يحاسب علي العلاق؟! إقصاء طارق الهاشمي ومعه العيساوي والعلواني ليس لأنهم ارتكبوا مخالفات امنية يحاسب عليها القانون ولكن لأنهم لا يحترمون المسؤولين الإيرانيين عندما يزورون العراق، ولا يذهبون لاستقبالهم.      النصر على داعش.. إعلان سابق لأوانه      هذه الحرب لا تشرِّفنا      التعليم في العراق.. أزمات وتحديات      مهجرو تركيا: بين أحلام أوروبا والعودة لجحيم العراق      المخدرات.. هل هي مؤامرة لتدمير المجتمع العراقي؟      الدكات العشائرية في العراق.. كيف تتحدى القانون؟      10 آلاف مشروع لم ينجز في العراق      العراق يبقى الجائزة الكبرى .. ايران لا تمتلك الموارد الاميركية لكنهّا تمتلك ادواتها العراقية.      العراق... الفرهود الاكبر!      مساع عربية لتدويل ملف المغيبين والمعتقلين بسجون كردستان      إيران تضغط لتمرير قانون يتيح لها الاستئثار بالعراق، وعملاؤها يستجيبون  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل سلطة الحشد الشعبي الطائفي فوق سلطة الجيش والدولة ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

إخوان الأردن يخسرون نقابة المهندسين . تحالف من القوى اليسارية والليبرالية يفوز في انتخابات المهندسين وينهي حوالي ثلاثة عقود من هيمنة الاسلاميين على النقابة.






خسرت جماعة الإخوان المسلمين في الأردن الجمعة نقابة المهندسين لصالح تحالف يضم قوى يسارية وليبرالية في ختام انتخابات شهدت منافسة طاحنة على المعقل التقليدي للاسلاميين.

وتؤكد هزيمة الاخوان الذين هيمنوا على نقابة المهندسين لنحو ثلاثة عقود على تراجع شعبيتهم من جديد في ظل الانقسامات التي طالت الجماعة في السنوات الاخيرة.

وفاز بمنصب النقيب أحمد الزعبي مرشح قائمة التيار النقابي المهني الوطني "نمو" على مرشح قائمة "انجاز" عبدالله عبيدات.

وحقق الزعبي فوزا واضحا ولكنه صعب مع فارق حوالي الف صوت على عبيدات. ويمتد منصب النقيب ثلاث سنوات.

وكتب معلقون السبت عن "ضربة قاصمة" للاسلاميين في النقابة التي تضم حوالي 150 الف مهندس وظلت منذ اوائل التسعينات مركزا لنفوذ الاخوان الذين لا تزال تسمح لهم الحكومة الأردنية بالعمل السياسي منذ تأسيس الجماعة في 1945 كفرع تابع للتنظيم الأم في مصر.

وخرجت الانقسامات في جماعة الاخوان الى العلن عام 2013 مع انشقاق مجموعة من قيادات الجماعة فيما بات يعرف بوثيقة زمزم.

كما سمحت الحكومة بتأسيس جمعية الاخوان المسلمين برئاسة المراقب العام السابق للجماعة في الاردن عبدالمجيد الذنيبات، كجمعية غير مرتبطة بالتنظيم الدولي للاخوان.



وكالات
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 23570429
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM