الفساد الطيب وظاهرة التدين .. فاق متدينو العراق الفاسدون تجار المخدرات والسلاح والمتاجرين بالرقيق الأبيض والأسود. فاقوهم مالا وعددا.      من قتل هادي المهدي المتظاهر الأعزل ومن قتل أطوار بهجت ومن قتل سعاد العلي ومئات آلاف من العراقين وعشرات النشطاء والمعارضين في بغداد والجنوب والبصرة؟! وخلال بضعة ايام قتل رجال إيران في البصرة من العراقيين على أيدي الحشد مئات من الشيعة العرب من دون ضجة.      برهم صالح وعادل عبدالمهدي وحكاية وطن ..سياسيان وصلا إلى ذروة الموقع السياسي يواجهان مسؤولية بلد وصل إلى قاع تدهوره الخدمي والاجتماعي والسياسي.      العراق هو الضحية      قرارات مهمة للقطاع الصحي والأدوية في كردستان في محاولة للخروج من واقع مز للقطاع الصحي في العراق.      #أين_العالم_عن_مجازر_إيران.. ناشطون يستنكرون جرائم طهران      أنقرة تستعجل جني ثمار صفقة الإفراج عن القس الأميركي      اتفاق على زيادة أجور القطاع العام يجنب تونس إضرابا عاما      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الاثنين 22 أكتوبر 2018      حبل إيران قصير.. هل صارت قناة الجزيرة واحدة من أذرع إيران في المنطقة؟      العراق.. بعد خروج أمريكا تغولت ميليشيات الولي الفقيه      بسبب الفساد.. الأدوية الفاسدة تنتشر في العراق      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الأحد      مسؤول سعودي كبير يروي قصة مقتل خاشقجي بالتفصيل      الاعدام عصا إيران الغليظة في مواجهة نزيف العملة  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستتشكل الحكومة العراقية المقبلة بسهولة ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

إخوان الأردن يخسرون نقابة المهندسين . تحالف من القوى اليسارية والليبرالية يفوز في انتخابات المهندسين وينهي حوالي ثلاثة عقود من هيمنة الاسلاميين على النقابة.






خسرت جماعة الإخوان المسلمين في الأردن الجمعة نقابة المهندسين لصالح تحالف يضم قوى يسارية وليبرالية في ختام انتخابات شهدت منافسة طاحنة على المعقل التقليدي للاسلاميين.

وتؤكد هزيمة الاخوان الذين هيمنوا على نقابة المهندسين لنحو ثلاثة عقود على تراجع شعبيتهم من جديد في ظل الانقسامات التي طالت الجماعة في السنوات الاخيرة.

وفاز بمنصب النقيب أحمد الزعبي مرشح قائمة التيار النقابي المهني الوطني "نمو" على مرشح قائمة "انجاز" عبدالله عبيدات.

وحقق الزعبي فوزا واضحا ولكنه صعب مع فارق حوالي الف صوت على عبيدات. ويمتد منصب النقيب ثلاث سنوات.

وكتب معلقون السبت عن "ضربة قاصمة" للاسلاميين في النقابة التي تضم حوالي 150 الف مهندس وظلت منذ اوائل التسعينات مركزا لنفوذ الاخوان الذين لا تزال تسمح لهم الحكومة الأردنية بالعمل السياسي منذ تأسيس الجماعة في 1945 كفرع تابع للتنظيم الأم في مصر.

وخرجت الانقسامات في جماعة الاخوان الى العلن عام 2013 مع انشقاق مجموعة من قيادات الجماعة فيما بات يعرف بوثيقة زمزم.

كما سمحت الحكومة بتأسيس جمعية الاخوان المسلمين برئاسة المراقب العام السابق للجماعة في الاردن عبدالمجيد الذنيبات، كجمعية غير مرتبطة بالتنظيم الدولي للاخوان.



وكالات
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 23079591
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM