الميليشيات في العراق تحاول إنقاذ إيران من العقوبات      العراق.. للتذكير ليس محميّة إيرانيّة! من غير المقبول ولا المعقول أن يتعامل المسؤولون الإيرانيون مع العراق كما لو كان محميّة إيرانيّة ومع مسؤولي الدولة العراقية كما لو أنهم عناصر في واحدة من سرايا فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني.      الميليشيات في "الراشدية".. جرائم مستمرة بغطاء حكومي      الانتخابات العراقية.. التزوير باق ويتمدد      القشة التي ستقتل البعير      العراق.. الحكم للميليشيات      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الثلاثاء 14 أغسطس 2018      إيران تستعيد شبح العدو العراقي ..هناك ما يكفي من الاحقاد في قلوب الإيرانيين لكي يروا في حيدر العبادي صدام حسين جديدا.      الموقف من التعويضات التي تطالب بها إيران. خميني لم يكن الأم تريزا      الجفاف يهدد رز العنبر جنوب العراق      ملخص لأهم الأحداث التي شهدها العراق يوم الأحد 12 أغسطس 2018      رعاة الخراب لا يقبلون التفاوض .. العراق الذ يحلم به الشباب لا يمكن ان يقوم في ظل عملية سياسية يديرها مغامرون هواة لا علاقة لهم بالوطنية.      ماذا نسمي هذا؟ فيلق القدس يوجه الميليشيات العراقية لمواجهة التحرك الشعبي الغاضب في الجنوب.      بعد دخولها حيز التنفيذ: العقوبات الأميركية على إيران: العراق أكثر الخائفين      العراق.. فضيحة امتحان المعتقلين بأسماء الأئمة وأُم المهدي المنتظر؟!  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستتشكل الحكومة العراقية المقبلة بسهولة ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

إخوان الأردن يخسرون نقابة المهندسين . تحالف من القوى اليسارية والليبرالية يفوز في انتخابات المهندسين وينهي حوالي ثلاثة عقود من هيمنة الاسلاميين على النقابة.






خسرت جماعة الإخوان المسلمين في الأردن الجمعة نقابة المهندسين لصالح تحالف يضم قوى يسارية وليبرالية في ختام انتخابات شهدت منافسة طاحنة على المعقل التقليدي للاسلاميين.

وتؤكد هزيمة الاخوان الذين هيمنوا على نقابة المهندسين لنحو ثلاثة عقود على تراجع شعبيتهم من جديد في ظل الانقسامات التي طالت الجماعة في السنوات الاخيرة.

وفاز بمنصب النقيب أحمد الزعبي مرشح قائمة التيار النقابي المهني الوطني "نمو" على مرشح قائمة "انجاز" عبدالله عبيدات.

وحقق الزعبي فوزا واضحا ولكنه صعب مع فارق حوالي الف صوت على عبيدات. ويمتد منصب النقيب ثلاث سنوات.

وكتب معلقون السبت عن "ضربة قاصمة" للاسلاميين في النقابة التي تضم حوالي 150 الف مهندس وظلت منذ اوائل التسعينات مركزا لنفوذ الاخوان الذين لا تزال تسمح لهم الحكومة الأردنية بالعمل السياسي منذ تأسيس الجماعة في 1945 كفرع تابع للتنظيم الأم في مصر.

وخرجت الانقسامات في جماعة الاخوان الى العلن عام 2013 مع انشقاق مجموعة من قيادات الجماعة فيما بات يعرف بوثيقة زمزم.

كما سمحت الحكومة بتأسيس جمعية الاخوان المسلمين برئاسة المراقب العام السابق للجماعة في الاردن عبدالمجيد الذنيبات، كجمعية غير مرتبطة بالتنظيم الدولي للاخوان.



وكالات
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 22722588
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM