جرائم الميليشيات تحوّل حياة سكان قرى "ديالى" إلى جحيم      المالكي مبحرا بسفينة نوح .. تحمل سفينة المالكي اللصوص وقطاع الطرق والأفاقين والمهربين والمزورين والمتاجرين بالطقوس الدينية وسماسرة الصفقات المشبوهة بكل ما وصلت إليه أياديهم من أموال إلى ضفة الأمان.      دعم مالي إماراتي لإعادة إعمار جامع النوري في الموصل .. وزيرة الثقافة الإماراتية تعلن أن بلادها ستمول أعمال البناء بمبلغ قدره 50 مليون دولار.      مسؤولون من النظام العراقي السابق مسجونون في ظروف سيئة .. محامي بعض المعتقلين يكشف أن معظمهم في سجن الناصرية وأن صحة وزير الدفاع العراقي الأسبق متدهورة.      ما مصير أحكام إعدام ومختطفين سنة بالعراق؟.. أرقام صادمة      العراق.. تحتله إيران بالأحزاب والميليشيات .. علاقة إيران المريبة بداعش والقاعدة ...      الإرهاب الأسود أهدافه وغاياته .. حيثما أطلقت ناظريك تجد كرة اللهب الإرهابية تتدحرج أمام اللاعبين الدوليين الكبار، يقذفها كل منهم بوجه الآخر.      حين تخذل المرجعية الدينية أتباعها .. سكت الفاسدون عن فساد المرجعية مقابل أن تسكت تلك المرجعية عن فسادهم.      ملخص لأهم الأحداث التي جرت في العراق يوم الاثنين 23 أبريل 2018      مقتل صالح الصماد رئيس مجلس الانقلابيين في اليمن . الحوثيون يتلقون ضربة قاصمة بمقتل رئيس المجلس السياسي الأعلى، معلنين تعيين مهدي المشاط خلفا للصماد.      إيران تنشد اقتناع ترامب بالبقاء في الاتفاق النووي . ظريف يدعو الدول الموقعة على الاتفاق لإقناع الرئيس الأميركي بعدم الانسحاب و'البدء في تنفيذ جانبه من الاتفاق بنية صادقة'.      فيديو لاحد اعضاء الهيئة التدريسية في الحوزة الدينية في النجف الاشرف حول تفسير فتوى المرجعية بشان الانتخابات في العراق ..      قائمة العامري الفتح.. والانتماء إيراني . من مخاطر سحب الشباب الشيعي إلى الحشد أفقد تأثيرهم بين المجتمع فقدوا مدنيتهم وجعلوهم يختزلون بقوقعة شبه عسكرية انسخلوا عن واقعهم فلم يعودوا مؤهلين للنشاط المدني.      العراق.. أفول عهد المرجعيات الدينية . المرجعية أطلقت الجهاد الكفائي فاستثمرته إيران أيما استثمار فجمعت تحت ذريعته كل الفصائل المسلحة الموالية لها والتي مضى على تأسيسها سنوات عديدة سابقة على الفتوى تحت مسمى الحشد الشعبي.      اتهامات حقوقية للعراق بإخفاء أدلة الانتهاكات بالموصل .. هيومن رايتس ووتش تدعو العبادي لاثبات حدوث تغيير في ثقافة الافلات من العقاب على خلفية شكوكها في حيثيات انتشال 80 جثة من منزل بالموصل.  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستجري الانتخابات البرلمانية في موعدها الدستوري ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

العبادي: هناك نقطة التقاء بين الفاسدين والإرهابيين.. إذًا ضع المالكي ورجاله في السجن فورًا






يملأ رئيس الوزراء، حيدر العبادي، الدنيا ضجيجًا هذه الأيام بالحديث عن الفساد والفاسدين والرغبة في التصدي للفساد، ولا نعلم من سيتصدى لدعاواه هذه إذا لم يقم هو بذلك، خصوصًا أنه -أي العبادي، رئيس الوزراء- هو صاحب السلطة والقرار وهو المخول بالأمر والنهي، إذًا لماذا يصدع رؤوسنا بمثل هذا الكلام المهترئ؟!.

هل نأخذ نحن السلطة منه لكي نحرك دعاوى قضائية ضد الفاسدين ونفتح قضايا تحقيق معهم؟، أم ماذا تفعل جماهير العراق بكل هذا الحديث الذي لا ينتهي حول الفساد من جانب العبادي؟؟!.

هل هي مقطوعة موسيقية يرددها العبادي قبيل الانتخابات القادمة؟، وهل يصدقه أحد إذا ظل يتكلم ويشير هنا وهناك دون أن يجرؤ على اتخاذ القرار؟؟!.

عليك يا سيد عبادي أن تتحرك وأن تصمت عن الكلام تمامًا، خصوصًا أنك أشرت خلال تصريحك الأخير إلى أن هناك صلة وثيقة بين الفاسدين والإرهابيين.

هنا الأمر لا يحتمل المزيد من الكلام والتصريحات. قم بفتح ملفات نوري المالكي ورجاله وكل من نهب العراق طوال 8 سنوات مضت قبل حكمك، واطلب التحقيق علانية مع كل من سرق ونهب وهرب للخارج، وساعتها لن تستمر نظرة العراقيين إليك بأنك عاجز عن الفعل وأن أفعالك لا تزيد على كلمات.


الفاسدون هم الإرهابيون

 

وكان رئيس الوزراء، حيدر العبادي، قد أكد في تصريح جديد أن الفاسدين هم أكثر الناس دعوة لمحاربة الفساد، مشيرًا -في كلمة له خلال المؤتمر الوزاري السادس للشبكة العربية لتعزيز النزاهة ومكافحة الفساد، تحت شعار "مكافحة الفساد في خدمة أمن الإنسان والمجتمع- إلى أن "الفاسدين هم أكثر الناس دعوة لمحاربة الفساد ولعنه، ولافتًا إلى أن "البعض يحتل مناصب مؤثرة ويستأثر بالثورة بناء على قيمة رمزية وليست اعتبارية".

كما تابع العبادي بأن "دوافع الفساد والإرهاب واحدة ونتائجه التدميرية واحدة، وعادة ما تكون هناك نقطة التقاء بين الفاسدين والإرهابيين".



وكالات
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 22133530
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM