لعنة الطبقة الحاكمة .. لعنة الطبقة الحاكمة تبرز في لبنان أكثر من سواه من الدول العربية. لكن العراق وتونس في منافسة للحاق بلبنان.      سليماني يتقدم في العراق .. هناك من لا يزال يميل الى إنه لا يمكن لطهران أن تستفرد باختيار الرئاسات العراقية الثلاث و"تأخذ الجمل العراقي بما حمل"!      مرحلة ما بعد العبادي.. فرصة تاريخية اتيحت للعبادي، لكنه - وهو الأدرى بإمكاناته - اختار ان يضيعها بالوعود.      فقاعة الحوار مع إيران ..كل محاولات الدول العربية لتهدئة الوحش الإيراني باءت بالفشل.      أمريكا والميليشيات المسلحة في العراق      البصرة تُسقط العملية السياسية      ترمب: غزو العراق أسوأ خطأ في التاريخ      حزب الدعوة بات مشهوراً بالانشقاقات عبر تاريخه منذ 1959 .      العراق يحصل على المركز الثاني أكثر الدول اكتئابًا      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الأربعاء 19 سبتمبر 2018      الأكراد واللعب الخاسر على الحبال .. أخطأ الأكراد التقدير مرة أخرى. ذهبت أصواتهم عبثا إلى العدو.      صرخة النائبة العراقية وحكايتها      عرابو الخراب يصادرون الحياة السياسية .. ينتقل العالم العربي على يد إيران من حكم العسكر إلى حكم العسكرة الانتقامية.      الرسول العربي وخلفاؤه مشمولون بإجراءات المساءلة والعدالة والاجتثاث! مفردات السياسة في العراق مثيرة. إليكم بعض تطلعات البرلمان في دورته الجديدة.      التمادي الايراني في العراق ..بعد استنساخ ولاية الفقيه والحرس الثوري، إيران تؤسس للباسيج العراقي. البصرة هدفها الأول الآن.  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستتشكل الحكومة العراقية المقبلة بسهولة ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

العبادي: هناك نقطة التقاء بين الفاسدين والإرهابيين.. إذًا ضع المالكي ورجاله في السجن فورًا






يملأ رئيس الوزراء، حيدر العبادي، الدنيا ضجيجًا هذه الأيام بالحديث عن الفساد والفاسدين والرغبة في التصدي للفساد، ولا نعلم من سيتصدى لدعاواه هذه إذا لم يقم هو بذلك، خصوصًا أنه -أي العبادي، رئيس الوزراء- هو صاحب السلطة والقرار وهو المخول بالأمر والنهي، إذًا لماذا يصدع رؤوسنا بمثل هذا الكلام المهترئ؟!.

هل نأخذ نحن السلطة منه لكي نحرك دعاوى قضائية ضد الفاسدين ونفتح قضايا تحقيق معهم؟، أم ماذا تفعل جماهير العراق بكل هذا الحديث الذي لا ينتهي حول الفساد من جانب العبادي؟؟!.

هل هي مقطوعة موسيقية يرددها العبادي قبيل الانتخابات القادمة؟، وهل يصدقه أحد إذا ظل يتكلم ويشير هنا وهناك دون أن يجرؤ على اتخاذ القرار؟؟!.

عليك يا سيد عبادي أن تتحرك وأن تصمت عن الكلام تمامًا، خصوصًا أنك أشرت خلال تصريحك الأخير إلى أن هناك صلة وثيقة بين الفاسدين والإرهابيين.

هنا الأمر لا يحتمل المزيد من الكلام والتصريحات. قم بفتح ملفات نوري المالكي ورجاله وكل من نهب العراق طوال 8 سنوات مضت قبل حكمك، واطلب التحقيق علانية مع كل من سرق ونهب وهرب للخارج، وساعتها لن تستمر نظرة العراقيين إليك بأنك عاجز عن الفعل وأن أفعالك لا تزيد على كلمات.


الفاسدون هم الإرهابيون

 

وكان رئيس الوزراء، حيدر العبادي، قد أكد في تصريح جديد أن الفاسدين هم أكثر الناس دعوة لمحاربة الفساد، مشيرًا -في كلمة له خلال المؤتمر الوزاري السادس للشبكة العربية لتعزيز النزاهة ومكافحة الفساد، تحت شعار "مكافحة الفساد في خدمة أمن الإنسان والمجتمع- إلى أن "الفاسدين هم أكثر الناس دعوة لمحاربة الفساد ولعنه، ولافتًا إلى أن "البعض يحتل مناصب مؤثرة ويستأثر بالثورة بناء على قيمة رمزية وليست اعتبارية".

كما تابع العبادي بأن "دوافع الفساد والإرهاب واحدة ونتائجه التدميرية واحدة، وعادة ما تكون هناك نقطة التقاء بين الفاسدين والإرهابيين".



وكالات
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 22901779
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM