الحرب الخفية بين الأحزاب الطائفية والتحالفات الموالية لإيران بشخوصها السياسية والدينية صارت حقيقة بعد تمرد أهل البصرة على الميليشيات وكسر حاجز الخوف بعد مقتل المتظاهرين، وما سبق ذلك من تمرد الناخبين على صناديق المحاصصة.      #أوقفوا_التدخل_الإيراني.. العراقيون يكسرون حاجز الصمت      حكومة منقوصة.. والكتل منقسمة: بين إيران وأميركا .. العراق على مفترق طرق خطير      صرخة عراقية: #أوقفوا_التدخل_الإيراني_بالعراق      البطالة والفقر يرفعان الأمّية في العراق لمستويات مخيفة      بعضهم بات معاقا: مراهقون قاتلوا داعش وتم استبعادهم بعد نهاية الحرب .      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الجمعة 14 ديسمبر 2018      توظيف الشارع لحسم الخلاف على محافظ البصرة بين الصدر وحلفاء إيران      هروب قادة دواعش من سجن عراقي بالسليمانية      توقيف 17 شخصا في الاردن بتهمة إثارة الشغب خلال تظاهرة      أستراليا تعترف بالقدس عاصمة لإسرائيل .. رئيس الوزراء الاسترالي يلتزم 'الاعتراف' بتطلعات الفلسطينيين الى دولة عاصمتها القدس الشرقية.      إيران التي تنتحر بأسلحتها .. دخلت إيران في سباق للتسلح من غير أن ينافسها أحد فيه ومن غير أن تملك الأسباب المقنعة للقيام بذلك.      إذا سمحت إيران بذلك!      أزمة الحكومة العراقية.. المحاصصة باقية وتتمدد ..      مُحاكمة الخليفة هشام في الكوفة: ضع الكذبة على الكذبة تصبحُ تاريخاً ..عمِلت خراسان كـ نيجاتيف ثقافي للعراق. أنها الحِرفيُّ الذي صنع من جُثّةِ زيدٍ بن علي طبقاً. هشّموا دولة الأمويين فيه. بعد أن أصبح ثريدُ السُلطة جاهزاً، قدّموهُ لبني العباس.  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستنجح الحكومة العراقية المقبلة ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

العبادي: هناك نقطة التقاء بين الفاسدين والإرهابيين.. إذًا ضع المالكي ورجاله في السجن فورًا






يملأ رئيس الوزراء، حيدر العبادي، الدنيا ضجيجًا هذه الأيام بالحديث عن الفساد والفاسدين والرغبة في التصدي للفساد، ولا نعلم من سيتصدى لدعاواه هذه إذا لم يقم هو بذلك، خصوصًا أنه -أي العبادي، رئيس الوزراء- هو صاحب السلطة والقرار وهو المخول بالأمر والنهي، إذًا لماذا يصدع رؤوسنا بمثل هذا الكلام المهترئ؟!.

هل نأخذ نحن السلطة منه لكي نحرك دعاوى قضائية ضد الفاسدين ونفتح قضايا تحقيق معهم؟، أم ماذا تفعل جماهير العراق بكل هذا الحديث الذي لا ينتهي حول الفساد من جانب العبادي؟؟!.

هل هي مقطوعة موسيقية يرددها العبادي قبيل الانتخابات القادمة؟، وهل يصدقه أحد إذا ظل يتكلم ويشير هنا وهناك دون أن يجرؤ على اتخاذ القرار؟؟!.

عليك يا سيد عبادي أن تتحرك وأن تصمت عن الكلام تمامًا، خصوصًا أنك أشرت خلال تصريحك الأخير إلى أن هناك صلة وثيقة بين الفاسدين والإرهابيين.

هنا الأمر لا يحتمل المزيد من الكلام والتصريحات. قم بفتح ملفات نوري المالكي ورجاله وكل من نهب العراق طوال 8 سنوات مضت قبل حكمك، واطلب التحقيق علانية مع كل من سرق ونهب وهرب للخارج، وساعتها لن تستمر نظرة العراقيين إليك بأنك عاجز عن الفعل وأن أفعالك لا تزيد على كلمات.


الفاسدون هم الإرهابيون

 

وكان رئيس الوزراء، حيدر العبادي، قد أكد في تصريح جديد أن الفاسدين هم أكثر الناس دعوة لمحاربة الفساد، مشيرًا -في كلمة له خلال المؤتمر الوزاري السادس للشبكة العربية لتعزيز النزاهة ومكافحة الفساد، تحت شعار "مكافحة الفساد في خدمة أمن الإنسان والمجتمع- إلى أن "الفاسدين هم أكثر الناس دعوة لمحاربة الفساد ولعنه، ولافتًا إلى أن "البعض يحتل مناصب مؤثرة ويستأثر بالثورة بناء على قيمة رمزية وليست اعتبارية".

كما تابع العبادي بأن "دوافع الفساد والإرهاب واحدة ونتائجه التدميرية واحدة، وعادة ما تكون هناك نقطة التقاء بين الفاسدين والإرهابيين".



وكالات
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 23379305
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM