جرائم الميليشيات تحوّل حياة سكان قرى "ديالى" إلى جحيم      المالكي مبحرا بسفينة نوح .. تحمل سفينة المالكي اللصوص وقطاع الطرق والأفاقين والمهربين والمزورين والمتاجرين بالطقوس الدينية وسماسرة الصفقات المشبوهة بكل ما وصلت إليه أياديهم من أموال إلى ضفة الأمان.      دعم مالي إماراتي لإعادة إعمار جامع النوري في الموصل .. وزيرة الثقافة الإماراتية تعلن أن بلادها ستمول أعمال البناء بمبلغ قدره 50 مليون دولار.      مسؤولون من النظام العراقي السابق مسجونون في ظروف سيئة .. محامي بعض المعتقلين يكشف أن معظمهم في سجن الناصرية وأن صحة وزير الدفاع العراقي الأسبق متدهورة.      ما مصير أحكام إعدام ومختطفين سنة بالعراق؟.. أرقام صادمة      العراق.. تحتله إيران بالأحزاب والميليشيات .. علاقة إيران المريبة بداعش والقاعدة ...      الإرهاب الأسود أهدافه وغاياته .. حيثما أطلقت ناظريك تجد كرة اللهب الإرهابية تتدحرج أمام اللاعبين الدوليين الكبار، يقذفها كل منهم بوجه الآخر.      حين تخذل المرجعية الدينية أتباعها .. سكت الفاسدون عن فساد المرجعية مقابل أن تسكت تلك المرجعية عن فسادهم.      ملخص لأهم الأحداث التي جرت في العراق يوم الاثنين 23 أبريل 2018      مقتل صالح الصماد رئيس مجلس الانقلابيين في اليمن . الحوثيون يتلقون ضربة قاصمة بمقتل رئيس المجلس السياسي الأعلى، معلنين تعيين مهدي المشاط خلفا للصماد.      إيران تنشد اقتناع ترامب بالبقاء في الاتفاق النووي . ظريف يدعو الدول الموقعة على الاتفاق لإقناع الرئيس الأميركي بعدم الانسحاب و'البدء في تنفيذ جانبه من الاتفاق بنية صادقة'.      فيديو لاحد اعضاء الهيئة التدريسية في الحوزة الدينية في النجف الاشرف حول تفسير فتوى المرجعية بشان الانتخابات في العراق ..      قائمة العامري الفتح.. والانتماء إيراني . من مخاطر سحب الشباب الشيعي إلى الحشد أفقد تأثيرهم بين المجتمع فقدوا مدنيتهم وجعلوهم يختزلون بقوقعة شبه عسكرية انسخلوا عن واقعهم فلم يعودوا مؤهلين للنشاط المدني.      العراق.. أفول عهد المرجعيات الدينية . المرجعية أطلقت الجهاد الكفائي فاستثمرته إيران أيما استثمار فجمعت تحت ذريعته كل الفصائل المسلحة الموالية لها والتي مضى على تأسيسها سنوات عديدة سابقة على الفتوى تحت مسمى الحشد الشعبي.      اتهامات حقوقية للعراق بإخفاء أدلة الانتهاكات بالموصل .. هيومن رايتس ووتش تدعو العبادي لاثبات حدوث تغيير في ثقافة الافلات من العقاب على خلفية شكوكها في حيثيات انتشال 80 جثة من منزل بالموصل.  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستجري الانتخابات البرلمانية في موعدها الدستوري ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

العراق.. الهيمنة الإيرانية بأحزاب وميليشيات . إلى متى تريدون جعل العراق ولاية إيرانية وساحة لتصفي إيران فيها حساباتها الدولية والاقليمية لخدمة أجنداتها والخاسر هم شيعة العراق بنزيف دماء شبابهم الذين زجتهم في سوريا.







ما نجده ان شيعة العراق يعيشون بوضع مزري رغم هيمنة شيعة بالحكم ولكن الضعف ان الحاكمين هم شيعة موالين لإيران ونجد وضع الشيعة بوسط وجنوب العراق يعانون سوء خدمات ووضع امني مزري وفساد مهول وتفكك اجتماعي ومليار دولار هدرت بالسنوات الماضية من قبل الموالين لإيران، وتصريحات المسؤولين الإيرانيين الذين يؤكدون بان سياسية إيران بجعل العراق وسوريا ساحات وجبهات للحرب بالنيابة عن إيران لتأمين حدود إيران وداخلها فالمدن المدمرة هي مدن سوريا والعراق والدماء التي تستنزف دماء العراق وسوريا والاموال التي تهدر على الحروب اموال العراق وسوريا لذلك تخرج إيران اقوى بكل ازمة بالمنطقة مما يؤكد ب اذا اريد ان تنتهي تدخلات إيران بالمنطقة فيجب ان تكون المعارك على ابواب طهران وليس ابواب دمشق وبغداد.

فمن فرقنا هي إيران من مزقنا الى ولائيين ولا ولائيين إيران من مزقنا لاحزاب سياسية من وحي مرجعيات دعوة ومجلس وتيار وفضيلة والخ من مزقنا الى صدريين ولا صدريين وحوزة صامتة وحوزة ناطقة من مزقنا كشيعة ووصف مرجعية النجف بالنائمة الم يكن الخميني من سرق اموالنا بمئات المليارات الم يكن احزاب وقوى سياسية موالية لإيران وبظل حكمها كالمالكي والجعفري وغيرهم من اين تاتي المخدرات وتفتك بشبابنا واجيالنا اليس من إيران من قطع 41 نهر عن العراق وجفف الأراضي الم تكن إيران اليس كل ذلك يثبت بان إيران مصدر ضعفنا

ثم إذا إدعى أحدهم أن الشيعة ينظرون للمرجع كنائب للامام اما السنة فهم يعتبرونه كاحد العباد الورعين الاولى تقديس والثانية احترام نسال المرجع نائب للامام السؤال ما دخل ذلك بإيران ولماذا يهيمن مراجع إيرانيين على الحوزات الشيعية ويتمددون عبرها فاذا فهمنا بان قم ومشهد إيرانية فكيف نفسر هيمنة الإيرانيين واحتكارهم للمرجعية على حساب اكثر من 200 مليون شيعي بالعالم ليسوا إيرانيين.

إلى متى تريدون جعل العراق ولاية إيرانية وساحة لتصفي إيران فيها حساباتها الدولية والاقليمية والخاسر هم شيعة العراق بنزيف دماء شبابهم الذين تزجهم إيران بسوريا والمدن المدمرة مدننا والاموار التي تهدر هي اموالنا والمدن التي دمر هي مدننا ليش ما تستحون يا جماعة عملاء إيران من قائمة فتح وفصائلها ومنها "الصادقون".

واليس عقلية صادقون هي بامتياز تنظيم يريد زج العراق مع سوريا ضد امريكا؟ لخاطر عيون روسيا ولخاطر عيون طهران التي تريد تامين ممر بري لها من طهران للمتوسط عبر العراق وسوريا لن يتم اضعاف إيران الا بجعل المعارك بابواب طهران وليس بابواب بغداد او دمشق فمن يقاتل بسوريا ولبنان واليمن والعراق هم ابناء تلك الشعوب ولكن الكارثة ان من يجني الثمار هي إيران لتمريرها صفقات لمصالح طهران القومية العليا باعتراف روحاني بان اي قرار مصيري من بغداد للرباط لا يمر الا من طهران وان المدن التي تهدم وتدمر هي مدن العراق وسوريا كحلب وحمص وحماة والموصل والفلوجة الخ وليس مدن كرمنشاه وطهران وتبريز والدماء التي تسفك والملايين التي تهجر وتشرد هي شعوب العراق واليمن وسوريا وليس شعوب إيران وباعتراف سليماني بان العراق وسوريا فقط خسروا 500 مليار دولار.

وعدد من قتل من شيعة العراق بفصائل الكفائية المسلحة يقدر بـ 23 الف شباب شيعي عربي عراقي دفنوا بالنجف اي ليسوا إيرانيين ومن يعاني سوء خدمات ووضع امني مزري وانظمة فاسدة هم شعوب العراق وسوريا من هذه الانظمة الفاسدة والقمعية التي تدعمها إيران والاسواق التي تريد إيران جعلها مستهلكة لبضائعها هي العراق وسوريا واليمن فيصبح الإيراني يعمل بمصانع ومعامل ومزارع بإيران ليصدر منتوجه لتلك الدول على حساب اهمال متعمد للقطاعات الصناعية والزراعية بالعراق خاصة وبسوريا واليمن وعلى حساب ملايين من تلك الشعوب التي تعاني البطالة والتشرد.



سجاد تقي كاظم
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 22133630
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM