العراق في ظل الاحزاب الميليشياوية .. احتكار شيعي للسلطة في العراق بهدف الفساد وليس خدمة للطائفة.      عصر النفايات الإيرانية .. إيران بلد فقير روحيا، بالرغم من أنها لا تملك سوى الادعاء بأن ثقافتها تقوم على تغليب الروحانيات على الماديات.      معركة إيران… في العراق      الأجنحة الإيرانية المتكسرة      النقاشات الساخنة بين الإسلاميين والعلمانيين اليوم ليست قضية سخيفة كما يحاول تصويرها مَن هو مرتاح مع هذا التخلف الديني الذي يحيط به بل هي مهمة لأنها عملية يتشكل من خلالها الوعي ببطء.      مقاومة في خدمة الاحتلال ..كذبُ المقاومين يقوي حجة إسرائيل في عدم الاعتراف بالحق العربي.      لغز الطائرات المسيرة.. هل تقصفنا إسرائيل؟!      هل عبد المهدي بين إقالة أو إستقالة؟      العراق.. ثنائية الجيش والحشد      الشعوب ليست سوائل تجري في أوانٍ مستطرقة .. لا نقسوا على أنفسنا كثيرا. كل الشعوب مرت بحروب ومأس وتعلمت من تجاربها.      وجه الشبه بين عادل عبد المهدي وسعد الحريري      بسبب التسهيلات لإيران.. كيف يخسر العراق ملايين الدولارات؟      انفجارات تهز مخزن أسلحة للحشد الشعبي قرب قاعدة أميركية .. الأنباء تضاربت حول حقيقة تعرض قاعدة البكر في قضاء بلد إلى قصف لم تعرف طبيعته وبين اندلاع حريق كبير في المستودع التابع لإحدى فصائل الحشد الشعبي في تلك القاعدة.      جثث بابل.. ملف المغيبين على طاولة الحكومة الغائبة      للمرجعية الدينية في النجف الدور الرئيس في إيصال أحزاب الإسلام السياسي الشيعي إلى السلطة وإدارة الحكم في العراق ودعمها علنا وحث جماهير الشيعة على انتخاب مرشحيها إلى حكومة المالكي الثانية حيث تحولت الى النقد العلني ثم النصح.  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل تستطيع الحكومة العراقية حل الحشد الطائفي ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

بيان صادر من المكتب الاعلامي لهيئة عشائر العراق بمناسبة الذكرى 15 لاحتلال العراق ..






  

بسم الله الرحمن الرحيم


يا ابناء شعبنا الكريم

 تمرُ علينا الذكرى الخامسة عشر لإحتلال بغداد العزة والكبرياء العربي ، بغداد التاريخ والحضارة ، بغداد المجد التليد ،من قبل التحالف الامريكي -الصهيوني - الاطلسي , لينتهكوا  كل القوانين والأعراف الدولية  هذا الاحتلال الذي ابتدا باكذوبة اسلحة الدمار الشامل وعلاقة العراق مع تنظيم القاعدة تبين لاحقا للجميع بان هدفه الحقيقي هو لتدمير العراق وتقسيمه الى كيانات واقاليم ضعيفة وعلى اسس طائفية وقومية واثنية خدمة للكيان الصهيوني الغاصب لارض فلسطين العربية .
 وبهذة الفاجعة المؤلمة يدين المكتب الإعلامي لهيئة عشائر العراق جريمة العصر التي أقدم عليها التتر الجدد الأمريكان الطغاة  لتدمير حضارة  أعرق بلد في التاريخ  ألا  وهو العراق العربي ويؤكد على ضرورة استلهام العبر والدروس من هذه الذكرى المؤلمة لتوحيد الصف الوطني التواق لوحدة العراق والنابذ للطائفيه  وإستثمار بطولات وتضحيات رجال مقاومتنا العراقية بكل مسمياتها الوطنية  والإسلامية حتى يعود العراق رافعاً راية الممانعة العربية والداعم لكل حركات التحرر ضد الإستعمار والرجعية العربية  وينهض من جديد ليواصل تقدمه وازدهاره كما كان عبر التاريخ .

يا ابناء شعبنا العراقي المجاهد

بالرغم من الانسحاب الشكلي للقوات الغازية من العراق الا ان مخلفات الاحتلال ما زالت باقية فيه متمثلة بالعملاء والجواسيس واللصوص والقتلة الذين يعيثون في ارض العراق الطاهرة فسادا ونشر ظواهر اجتماعية من انحلال اخلاقي واجتماعي غريبة على المجتمع العراقي لم يالفها شعبنا المحافظ سابقا فضلا عن تنصيبهم ثلة من الجهلة واللصوص لتنفيذ لمشاريع الاحتلال والتي لم يتم تنفيذها بسب هروب المحتلين من جراء ضربات المقاومة العراقية الباسلة وابناء شعبنا العراقي المجاهد .
نحن ايها الاخوة اليوم في امس الحاجة لنقف وقفة رجل واحد بوجه هذه الزمرة الطاغية الغريبة الطارئة على عراقنا العزيز لتخليصه من الذل والهوان والحرمان الذي عانى منه خلال السنوات الماضية وارجاع العراق الى مكانته التي يستحقها وهويته العربية والاسلامية   ليكون راس حربة مع اشقاءه العرب لتحرير فلسطين العربية والاقصى المبارك وجميع الاراضي العربية المحتلة من براثين القوى الاستعمارية ..
 ندعو ابناء شعبنا العراقي لرص الصفوف والوحدة فالوطن يحتاج منا جميعا ان نبذل الغالي والنفيس من اجل تطهيره من نجس المحتل واعوانه ليعود كما كان مشرقا ولا تغيب شمسه ابدا ولنعيش في ظله بكرامة وحرية وشموخ .

عاش العراق العظيم واحدا موحدا .. عاش شعبنا العراقي بكل مكوناته  .
المجد والخلود لشهداء العراق والامة العربية الابرار .
تباً  لكل من خان وباع العراق ومقاومته ...
الرحمة لشهداء العراق وشهداء المقاومة العراقية ...



المكتب الاعلامي لهيئة عشائر العراق 
9   نيسان   2018 


المكتب الاعلامي
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 25332962
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM