أحزاب إيران تتهم العبادي بالتواطؤ للإبقاء على الوجود العسكري الأميركي .. جدل بشأن القوات الأميركية يهدف إلى صرف الأنظار عن قضايا الفساد في العراق.      قرى الحويجة.. عمليات انتقامية على أيدي الميليشيات      قيادات بميليشيا الحشد تدير محال بيع الاسلحة في "مريدي"      ملخص لأهم الأحداث التي جرت في العراق يوم الجمعة 23 فبراير 2018      الوطن من وجهة نظر إسلامية.. وخراب البصرة .. ما أصاب البلاد من تخريب خلال فترة حكم الدعوة الإسلامية لهو مما يندرج ضمن وعي الحزب وإدراكه في تغليب مصلحة الدين والطائفة وأعضاء الحزب على قضية الوطن برمتها.      الحكيم يجد موطئ قدم في كردستان: تيار الحكمة يسعى لتغيير معادلات اللعبة من السليمانية      ما على الشعوب سوى أن تنتظر . أعفيت إسرائيل من التدخل المباشر في شؤون أعدائها وتصدرت إيران وتركيا المشهد عدوين واقعيين.      وعود العبادي! المماطلة في صرف الرواتب والمستحقات تهز ثقة المواطن الكردي بجدية الحكومة في بغداد وتنعكس سلبا على السلوك الاجتماعي العام.      شماعة الدستور والفهلوة! يتفنن السياسيون العراقيون في مخادعة انفسهم وشعبهم. حجة التعامل مع الأكراد لن تصمد طويلا.      ما هو الضامن لنزاهة الانتخابات العراقية؟ يبدو العراق وكأنه مقبل على الانتخابات للمرة الأولى.      شملت مدينتي عبادان وخرمشهر: إيران تلغي تأشيرة الدخول للعراقيين جزئيا      مخاوف من نزاعات عشائرية: "المياه" هي حرب العراق المقبلة      الديلي بيست: البنتاجون يضغط على بغداد بسبب سرقة مليشيات متنفذة لدبابات من الجيش العراقي      الميليشيات الإرهابية تنتشر في جنوب البلاد وعملية أمنية لفرض سلطة الدولة      هلع وترقُّب.. الكويت تطلب استقدام قوات بريطانية على أراضيها تحسبًا لعصابات الحشد  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستجري الانتخابات البرلمانية في موعدها الدستوري ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

مغرّدون: #نرفض_دعم_الأحزاب_العراقية






تصدر هاشتاغ “#نرفض_دعم_الأحزاب_العراقية” منصات التواصل الاجتماعي، تداول الناشطون العراقيون والعرب الهاشتاغ، رافضين دعم الأحزاب السياسية الحاكمة في العراق، منددين بفسادهم الذي أنهك العراق ودمر اقتصاده.
وكذلك فضح فيها المغرّدون والمدوّنون من مختلف شرائح المجتمع؛ الفاسدين في العراق، ورفضوا منح أموال الإعمار إلى سياسيّي الحكومة العراقية.
كما حذّر المغرّدون من ضياع هذه المليارات الممنوحة لإعمار الدمار في المدن العراقية، وذهاب هذه الأموال إلى جيوب الفاسدين.

واستطعنا جمع أبرز “التغريدات” في هذا التقرير، والتي عبر فيها الناشطون والمغرّدون آراءهم عن رفضهم دعم الحكومة الفاسدة في الإعمار، ويحذرون من تسليمهم المليارات المُخَصَّصة للإعمار.

حيث كتب المدوّن “عبد الله الشمري”: كلنا نتمنى ازدهار واستقرار العراق وعمرانه لكن الفساد ينخر العراق والشعب العراقي لن يستفيد من هذا الدعم .. مهما فعلنا لن تحدث التنمية في العراق بوجود الفساد والتبعيه لايران اللعينه

وكتب المدون “ماجد الشويب”: لعنهم الله من احزاب كلها احزاب خائنة عميله لايران وامريكا وقاتلة وسارقة وجاحدة للمعروف !

المغرّد “عبد الله العنزي” كتب: الفلوس اللي راحت والله ماراح تروح للمحتاجين رايحه للفاسدين والمجرمين..

وكتب “حسن الشمري”: انا عراقي وارفض تسليم هذي الحكومه فلس واحد الي يبي يساعد العراق لازم يكون تحت اشراف دولي.

أما المغرّد “فهد سامي” فكتب: ميزانيات فلكية وسرقات لم تحدث في التاريخ …سرقتها الاحزاب الحاكمة ..ودمرت العراق

المدون “خالد الحارثي” كتب: العراق لا يحتاج الى دعم لأن أموال نفطه تكفي لبناء ثلاث اضعاف مساحته .. لذلك على من سرق اموال نفطهم ان يحاكموا كالهالكي والخمنئي وقيادات المليشيات .

وكتبت المغرّدة “بنت السعودية”: نطالب بأن تكون التبرعات تحت إشراف الامم المتحده لاعادة إعمار العراق..

أما المغرّد “أبو فارس” فكتب: لم يفسد العراق … ويضيع ثرواته … ويفسد مواطنيه وشعبه الا هذه الأحزاب الفاسدة

وكتب المغرّد “سعد محمد”: استودعت في خزائن النظام الايراني للمضي في سياساته التوسعية واحتلالها للدول العربية وقتل وتشريد اَهلها.

المدون “بلغيث بن حمد القوزي” كتب: رغم حبنا للعراق العربي وجميع مكوناته إلا أن دعم الاعمار في بيئة أفسدتها الطائفية والأحزاب العبثية وهيمن عليها الولي السفيه ، لن يخدم العراقيين بقدر ما يخدم إيران وأذنابها..

أما المغرّد “عبد الله الشلاحي” فكتب: الأحزاب التي تسيطر على مفاصل الدولة بالعراق موالية لإيران..يعني أن الأموال التي سيتم تحصيلها بالمؤتمر سوف تذهب لتلك الأحزاب..

وكتب المدون “غانم الشمري”: اعمار العراق اكبر كذبه ومضيعه للوقت وخداع للناس يمارسها من يحكم العراق..

وكتب المدون “طلال الحارثي”: من مصلحتنا استقرار العراق وعمرانه لكن الفساد ينخر الدوله العراقيه.. مهما فعلنا لن تحدث التنمية في العراق بوجود الفساد والتبعيه لايران

أما المغرّد “خليفة الشمري”: الفساد في العراق.. مافيا تقودها أحزاب وكتل وشخصيات سياسية..

ونشر “عمر القرني” مقطعًا مرئيًا، قائلًا: هذا ما يحدث في العراق فكيف نثق بأن تتم عملية اعمار العراق ومثل هؤلاء في السلطه ..

أما المدون “إبراهيم العزاز” فكتب: حكومة العراق الصفوية تابعة لإيران، فكيف ندعم عدونا؟! وكذلك الأحزاب العراقية أكثرها إن لم تكن كلها صفوية تقتل المسلمين وتهجّرهم وتحتل ديارهم، فكيف ندعمها؟!.

وكتب المغرّد “أبو سعود الدوسري”: نرفض_دعم_الاحزاب_العراقيه لأنها تشكل أكبر خطر على المسلمين



وكالات
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 21802833
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM