أحزاب إيران تتهم العبادي بالتواطؤ للإبقاء على الوجود العسكري الأميركي .. جدل بشأن القوات الأميركية يهدف إلى صرف الأنظار عن قضايا الفساد في العراق.      قرى الحويجة.. عمليات انتقامية على أيدي الميليشيات      قيادات بميليشيا الحشد تدير محال بيع الاسلحة في "مريدي"      ملخص لأهم الأحداث التي جرت في العراق يوم الجمعة 23 فبراير 2018      الوطن من وجهة نظر إسلامية.. وخراب البصرة .. ما أصاب البلاد من تخريب خلال فترة حكم الدعوة الإسلامية لهو مما يندرج ضمن وعي الحزب وإدراكه في تغليب مصلحة الدين والطائفة وأعضاء الحزب على قضية الوطن برمتها.      الحكيم يجد موطئ قدم في كردستان: تيار الحكمة يسعى لتغيير معادلات اللعبة من السليمانية      ما على الشعوب سوى أن تنتظر . أعفيت إسرائيل من التدخل المباشر في شؤون أعدائها وتصدرت إيران وتركيا المشهد عدوين واقعيين.      وعود العبادي! المماطلة في صرف الرواتب والمستحقات تهز ثقة المواطن الكردي بجدية الحكومة في بغداد وتنعكس سلبا على السلوك الاجتماعي العام.      شماعة الدستور والفهلوة! يتفنن السياسيون العراقيون في مخادعة انفسهم وشعبهم. حجة التعامل مع الأكراد لن تصمد طويلا.      ما هو الضامن لنزاهة الانتخابات العراقية؟ يبدو العراق وكأنه مقبل على الانتخابات للمرة الأولى.      شملت مدينتي عبادان وخرمشهر: إيران تلغي تأشيرة الدخول للعراقيين جزئيا      مخاوف من نزاعات عشائرية: "المياه" هي حرب العراق المقبلة      الديلي بيست: البنتاجون يضغط على بغداد بسبب سرقة مليشيات متنفذة لدبابات من الجيش العراقي      الميليشيات الإرهابية تنتشر في جنوب البلاد وعملية أمنية لفرض سلطة الدولة      هلع وترقُّب.. الكويت تطلب استقدام قوات بريطانية على أراضيها تحسبًا لعصابات الحشد  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستجري الانتخابات البرلمانية في موعدها الدستوري ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

تركيا توسع حملة قمع أكراد الداخل باستهداف رموزهم السياسية .. أنقرة تأمر باعتقال 17 شخصا بينهم سربيل كمال بيه الزعيمة المشاركة لحزب الشعوب الديمقراطي لانتقادهم العملية العسكرية في عفرين.







اسطنبول - ذكرت وكالة أنباء الأناضول التركية الرسمية الجمعة أن تركيا أمرت باعتقال 17 شخصا بينهم سربيل كمال بيه، الزعيمة المشاركة لحزب الشعوب الديمقراطي المؤيد للأكراد، لانتقادهم العملية العسكرية التركية في سوريا.

ومن المقرر أن يعقد حزب الشعوب الديمقراطي، ثاني أكبر حزب معارض تمثيلا في البرلمان التركي، اجتماعه السنوي في أنقرة يوم الأحد.

والزعيم الآخر للحزب هو صلاح الدين دمرداش المسجون حاليا لاتهامات بأن له صلة بمسلحين أكراد.

وفي سياق متصل هاجم المتحدث باسم حزب الشعب الجمهوري التركي المعارض بولنت تزجان الرئيس التركي رجب طيب أردوغان لمطالبته بإلغاء كلمة التركي و تركيا من اتحاد الأطباء التركي واتحاد نقابات محامي تركيا.

وأوضح تزجان خلال مؤتمر صحفي عقده بمقر الحزب أن كلمة التركي ليست حكرا على أردوغان، مذكرا بحذف أردوغان كلمة الجمهورية التركية من الهيئات الرسمية في عهده، بينما يلعب حاليا دور القومي في عملية عفرين.

وانتقد تزجان قرار الحكومة بفرض رقابة على شبكات الإنترنت، مفيدا أن اشتراط إخضاع الأخبار التي ستنُشر عبر الإنترنت لرقابة الحكومة هي إجراءات تتم فقط في كوريا الشمالية.

وكان أردوغان قد استهدف اتحاد الأطباء التركي عقب نشره بيانا مناهضا لعملية عفرين ذكر خلاله أن الحرب تهدد الصحة العامة.

وميدانيا قال ال الجيش التركي الجمعة إن طائراته قصفت أهدافا لوحدات حماية الشعب الكردية في منطقة عفرين السورية فيما ذكر المرصد السوري لحقوق الإنسان إن سبعة من المقاتلين واثنين من المدنيين قتلوا في الغارات.

جاءت الضربات التركية الليلة الماضية بعد فترة توقف أعقبت إسقاط طائرة حربية روسية في منطقة أخرى بسوريا مطلع الأسبوع.

وذكر بيان القوات المسلحة أن الضربات الجوية دمرت 19 هدفا بينها مستودعات ذخيرة ومخابئ لكنه لم يحدد متى وقعت. وقالت وكالة الأناضول الرسمية للأنباء إن الغارات الجوية بدأت عند منتصف الليل.



وكالات
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 21802780
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM