جلسات عزاء برلمانية ...      إعلانات فاشلة تثير الازدراء .. ما سوقه المرشحون في الانتخابات في الدول العربية مجرد صابون سياسي رديء عاجز عن تنظيف الفساد السياسي، وربما تفسر المقاطعة الكبيرة للانتخابات شيئا من ذلك، كان فشل الإعلان الانتخابي تعبيرا عن فشل المرشحين أنفسهم.      رسالتان وثلاثة أسئلة .. بغداد تدرك أهمية الدور الكردستاني في تشكيل الحكومة العراقية الجديدة وحل مشكلات العراق وتصحيح مسار العملية السياسية وضمان الأمن والإستقرار فيه.      الصدر "صانع الملوك" يلتقي برئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي .. سباق مع الوقت للاتفاق على حكومة وطنية تقطع الطريق على التدخل الإيراني.      ملخص لأهم الأحداث التي جرت في العراق يوم السبت 19 مايو 2018      ستذعن طهران لكل شروط واشنطن أغرى نجاح كوريا الشمالية إيران في الوقع في فخ هي أضعف من أن تقوى على الخروج منه.      مقتدى الصدر والسنة!      في العراق يتحدد مصير إيران وليس العكس .. من حسن حظ العراقيين أن الإذلال الذي كان يمارسه سليماني على حكامهم لم يكن لهم نصيب فيه.      مقتدى الصدر يعبّر عن الازمة الايرانية .. هناك في عمق كلّ شيعي عربي في العراق شعور بانّ الايراني، أي الفارسي، يحتقره ويستخفّ به.      بلد للإرهاب ام ديمقراطية ناشئة: كيف ترى وسائل الاعلام الغربية العراق بعد الانتخابات؟      هجوم مفاجئ لخلايا داعش: هل تعيد مجزرة الطارمية السلاح إلى السكان العزل؟      معمم شيعي يفضح كذب ميليشيا حزب الشيطان وبدعة ولاية الفقيه      بالأسماء.. هروب 40 نائبا ووزيرا خاسرا في الانتخابات خارج العراق لتورطهم بالفساد      بالفيديو.. ننشر نص اجتماع الصدر مع سفراء دول الجوار بدون حضور سفير إيران      هروب سعيد كاكائي مترجم القائد الامريكي الى الاردن الآن وامريكا تحذر :يجب مغادرة سليماني بغداد فورا  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستتشكل الحكومة العراقية المقبلة بسهولة ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

تركيا توسع حملة قمع أكراد الداخل باستهداف رموزهم السياسية .. أنقرة تأمر باعتقال 17 شخصا بينهم سربيل كمال بيه الزعيمة المشاركة لحزب الشعوب الديمقراطي لانتقادهم العملية العسكرية في عفرين.







اسطنبول - ذكرت وكالة أنباء الأناضول التركية الرسمية الجمعة أن تركيا أمرت باعتقال 17 شخصا بينهم سربيل كمال بيه، الزعيمة المشاركة لحزب الشعوب الديمقراطي المؤيد للأكراد، لانتقادهم العملية العسكرية التركية في سوريا.

ومن المقرر أن يعقد حزب الشعوب الديمقراطي، ثاني أكبر حزب معارض تمثيلا في البرلمان التركي، اجتماعه السنوي في أنقرة يوم الأحد.

والزعيم الآخر للحزب هو صلاح الدين دمرداش المسجون حاليا لاتهامات بأن له صلة بمسلحين أكراد.

وفي سياق متصل هاجم المتحدث باسم حزب الشعب الجمهوري التركي المعارض بولنت تزجان الرئيس التركي رجب طيب أردوغان لمطالبته بإلغاء كلمة التركي و تركيا من اتحاد الأطباء التركي واتحاد نقابات محامي تركيا.

وأوضح تزجان خلال مؤتمر صحفي عقده بمقر الحزب أن كلمة التركي ليست حكرا على أردوغان، مذكرا بحذف أردوغان كلمة الجمهورية التركية من الهيئات الرسمية في عهده، بينما يلعب حاليا دور القومي في عملية عفرين.

وانتقد تزجان قرار الحكومة بفرض رقابة على شبكات الإنترنت، مفيدا أن اشتراط إخضاع الأخبار التي ستنُشر عبر الإنترنت لرقابة الحكومة هي إجراءات تتم فقط في كوريا الشمالية.

وكان أردوغان قد استهدف اتحاد الأطباء التركي عقب نشره بيانا مناهضا لعملية عفرين ذكر خلاله أن الحرب تهدد الصحة العامة.

وميدانيا قال ال الجيش التركي الجمعة إن طائراته قصفت أهدافا لوحدات حماية الشعب الكردية في منطقة عفرين السورية فيما ذكر المرصد السوري لحقوق الإنسان إن سبعة من المقاتلين واثنين من المدنيين قتلوا في الغارات.

جاءت الضربات التركية الليلة الماضية بعد فترة توقف أعقبت إسقاط طائرة حربية روسية في منطقة أخرى بسوريا مطلع الأسبوع.

وذكر بيان القوات المسلحة أن الضربات الجوية دمرت 19 هدفا بينها مستودعات ذخيرة ومخابئ لكنه لم يحدد متى وقعت. وقالت وكالة الأناضول الرسمية للأنباء إن الغارات الجوية بدأت عند منتصف الليل.



وكالات
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 22281606
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM