العراق بين سندان الجمهورية الإسلامية الإيرانية ومطرقة أمريكا!      شيعة العراق عندما قامت أمريكا بصولة الفرسان مع القوات الحكومية بوسط وجنوب ومنها بالبصرة ومدينة الثورة ببغداد رحب بهذه العملية ولزم الناس بيوتهم وانهزمت المليشيات الغير مرغوب بها      الفخ العراقي بين إيران والولايات المتحدة .. العراق اليوم هو معسكر إيراني، فهل ستتمكن الولايات المتحدة من السيطرة على ذلك المعسكر؟      هل يحبطنا الرئيس؟      هم يراجعون ونحن نتراجع .. المشكلة الأكبر اليوم هي ليست التخلف والتراجع المعرفي في عالمنا العربي، بل حالة الفراغ الفكري السائدة.      'حب الإمام الحسين' يحرك الشركات الإيرانية إلى العراق ..خلال لقاء غير معهود مع قادة الحشد الشعبي، ظريف يدعو العراق الى منح ايران الأولوية في مشاريع اعادة الإعمار.      مغردون عراقيون: "ظريف" ينتهك سيادة العراق      ديالى.. "حرب الهاونات" تنذر بموجة نزوح جديدة      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الجمعة 18 يناير 2019      الانتشار الأميركي الجديد في العراق      الحزبيون الإسلاميون في العراق اليوم يحاولون إيجاد ما يؤكد أن الأئمة كانوا أهل تنظيم حزبي وبذلك يُصرف الخمس على هذا العمل مع تأكيد الآخرين أنهم كانوا أهل فقه لا سياسة.      الطريق إلى ايلات يبدأ من مدن الأنبار الآن!      صراع جديد بين الأحزاب للاستيلاء على ممتلكات الدولة      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الأربعاء 16 يناير 2019      الأردن يقبل استضافة المحادثات اليمنية بشأن الأسرى  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل سلطة الحشد الشعبي الطائفي فوق سلطة الجيش والدولة ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

تركيا توسع حملة قمع أكراد الداخل باستهداف رموزهم السياسية .. أنقرة تأمر باعتقال 17 شخصا بينهم سربيل كمال بيه الزعيمة المشاركة لحزب الشعوب الديمقراطي لانتقادهم العملية العسكرية في عفرين.







اسطنبول - ذكرت وكالة أنباء الأناضول التركية الرسمية الجمعة أن تركيا أمرت باعتقال 17 شخصا بينهم سربيل كمال بيه، الزعيمة المشاركة لحزب الشعوب الديمقراطي المؤيد للأكراد، لانتقادهم العملية العسكرية التركية في سوريا.

ومن المقرر أن يعقد حزب الشعوب الديمقراطي، ثاني أكبر حزب معارض تمثيلا في البرلمان التركي، اجتماعه السنوي في أنقرة يوم الأحد.

والزعيم الآخر للحزب هو صلاح الدين دمرداش المسجون حاليا لاتهامات بأن له صلة بمسلحين أكراد.

وفي سياق متصل هاجم المتحدث باسم حزب الشعب الجمهوري التركي المعارض بولنت تزجان الرئيس التركي رجب طيب أردوغان لمطالبته بإلغاء كلمة التركي و تركيا من اتحاد الأطباء التركي واتحاد نقابات محامي تركيا.

وأوضح تزجان خلال مؤتمر صحفي عقده بمقر الحزب أن كلمة التركي ليست حكرا على أردوغان، مذكرا بحذف أردوغان كلمة الجمهورية التركية من الهيئات الرسمية في عهده، بينما يلعب حاليا دور القومي في عملية عفرين.

وانتقد تزجان قرار الحكومة بفرض رقابة على شبكات الإنترنت، مفيدا أن اشتراط إخضاع الأخبار التي ستنُشر عبر الإنترنت لرقابة الحكومة هي إجراءات تتم فقط في كوريا الشمالية.

وكان أردوغان قد استهدف اتحاد الأطباء التركي عقب نشره بيانا مناهضا لعملية عفرين ذكر خلاله أن الحرب تهدد الصحة العامة.

وميدانيا قال ال الجيش التركي الجمعة إن طائراته قصفت أهدافا لوحدات حماية الشعب الكردية في منطقة عفرين السورية فيما ذكر المرصد السوري لحقوق الإنسان إن سبعة من المقاتلين واثنين من المدنيين قتلوا في الغارات.

جاءت الضربات التركية الليلة الماضية بعد فترة توقف أعقبت إسقاط طائرة حربية روسية في منطقة أخرى بسوريا مطلع الأسبوع.

وذكر بيان القوات المسلحة أن الضربات الجوية دمرت 19 هدفا بينها مستودعات ذخيرة ومخابئ لكنه لم يحدد متى وقعت. وقالت وكالة الأناضول الرسمية للأنباء إن الغارات الجوية بدأت عند منتصف الليل.



وكالات
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 23548880
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM