الميليشيات في العراق تحاول إنقاذ إيران من العقوبات      العراق.. للتذكير ليس محميّة إيرانيّة! من غير المقبول ولا المعقول أن يتعامل المسؤولون الإيرانيون مع العراق كما لو كان محميّة إيرانيّة ومع مسؤولي الدولة العراقية كما لو أنهم عناصر في واحدة من سرايا فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني.      الميليشيات في "الراشدية".. جرائم مستمرة بغطاء حكومي      الانتخابات العراقية.. التزوير باق ويتمدد      القشة التي ستقتل البعير      العراق.. الحكم للميليشيات      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الثلاثاء 14 أغسطس 2018      إيران تستعيد شبح العدو العراقي ..هناك ما يكفي من الاحقاد في قلوب الإيرانيين لكي يروا في حيدر العبادي صدام حسين جديدا.      الموقف من التعويضات التي تطالب بها إيران. خميني لم يكن الأم تريزا      الجفاف يهدد رز العنبر جنوب العراق      ملخص لأهم الأحداث التي شهدها العراق يوم الأحد 12 أغسطس 2018      رعاة الخراب لا يقبلون التفاوض .. العراق الذ يحلم به الشباب لا يمكن ان يقوم في ظل عملية سياسية يديرها مغامرون هواة لا علاقة لهم بالوطنية.      ماذا نسمي هذا؟ فيلق القدس يوجه الميليشيات العراقية لمواجهة التحرك الشعبي الغاضب في الجنوب.      بعد دخولها حيز التنفيذ: العقوبات الأميركية على إيران: العراق أكثر الخائفين      العراق.. فضيحة امتحان المعتقلين بأسماء الأئمة وأُم المهدي المنتظر؟!  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستتشكل الحكومة العراقية المقبلة بسهولة ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

اتفاق إماراتي مصري على تعزيز العمل المشترك لمكافحة الإرهاب .. الرئيس المصري يتفق مع حاكم دبي وولي عهد أبوظبي على وضع إستراتيجية شاملة لمنع التنظيمات الإرهابية من الحصول على السلاح والمال.







أبوظبي ـ بحث الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، الثلاثاء مع قادة الإمارات العلاقات الثنائية بين البلدين وعدد من القضايا الإقليمية والدولية.

ووفق بيان للرئاسة المصرية، "التقى السيسي نائب رئيس الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وولي عهد أبو ظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشي محمد بن زايد آل نهيان، لتعزيز العلاقات الثنائية وبحث آخر مستجدات القضايا الإقليمية والملفات السياسية ذات الاهتمام المشترك".

وأكد الجانبان، حسب البيان، "أهمية تعزيز العمل العربي المشترك لمواجهة ظاهرة الإرهاب من خلال وضع استراتيجية شاملة تهدف إلى منع التنظيمات الإرهابية من الحصول على السلاح والمال والمقاتلين".

وقال السيسي إن "العلاقات بين بلاده والإمارات نموذج مثالي للتعاون الاستراتيجي البناء بين الدول العربية. مشيدًا بدور الإمارات في تعزيز أطر التضامن والعمل العربي المشترك".

وجدد السيسي التأكيد على حرص بلاده على أمن الخليج، قائلًا إنه "جزء لا يتجزأ من الأمن القومي المصري".

فيما أكد الشيخ محمد بن راشد، والشيخ محمد بن زايد، دعم ومساندة بلادهما لمصر في حربها ضد الإرهاب، باعتبارها "مركز ثقل الأمن والاستقرار في الوطن العربي"، حسب البيان ذاته.

وفي وقت سابق الثلاثاء قال الحساب الرسمي لأخبار الشيخ محمد على "تويتر" إن "الشيخ محمد بن راشد بحث مع الرئيس المصري تعزيز العلاقات الأخوية وعدد من القضايا الإقليمية والدولية".

ووصل السيسي الثلاثاء إلى أبوظبي في ثاني محطات جولته الخليجية بعد زيارة رسمية لسلطنة عمان، استمرت 3 أيام، أجرى خلالها مباحثات مع السلطان قابوس بن سعيد سلطان عمان، في أول زيارة له لمسقط منذ توليه السلطة بمصر.

وتعد زيارة السيسي للإمارات (غير محددة المدة) هي الثانية منذ اندلاع الأزمة الخليجية التي بدأت 5 يونيو/حزيران الماضي، والسادسة منذ توليه السلطة كان آخرها في سبتمبر/أيلول الماضي.

واندلعت أزمة بالخليج في 5 يونيو/حزيران الماضي، إثر قطع كل من السعودية والإمارات والبحرين ومصر علاقاتها مع قطر لتورطها في دعم الإرهاب.



وكالات
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 22714597
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM