جلسات عزاء برلمانية ...      إعلانات فاشلة تثير الازدراء .. ما سوقه المرشحون في الانتخابات في الدول العربية مجرد صابون سياسي رديء عاجز عن تنظيف الفساد السياسي، وربما تفسر المقاطعة الكبيرة للانتخابات شيئا من ذلك، كان فشل الإعلان الانتخابي تعبيرا عن فشل المرشحين أنفسهم.      رسالتان وثلاثة أسئلة .. بغداد تدرك أهمية الدور الكردستاني في تشكيل الحكومة العراقية الجديدة وحل مشكلات العراق وتصحيح مسار العملية السياسية وضمان الأمن والإستقرار فيه.      الصدر "صانع الملوك" يلتقي برئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي .. سباق مع الوقت للاتفاق على حكومة وطنية تقطع الطريق على التدخل الإيراني.      ملخص لأهم الأحداث التي جرت في العراق يوم السبت 19 مايو 2018      ستذعن طهران لكل شروط واشنطن أغرى نجاح كوريا الشمالية إيران في الوقع في فخ هي أضعف من أن تقوى على الخروج منه.      مقتدى الصدر والسنة!      في العراق يتحدد مصير إيران وليس العكس .. من حسن حظ العراقيين أن الإذلال الذي كان يمارسه سليماني على حكامهم لم يكن لهم نصيب فيه.      مقتدى الصدر يعبّر عن الازمة الايرانية .. هناك في عمق كلّ شيعي عربي في العراق شعور بانّ الايراني، أي الفارسي، يحتقره ويستخفّ به.      بلد للإرهاب ام ديمقراطية ناشئة: كيف ترى وسائل الاعلام الغربية العراق بعد الانتخابات؟      هجوم مفاجئ لخلايا داعش: هل تعيد مجزرة الطارمية السلاح إلى السكان العزل؟      معمم شيعي يفضح كذب ميليشيا حزب الشيطان وبدعة ولاية الفقيه      بالأسماء.. هروب 40 نائبا ووزيرا خاسرا في الانتخابات خارج العراق لتورطهم بالفساد      بالفيديو.. ننشر نص اجتماع الصدر مع سفراء دول الجوار بدون حضور سفير إيران      هروب سعيد كاكائي مترجم القائد الامريكي الى الاردن الآن وامريكا تحذر :يجب مغادرة سليماني بغداد فورا  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستتشكل الحكومة العراقية المقبلة بسهولة ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

«لن نترك ثأرنا» و«عين الأشرار على مصر».. أبرز تصريحات السيسى فى احتفالية عيد الشرطة






شهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، فعاليات الاحتفال بعيد الشرطة الـ66، اليوم الأربعاء، بمقر أكاديمية الشرطة، وكان في استقباله اللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية، والمهندس مصطفى مدبولي القائم بأعمال رئيس الوزراء، ووزير الدفاع الفريق أول صدقي صبحي.

ووجه الرئيس خلال الاحتفالية، كلمة لرجال الشرطة في عيدهم، يرصد «ستوديو» أبرز ما جاء فيها:-

 1- «شهداء الشرطة قدموا مقابل أمن المصريين»

قال الرئيس عبدالفتاح السيسى: «بقول لكل أم شهيد وزوجة شهيد كل التحية والتقدير والاحترام لكم، مش باسمي أنا بس لكن باسمي وباسم كل المصريين».

وأضاف: «مهما قلنا ليكم أو حاولنا نكرمكم ده مش حاجة، لكن عزاءكم إن كل شهيد ومصاب قدم روحه لأجل خاطرنا كلنا، نبقى عايشين في أمن وسلام».

 2- «لن نترك ثأرنا»

وقال الرئيس خلال الاحتفال: «إحنا لن نترك ثأرنا، لأنه مش ثأر الشرطة فقط، ده ثأر مصر وكل المصريين».

وتابع: «ناخد تمن الدم اللي قدموه أبنائنا وبناتنا، من كل طوائف الشعب الذين سقطوا في عمليات الإرهاب الأسود، ده ثأرنا كلنا، مش ثأر الجيش والشرطة فقط».

3- «رجال الشرطة حافظوا على مصر في مرحلة دقيقة»

وصرح الرئيس عبدالفتاح السيسي، بأن رجال الشرطة كانوا دائمًا على قدر المسئولية، ساهرين على أمن واستقرار الوطن وسلامة أبنائه.

وأضاف «السيسي»، أن الحفاظ على أمن مصر في هذه المرحلة الدقيقة يعد مسئولية كبرى، بسبب التهديدات غير المسبوقة التي تواجه المنطقة، والتي تجاوزت في خطورتها أي تحديات سابقة.

4- «مصر نجحت في تجنب مخاطرواجهت دول المنطقة»

أكد «السيسي»، أن دول المنطقة تعرضت لأخطار تهدد بقاءها، بالإضافة إلى اشتعال الحروب الأهلية والصراعات الطائفية، ومعاناة الشعوب العربية أقصى درجات المعاناة، والخوف على أبنائهم وانهيار الأمل في المستقبل، لافتًا إلى أن مصر نجحت في تجنب مثل هذه المخاطر.

5- «أهداف الأشرار مستمرة»

وجه الرئيس رسالة للمصريين قائلًا: «محدش يشوشر علينا ويغيبنا، بقول لكم تاني الأخطار كانت كثيرة، وما زالت قائمة وأنتم مدركين كويس هدف الأشرار لسه مستمر».

6-  «مصر لن تكون قاعدة للإرهاب»

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن رجال الشرطة جزء لا يتجزأ من هذا الشعب، ومصر لن تكون يومًا قاعدة للإرهاب.

 7- «العين على مصر ومحدش يتوهنا»

كما أشار الرئيس «السيسي»، إلى أن: "عين قوى الشر على مصر، وكل الجهود بتبذل لذلك، ولن يستطيع أحد النيل من مصر بقوة شعبها"، مستطردًا: «محدش يتوهنا بكلام ملوش أي لزمة».



الدستور
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 22281590
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM