أحزاب إيران تتهم العبادي بالتواطؤ للإبقاء على الوجود العسكري الأميركي .. جدل بشأن القوات الأميركية يهدف إلى صرف الأنظار عن قضايا الفساد في العراق.      قرى الحويجة.. عمليات انتقامية على أيدي الميليشيات      قيادات بميليشيا الحشد تدير محال بيع الاسلحة في "مريدي"      ملخص لأهم الأحداث التي جرت في العراق يوم الجمعة 23 فبراير 2018      الوطن من وجهة نظر إسلامية.. وخراب البصرة .. ما أصاب البلاد من تخريب خلال فترة حكم الدعوة الإسلامية لهو مما يندرج ضمن وعي الحزب وإدراكه في تغليب مصلحة الدين والطائفة وأعضاء الحزب على قضية الوطن برمتها.      الحكيم يجد موطئ قدم في كردستان: تيار الحكمة يسعى لتغيير معادلات اللعبة من السليمانية      ما على الشعوب سوى أن تنتظر . أعفيت إسرائيل من التدخل المباشر في شؤون أعدائها وتصدرت إيران وتركيا المشهد عدوين واقعيين.      وعود العبادي! المماطلة في صرف الرواتب والمستحقات تهز ثقة المواطن الكردي بجدية الحكومة في بغداد وتنعكس سلبا على السلوك الاجتماعي العام.      شماعة الدستور والفهلوة! يتفنن السياسيون العراقيون في مخادعة انفسهم وشعبهم. حجة التعامل مع الأكراد لن تصمد طويلا.      ما هو الضامن لنزاهة الانتخابات العراقية؟ يبدو العراق وكأنه مقبل على الانتخابات للمرة الأولى.      شملت مدينتي عبادان وخرمشهر: إيران تلغي تأشيرة الدخول للعراقيين جزئيا      مخاوف من نزاعات عشائرية: "المياه" هي حرب العراق المقبلة      الديلي بيست: البنتاجون يضغط على بغداد بسبب سرقة مليشيات متنفذة لدبابات من الجيش العراقي      الميليشيات الإرهابية تنتشر في جنوب البلاد وعملية أمنية لفرض سلطة الدولة      هلع وترقُّب.. الكويت تطلب استقدام قوات بريطانية على أراضيها تحسبًا لعصابات الحشد  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستجري الانتخابات البرلمانية في موعدها الدستوري ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

«لن نترك ثأرنا» و«عين الأشرار على مصر».. أبرز تصريحات السيسى فى احتفالية عيد الشرطة






شهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، فعاليات الاحتفال بعيد الشرطة الـ66، اليوم الأربعاء، بمقر أكاديمية الشرطة، وكان في استقباله اللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية، والمهندس مصطفى مدبولي القائم بأعمال رئيس الوزراء، ووزير الدفاع الفريق أول صدقي صبحي.

ووجه الرئيس خلال الاحتفالية، كلمة لرجال الشرطة في عيدهم، يرصد «ستوديو» أبرز ما جاء فيها:-

 1- «شهداء الشرطة قدموا مقابل أمن المصريين»

قال الرئيس عبدالفتاح السيسى: «بقول لكل أم شهيد وزوجة شهيد كل التحية والتقدير والاحترام لكم، مش باسمي أنا بس لكن باسمي وباسم كل المصريين».

وأضاف: «مهما قلنا ليكم أو حاولنا نكرمكم ده مش حاجة، لكن عزاءكم إن كل شهيد ومصاب قدم روحه لأجل خاطرنا كلنا، نبقى عايشين في أمن وسلام».

 2- «لن نترك ثأرنا»

وقال الرئيس خلال الاحتفال: «إحنا لن نترك ثأرنا، لأنه مش ثأر الشرطة فقط، ده ثأر مصر وكل المصريين».

وتابع: «ناخد تمن الدم اللي قدموه أبنائنا وبناتنا، من كل طوائف الشعب الذين سقطوا في عمليات الإرهاب الأسود، ده ثأرنا كلنا، مش ثأر الجيش والشرطة فقط».

3- «رجال الشرطة حافظوا على مصر في مرحلة دقيقة»

وصرح الرئيس عبدالفتاح السيسي، بأن رجال الشرطة كانوا دائمًا على قدر المسئولية، ساهرين على أمن واستقرار الوطن وسلامة أبنائه.

وأضاف «السيسي»، أن الحفاظ على أمن مصر في هذه المرحلة الدقيقة يعد مسئولية كبرى، بسبب التهديدات غير المسبوقة التي تواجه المنطقة، والتي تجاوزت في خطورتها أي تحديات سابقة.

4- «مصر نجحت في تجنب مخاطرواجهت دول المنطقة»

أكد «السيسي»، أن دول المنطقة تعرضت لأخطار تهدد بقاءها، بالإضافة إلى اشتعال الحروب الأهلية والصراعات الطائفية، ومعاناة الشعوب العربية أقصى درجات المعاناة، والخوف على أبنائهم وانهيار الأمل في المستقبل، لافتًا إلى أن مصر نجحت في تجنب مثل هذه المخاطر.

5- «أهداف الأشرار مستمرة»

وجه الرئيس رسالة للمصريين قائلًا: «محدش يشوشر علينا ويغيبنا، بقول لكم تاني الأخطار كانت كثيرة، وما زالت قائمة وأنتم مدركين كويس هدف الأشرار لسه مستمر».

6-  «مصر لن تكون قاعدة للإرهاب»

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن رجال الشرطة جزء لا يتجزأ من هذا الشعب، ومصر لن تكون يومًا قاعدة للإرهاب.

 7- «العين على مصر ومحدش يتوهنا»

كما أشار الرئيس «السيسي»، إلى أن: "عين قوى الشر على مصر، وكل الجهود بتبذل لذلك، ولن يستطيع أحد النيل من مصر بقوة شعبها"، مستطردًا: «محدش يتوهنا بكلام ملوش أي لزمة».



الدستور
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 21802776
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM