العراق بين سندان الجمهورية الإسلامية الإيرانية ومطرقة أمريكا!      شيعة العراق عندما قامت أمريكا بصولة الفرسان مع القوات الحكومية بوسط وجنوب ومنها بالبصرة ومدينة الثورة ببغداد رحب بهذه العملية ولزم الناس بيوتهم وانهزمت المليشيات الغير مرغوب بها      الفخ العراقي بين إيران والولايات المتحدة .. العراق اليوم هو معسكر إيراني، فهل ستتمكن الولايات المتحدة من السيطرة على ذلك المعسكر؟      هل يحبطنا الرئيس؟      هم يراجعون ونحن نتراجع .. المشكلة الأكبر اليوم هي ليست التخلف والتراجع المعرفي في عالمنا العربي، بل حالة الفراغ الفكري السائدة.      'حب الإمام الحسين' يحرك الشركات الإيرانية إلى العراق ..خلال لقاء غير معهود مع قادة الحشد الشعبي، ظريف يدعو العراق الى منح ايران الأولوية في مشاريع اعادة الإعمار.      مغردون عراقيون: "ظريف" ينتهك سيادة العراق      ديالى.. "حرب الهاونات" تنذر بموجة نزوح جديدة      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الجمعة 18 يناير 2019      الانتشار الأميركي الجديد في العراق      الحزبيون الإسلاميون في العراق اليوم يحاولون إيجاد ما يؤكد أن الأئمة كانوا أهل تنظيم حزبي وبذلك يُصرف الخمس على هذا العمل مع تأكيد الآخرين أنهم كانوا أهل فقه لا سياسة.      الطريق إلى ايلات يبدأ من مدن الأنبار الآن!      صراع جديد بين الأحزاب للاستيلاء على ممتلكات الدولة      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الأربعاء 16 يناير 2019      الأردن يقبل استضافة المحادثات اليمنية بشأن الأسرى  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل سلطة الحشد الشعبي الطائفي فوق سلطة الجيش والدولة ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

«لن نترك ثأرنا» و«عين الأشرار على مصر».. أبرز تصريحات السيسى فى احتفالية عيد الشرطة






شهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، فعاليات الاحتفال بعيد الشرطة الـ66، اليوم الأربعاء، بمقر أكاديمية الشرطة، وكان في استقباله اللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية، والمهندس مصطفى مدبولي القائم بأعمال رئيس الوزراء، ووزير الدفاع الفريق أول صدقي صبحي.

ووجه الرئيس خلال الاحتفالية، كلمة لرجال الشرطة في عيدهم، يرصد «ستوديو» أبرز ما جاء فيها:-

 1- «شهداء الشرطة قدموا مقابل أمن المصريين»

قال الرئيس عبدالفتاح السيسى: «بقول لكل أم شهيد وزوجة شهيد كل التحية والتقدير والاحترام لكم، مش باسمي أنا بس لكن باسمي وباسم كل المصريين».

وأضاف: «مهما قلنا ليكم أو حاولنا نكرمكم ده مش حاجة، لكن عزاءكم إن كل شهيد ومصاب قدم روحه لأجل خاطرنا كلنا، نبقى عايشين في أمن وسلام».

 2- «لن نترك ثأرنا»

وقال الرئيس خلال الاحتفال: «إحنا لن نترك ثأرنا، لأنه مش ثأر الشرطة فقط، ده ثأر مصر وكل المصريين».

وتابع: «ناخد تمن الدم اللي قدموه أبنائنا وبناتنا، من كل طوائف الشعب الذين سقطوا في عمليات الإرهاب الأسود، ده ثأرنا كلنا، مش ثأر الجيش والشرطة فقط».

3- «رجال الشرطة حافظوا على مصر في مرحلة دقيقة»

وصرح الرئيس عبدالفتاح السيسي، بأن رجال الشرطة كانوا دائمًا على قدر المسئولية، ساهرين على أمن واستقرار الوطن وسلامة أبنائه.

وأضاف «السيسي»، أن الحفاظ على أمن مصر في هذه المرحلة الدقيقة يعد مسئولية كبرى، بسبب التهديدات غير المسبوقة التي تواجه المنطقة، والتي تجاوزت في خطورتها أي تحديات سابقة.

4- «مصر نجحت في تجنب مخاطرواجهت دول المنطقة»

أكد «السيسي»، أن دول المنطقة تعرضت لأخطار تهدد بقاءها، بالإضافة إلى اشتعال الحروب الأهلية والصراعات الطائفية، ومعاناة الشعوب العربية أقصى درجات المعاناة، والخوف على أبنائهم وانهيار الأمل في المستقبل، لافتًا إلى أن مصر نجحت في تجنب مثل هذه المخاطر.

5- «أهداف الأشرار مستمرة»

وجه الرئيس رسالة للمصريين قائلًا: «محدش يشوشر علينا ويغيبنا، بقول لكم تاني الأخطار كانت كثيرة، وما زالت قائمة وأنتم مدركين كويس هدف الأشرار لسه مستمر».

6-  «مصر لن تكون قاعدة للإرهاب»

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن رجال الشرطة جزء لا يتجزأ من هذا الشعب، ومصر لن تكون يومًا قاعدة للإرهاب.

 7- «العين على مصر ومحدش يتوهنا»

كما أشار الرئيس «السيسي»، إلى أن: "عين قوى الشر على مصر، وكل الجهود بتبذل لذلك، ولن يستطيع أحد النيل من مصر بقوة شعبها"، مستطردًا: «محدش يتوهنا بكلام ملوش أي لزمة».



الدستور
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 23548960
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM