الميليشيات في العراق تحاول إنقاذ إيران من العقوبات      العراق.. للتذكير ليس محميّة إيرانيّة! من غير المقبول ولا المعقول أن يتعامل المسؤولون الإيرانيون مع العراق كما لو كان محميّة إيرانيّة ومع مسؤولي الدولة العراقية كما لو أنهم عناصر في واحدة من سرايا فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني.      الميليشيات في "الراشدية".. جرائم مستمرة بغطاء حكومي      الانتخابات العراقية.. التزوير باق ويتمدد      القشة التي ستقتل البعير      العراق.. الحكم للميليشيات      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الثلاثاء 14 أغسطس 2018      إيران تستعيد شبح العدو العراقي ..هناك ما يكفي من الاحقاد في قلوب الإيرانيين لكي يروا في حيدر العبادي صدام حسين جديدا.      الموقف من التعويضات التي تطالب بها إيران. خميني لم يكن الأم تريزا      الجفاف يهدد رز العنبر جنوب العراق      ملخص لأهم الأحداث التي شهدها العراق يوم الأحد 12 أغسطس 2018      رعاة الخراب لا يقبلون التفاوض .. العراق الذ يحلم به الشباب لا يمكن ان يقوم في ظل عملية سياسية يديرها مغامرون هواة لا علاقة لهم بالوطنية.      ماذا نسمي هذا؟ فيلق القدس يوجه الميليشيات العراقية لمواجهة التحرك الشعبي الغاضب في الجنوب.      بعد دخولها حيز التنفيذ: العقوبات الأميركية على إيران: العراق أكثر الخائفين      العراق.. فضيحة امتحان المعتقلين بأسماء الأئمة وأُم المهدي المنتظر؟!  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستتشكل الحكومة العراقية المقبلة بسهولة ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

خطة إيران تتكشف.. "الحكيم" يندمج داخل "النصر العراقي"







بدأت الخطة الإيرانية لاحتلال العراق سياسيا تتكشف تدريجيا بعد أن أعلن تيار الحكمة الوطني، الذي يتزعمه عمار الحكيم، اندماجه داخل ائتلاف "نصر العراق" الذي يرأسه حيدر العبادي، رئيس الوزراء الحالي.
 
قال المتحدث الرسمي باسم التيار، نوفل أبو رغيف، إن المسار يتجه بشكل جدي إلى تحالف تيار الحكمة الوطني مع قائمة العبادي.
 
واشترط تيار الحكمة في وقت سابق، دخوله ككيان انتخابي أساسي ورئيسي وليس كيان ثانوي، مقابل انضمامه إلى ائتلاف "نصر العراق" الذي يرأسه العبادي.
يذكر أن موقع «بغداد بوست» حصل على وثائق مسربة صادرة عن مفوضية الانتخابات تكشف الأحزاب والائتلافات التي انضوت تحت تحالف «نصر العراق» بزعامة رئيس الوزراء، حيدر العبادي.
 
وكانت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، أعلنت في 11 كانون الثاني 2018، عدم وجود أي تمديد بشأن فترة تسجيل التحالفات الانتخابية التي انتهت بانتهاء الدوام الرسمي ليوم الخميس الماضي، ورغم ذلك، لاتزال الكتل والائتلافات السياسية تسعى للدخول بتحالفات انتخابية استعداداً لموعد الاقتراع المقبل.
 
وحدد مجلس الوزراء، في 5 كانون الأول 2017 الـ(12 من شهر آيار 2018) المقبل، موعدًا لإجراء الانتخابات البرلمانية ومجالس المحافظات معًا.
 
جدير بالذكر، أن العبادي والعامري تحالفا في ائتلاف النصر العراقي لخوض الانتخابات التشريعية المقبلة في آيار 2018.


وكالات
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 22714575
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM