لعنة الطبقة الحاكمة .. لعنة الطبقة الحاكمة تبرز في لبنان أكثر من سواه من الدول العربية. لكن العراق وتونس في منافسة للحاق بلبنان.      سليماني يتقدم في العراق .. هناك من لا يزال يميل الى إنه لا يمكن لطهران أن تستفرد باختيار الرئاسات العراقية الثلاث و"تأخذ الجمل العراقي بما حمل"!      مرحلة ما بعد العبادي.. فرصة تاريخية اتيحت للعبادي، لكنه - وهو الأدرى بإمكاناته - اختار ان يضيعها بالوعود.      فقاعة الحوار مع إيران ..كل محاولات الدول العربية لتهدئة الوحش الإيراني باءت بالفشل.      أمريكا والميليشيات المسلحة في العراق      البصرة تُسقط العملية السياسية      ترمب: غزو العراق أسوأ خطأ في التاريخ      حزب الدعوة بات مشهوراً بالانشقاقات عبر تاريخه منذ 1959 .      العراق يحصل على المركز الثاني أكثر الدول اكتئابًا      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الأربعاء 19 سبتمبر 2018      الأكراد واللعب الخاسر على الحبال .. أخطأ الأكراد التقدير مرة أخرى. ذهبت أصواتهم عبثا إلى العدو.      صرخة النائبة العراقية وحكايتها      عرابو الخراب يصادرون الحياة السياسية .. ينتقل العالم العربي على يد إيران من حكم العسكر إلى حكم العسكرة الانتقامية.      الرسول العربي وخلفاؤه مشمولون بإجراءات المساءلة والعدالة والاجتثاث! مفردات السياسة في العراق مثيرة. إليكم بعض تطلعات البرلمان في دورته الجديدة.      التمادي الايراني في العراق ..بعد استنساخ ولاية الفقيه والحرس الثوري، إيران تؤسس للباسيج العراقي. البصرة هدفها الأول الآن.  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستتشكل الحكومة العراقية المقبلة بسهولة ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

هزات ارضية تضرب بغداد ومدن عراقية اخرى







وقعت هزة أرضية خامسة في العاصمة بغداد وباقي المحافظات خلال اقل من ساعتين اليوم الخميس.

فقد ضربت هزة أرضية العاصمة بغداد ومحافظات واسط وديالى وبابل جاءت بعد اربع هزات حدثت خلال اقل من ساعتين.

وكانت مدينة السليمانية اكثر المتضررين، فيما لم يتم تسجيل أي خسائر حتى الان.

وأعلنت دائرة الانواء الجوية، في مدينة السليمانية، اليوم عن وقوع هزة أرضية بدرجة 4.7 على مقياس ريختر في اغلب مناطق المدينة. واشارت الى ان “هزة ارضية ضربت محافظة حلبجة ومنطقتين في محافظة السليمانية.. موضحة ان “الهزة جاءت متأثرة بالزلزال الذي ضرب محافظة كرمنشاه في إيران”.

ان الهزة وقعت على مسافة 25 كيلو مترا جنوب شرق مندلي و 104 كيلو مترات جنوب شرق بغداد و بلغت قوتها 5.5 درجة على مقياس ريختر المكون من تسع درجات وقد شعر بها المواطنون واثارت هلعهم في العاشرة صباحا بالتوقيت المحلي “السابعة بتوقيت غرينتش”.



وكالات
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 22902907
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM