تهنئة من هيئة عشائر العراق لشعبنا العراقي الابي وابناء امتنا العربية والاسلامية بمناسبة عيد الفطر المبارك.      الحشد الشعبي شبهة وجناية طائفية يقودها نغول إيران في العراق      الحُسَينية.. مقر لمليشيا ومشجب للسلاح! مَن له مصلحة بفوضى السلاح وتكديسه في الحُسينيات في العراق، وعدم حصره بيد الدولة، غير الذين يريدونها دولاً وحكوماتٍ، لا دولة وحكومة واحدة؟      الحرب في العراق لا تزال مستمرة ..كل المؤشرات تشير إلى أن داعش مستمر بحربه على العراقيين.      المولدات الأهلية.. تجارة الأحزاب المربحة على حساب المواطنين      هكذا تباع الأوطان .. الإرهابي قيس الخزعلي غراب سلام للمصالحة بين المالكي سبايكر والصدر      إرهابي في صفوف الملالي.. هادي العامري رئيسًا لوزراء العراق      نكشف.. ضغوط إيرانية سافرة على مقتدى الصدر حتى يتحالف مع هادي العامري      بعد اجتماع مع سليماني، الصدر والعامري يتحالفان لتشكيل الكتلة (الشيعية) الأكبر      إيران المستفيد الأكبر من حرق صناديق الاقتراع في العراق      مواطن عراقي: لدينا حكومة عندها أزمة شرف.. و"الجعفري" مريض نفسي      ملخص لأهم الأحداث التي جرت في العراق يوم الثلاثاء 12 يونيو 2018      نجل خامنئي يزور الإرهابي قاسم سليماني على الجبهة العراقية..الأسرار الكاملة للِّقاء!      ميليشيات إيران تمهد لحرق العراق ..لا يبدو أن الصدر في عجلة من أمره. سيترك المبادرة للآخرين من أجل أن يكونوا سببا في حريق العراق.      البرلمان العراقي يبحث التمديد منعا للفراغ الدستوري .. مدة عمل البرلمان هي أربع سنوات فقط تنتهي نهاية يونيو الحالي ولا يجوز التمديد حتى ولو ليوم واحد إلا بتعديل الدستور الذي حدد المدة بأربع سنوات فقط.  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستتشكل الحكومة العراقية المقبلة بسهولة ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

السيسى: الاحتفال بعيد الميلاد المجيد فى كاتدرائية العاصمة الإدارية رسالة سلام للعالم







أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى أن افتتاح كاتدرائية «ميلاد المسيح» بالعاصمة الإدارية الجديدة والاحتفال بقداس عيد الميلاد المجيد بها يمثل رسالة سلام ومحبة من مصر للعالم أجمع.

وتوجه الرئيس ، فى كلمة ألقاها خلال مشاركته فى الاحتفال بعيد الميلاد المجيد فى مقر الكاتدرائية بمشاركة البابا تواضروس وكبار رجال الكنيسة والدولة، بالتهنئة للإخوة المسيحيين والمصريين جميعا والعالم أجمع بمناسبة عيد الميلاد المجيد.
وأضاف الرئيس أن مصر تقدم نموذجا للمحبة والسلام بين المصريين بعضهم البعض، مضيفا أن مصر ستكون مركزا لنشر المحبة والسلام فى العالم أجمع.
وقال الرئيس: «لايمكن للشر والخراب والتدمير والقتل أن تهزم الخير والبناء والمحبة والسلام».
وأكد الرئيس ، فى رسالة للشعب المصرى، وحدة النسيج الوطنى بمسلميه ومسيحييه، قائلا « أنتم أهلنا ومنا ونحن واحد ولا يمكن لأحد أن يستطيع تقسيمنا».


الرئيس فى حوار ودى مع البابا تواضروس الثانى

وشدد الرئيس قائلا: «محدش هيقدر على مصر طالما كان المصريون على قلب رجل واحد»، مشيرا إلى أن هناك من يرغب فى إلحاق الأذى بالمصريين والتفرقة بينهم ، مشددا على أن هذا الأمر لن يحدث.
وأعرب الرئيس عن سعادته بالمشاركة فى الاحتفال بعيد الميلاد المجيد ، وتمنياته بأن يدخل الفرحة على كل المصريين، كما تقدم الرئيس بالشكر للإخوة المسيحيين على حفاوة الاستقبال فى الكاتدرائية، قائلا: «تحيا مصر بالمصريين».
وخلال مشاركته فى الاحتفال بعيد الميلاد المجيد ، صافح الرئيس عددا من الإخوة المسيحيين المشاركين فى الاحتفال ، وأعرب عن أطيب تمنياته لقداسة البابا تواضروس والإخوة المسيحيين بالصحة والسعادة.


الأهرام
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 22410936
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM