إيران تتنافس مع إيران في العراق تتنافس في الانتخابات العراقية إيران مع إيران. يتنافس العبادي مع المالكي. يتنافسان على أي منهما أكثر إيرانية من الآخر. ميزة العبادي أنه يوفر غطاء أميركيا لإيران في العراق. وهذه نقطة تعمل لمصلحته.      يبحثون عن سوق جديدة: مستثمرو كردستان يتوجهون إلى وسط وجنوب العراق      موضة ما بعد داعش: شباب الموصل يترشحون في الانتخابات      شكوك تحوم حول آلاف الأسماء: سجل الناخبين.. العقبة الكبرى أمام انتخابات كردستان      فسادكم_اهلكنا.. مغردون ينددون بالفاسدين في العراق      ولاية فقيه.. فلماذا ينتخب العراقيون! الشيعي يتعرض لقوامة باسم المنتظر، ولم يعد الأمر انتظاراً وأملاً، بل صار استبداداً بيد الفقيه.      حزب العمال يخلط الأوراق: تشكيل إقليم آخر بجانب إقليم كردستان      صحيفة “الشرق الأوسط” : اتصالات سرية بين الصدر والعبادي ..ومقرب من الأخير يرجح تحالفهما .      "فورين بوليسي": بارزاني وطالباني كدّسا الأموال في حزبيهما وفشلا بالاستقلال      ائتلاف (الوطنية) يستعد لطرد لطيف هميم من صفوفه نتيجة اعتقال ابنه محمد بتهمة الاختلاس      أجيال الميليشيات والفوضى      تحالف "اليوم الواحد" بين العبادي والميليشيات يحرق ورقته شعبيًا      خطر الصدام مع روسيا وأميركا يربك خطة تركيا لضرب أكراد سوريا . أنقرة تتوعد وتتهيأ للعملية العسكرية بعفرين ولكنها لن تجرأ على التنفيذ ما لم تحصل على تأييد واشنطن والضوء الأخضر من موسكو.      الأردن.. الحلم الإسلامي الجديد! التطوّرات والتحولات تحدث في أوساط شباب الجماعات الإسلامية تمسّ كثيراً من المفاهيم والقناعات السياسية بل تجدها متقدمة كثيراً على ما في جعبة بعض الأحزاب الليبرالية أو اليسارية أو حتى القومية!      الأسرار الخفية.. لماذا وافق العبادي على التحالف مع الحشد؟  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستجري الانتخابات البرلمانية في موعدها الدستوري ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

السيسى: الاحتفال بعيد الميلاد المجيد فى كاتدرائية العاصمة الإدارية رسالة سلام للعالم







أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى أن افتتاح كاتدرائية «ميلاد المسيح» بالعاصمة الإدارية الجديدة والاحتفال بقداس عيد الميلاد المجيد بها يمثل رسالة سلام ومحبة من مصر للعالم أجمع.

وتوجه الرئيس ، فى كلمة ألقاها خلال مشاركته فى الاحتفال بعيد الميلاد المجيد فى مقر الكاتدرائية بمشاركة البابا تواضروس وكبار رجال الكنيسة والدولة، بالتهنئة للإخوة المسيحيين والمصريين جميعا والعالم أجمع بمناسبة عيد الميلاد المجيد.
وأضاف الرئيس أن مصر تقدم نموذجا للمحبة والسلام بين المصريين بعضهم البعض، مضيفا أن مصر ستكون مركزا لنشر المحبة والسلام فى العالم أجمع.
وقال الرئيس: «لايمكن للشر والخراب والتدمير والقتل أن تهزم الخير والبناء والمحبة والسلام».
وأكد الرئيس ، فى رسالة للشعب المصرى، وحدة النسيج الوطنى بمسلميه ومسيحييه، قائلا « أنتم أهلنا ومنا ونحن واحد ولا يمكن لأحد أن يستطيع تقسيمنا».


الرئيس فى حوار ودى مع البابا تواضروس الثانى

وشدد الرئيس قائلا: «محدش هيقدر على مصر طالما كان المصريون على قلب رجل واحد»، مشيرا إلى أن هناك من يرغب فى إلحاق الأذى بالمصريين والتفرقة بينهم ، مشددا على أن هذا الأمر لن يحدث.
وأعرب الرئيس عن سعادته بالمشاركة فى الاحتفال بعيد الميلاد المجيد ، وتمنياته بأن يدخل الفرحة على كل المصريين، كما تقدم الرئيس بالشكر للإخوة المسيحيين على حفاوة الاستقبال فى الكاتدرائية، قائلا: «تحيا مصر بالمصريين».
وخلال مشاركته فى الاحتفال بعيد الميلاد المجيد ، صافح الرئيس عددا من الإخوة المسيحيين المشاركين فى الاحتفال ، وأعرب عن أطيب تمنياته لقداسة البابا تواضروس والإخوة المسيحيين بالصحة والسعادة.


الأهرام
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 21662692
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM