لعنة الطبقة الحاكمة .. لعنة الطبقة الحاكمة تبرز في لبنان أكثر من سواه من الدول العربية. لكن العراق وتونس في منافسة للحاق بلبنان.      سليماني يتقدم في العراق .. هناك من لا يزال يميل الى إنه لا يمكن لطهران أن تستفرد باختيار الرئاسات العراقية الثلاث و"تأخذ الجمل العراقي بما حمل"!      مرحلة ما بعد العبادي.. فرصة تاريخية اتيحت للعبادي، لكنه - وهو الأدرى بإمكاناته - اختار ان يضيعها بالوعود.      فقاعة الحوار مع إيران ..كل محاولات الدول العربية لتهدئة الوحش الإيراني باءت بالفشل.      أمريكا والميليشيات المسلحة في العراق      البصرة تُسقط العملية السياسية      ترمب: غزو العراق أسوأ خطأ في التاريخ      حزب الدعوة بات مشهوراً بالانشقاقات عبر تاريخه منذ 1959 .      العراق يحصل على المركز الثاني أكثر الدول اكتئابًا      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الأربعاء 19 سبتمبر 2018      الأكراد واللعب الخاسر على الحبال .. أخطأ الأكراد التقدير مرة أخرى. ذهبت أصواتهم عبثا إلى العدو.      صرخة النائبة العراقية وحكايتها      عرابو الخراب يصادرون الحياة السياسية .. ينتقل العالم العربي على يد إيران من حكم العسكر إلى حكم العسكرة الانتقامية.      الرسول العربي وخلفاؤه مشمولون بإجراءات المساءلة والعدالة والاجتثاث! مفردات السياسة في العراق مثيرة. إليكم بعض تطلعات البرلمان في دورته الجديدة.      التمادي الايراني في العراق ..بعد استنساخ ولاية الفقيه والحرس الثوري، إيران تؤسس للباسيج العراقي. البصرة هدفها الأول الآن.  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستتشكل الحكومة العراقية المقبلة بسهولة ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

السيسى: الاحتفال بعيد الميلاد المجيد فى كاتدرائية العاصمة الإدارية رسالة سلام للعالم







أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى أن افتتاح كاتدرائية «ميلاد المسيح» بالعاصمة الإدارية الجديدة والاحتفال بقداس عيد الميلاد المجيد بها يمثل رسالة سلام ومحبة من مصر للعالم أجمع.

وتوجه الرئيس ، فى كلمة ألقاها خلال مشاركته فى الاحتفال بعيد الميلاد المجيد فى مقر الكاتدرائية بمشاركة البابا تواضروس وكبار رجال الكنيسة والدولة، بالتهنئة للإخوة المسيحيين والمصريين جميعا والعالم أجمع بمناسبة عيد الميلاد المجيد.
وأضاف الرئيس أن مصر تقدم نموذجا للمحبة والسلام بين المصريين بعضهم البعض، مضيفا أن مصر ستكون مركزا لنشر المحبة والسلام فى العالم أجمع.
وقال الرئيس: «لايمكن للشر والخراب والتدمير والقتل أن تهزم الخير والبناء والمحبة والسلام».
وأكد الرئيس ، فى رسالة للشعب المصرى، وحدة النسيج الوطنى بمسلميه ومسيحييه، قائلا « أنتم أهلنا ومنا ونحن واحد ولا يمكن لأحد أن يستطيع تقسيمنا».


الرئيس فى حوار ودى مع البابا تواضروس الثانى

وشدد الرئيس قائلا: «محدش هيقدر على مصر طالما كان المصريون على قلب رجل واحد»، مشيرا إلى أن هناك من يرغب فى إلحاق الأذى بالمصريين والتفرقة بينهم ، مشددا على أن هذا الأمر لن يحدث.
وأعرب الرئيس عن سعادته بالمشاركة فى الاحتفال بعيد الميلاد المجيد ، وتمنياته بأن يدخل الفرحة على كل المصريين، كما تقدم الرئيس بالشكر للإخوة المسيحيين على حفاوة الاستقبال فى الكاتدرائية، قائلا: «تحيا مصر بالمصريين».
وخلال مشاركته فى الاحتفال بعيد الميلاد المجيد ، صافح الرئيس عددا من الإخوة المسيحيين المشاركين فى الاحتفال ، وأعرب عن أطيب تمنياته لقداسة البابا تواضروس والإخوة المسيحيين بالصحة والسعادة.


الأهرام
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 22902897
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM