تهنئة من هيئة عشائر العراق لشعبنا العراقي الابي وابناء امتنا العربية والاسلامية بمناسبة عيد الفطر المبارك.      الحشد الشعبي شبهة وجناية طائفية يقودها نغول إيران في العراق      الحُسَينية.. مقر لمليشيا ومشجب للسلاح! مَن له مصلحة بفوضى السلاح وتكديسه في الحُسينيات في العراق، وعدم حصره بيد الدولة، غير الذين يريدونها دولاً وحكوماتٍ، لا دولة وحكومة واحدة؟      الحرب في العراق لا تزال مستمرة ..كل المؤشرات تشير إلى أن داعش مستمر بحربه على العراقيين.      المولدات الأهلية.. تجارة الأحزاب المربحة على حساب المواطنين      هكذا تباع الأوطان .. الإرهابي قيس الخزعلي غراب سلام للمصالحة بين المالكي سبايكر والصدر      إرهابي في صفوف الملالي.. هادي العامري رئيسًا لوزراء العراق      نكشف.. ضغوط إيرانية سافرة على مقتدى الصدر حتى يتحالف مع هادي العامري      بعد اجتماع مع سليماني، الصدر والعامري يتحالفان لتشكيل الكتلة (الشيعية) الأكبر      إيران المستفيد الأكبر من حرق صناديق الاقتراع في العراق      مواطن عراقي: لدينا حكومة عندها أزمة شرف.. و"الجعفري" مريض نفسي      ملخص لأهم الأحداث التي جرت في العراق يوم الثلاثاء 12 يونيو 2018      نجل خامنئي يزور الإرهابي قاسم سليماني على الجبهة العراقية..الأسرار الكاملة للِّقاء!      ميليشيات إيران تمهد لحرق العراق ..لا يبدو أن الصدر في عجلة من أمره. سيترك المبادرة للآخرين من أجل أن يكونوا سببا في حريق العراق.      البرلمان العراقي يبحث التمديد منعا للفراغ الدستوري .. مدة عمل البرلمان هي أربع سنوات فقط تنتهي نهاية يونيو الحالي ولا يجوز التمديد حتى ولو ليوم واحد إلا بتعديل الدستور الذي حدد المدة بأربع سنوات فقط.  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستتشكل الحكومة العراقية المقبلة بسهولة ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

وفد وزاري عربي يقود حملة ضد قرار ترامب بشأن القدس . الوفد يتشكل من وزراء خارجية كل من الإمارات والسعودية والأردن وفلسطين ومصر والمغرب والأمين العام لجامعة الدول العربية.






القاهرة - أعلنت جامعة الدول العربية الأحد عن تشكيل الوفد الوزاري العربي المصغر المعني بالتصدي لقرار الرئيس الأميركي بشأن الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل.

ويتشكل الوفد من وزراء خارجية كل من الأردن وفلسطين ومصر والسعودية والمغرب والإمارات والأمين العام للجامعة العربية.

وأوضح البيان أن دور الوفد هو "التحرك على الأصعدة الدبلوماسية والإعلامية من أجل مواجهة الآثار الناشئة والتبعات السلبية لقرار ترامب"، مشيرا إلى أن أولى اجتماعات الوفد ستكون في العاصمة الأردنية عمّان مع مطلع الأسبوع المقبل.

وكان مجلس جامعة الدول العربية على مستوى وزراء الخارجية العرب قد أوصى في قرار أصدره في ختام اجتماعه الطارئ في 9 ديسمبر/كانون الأول بتشكيل وفد للتعامل مع المجتمع الدولي والمؤسسات الدولية للحد من التبعات السلبية لقرار واشنطن بشأن القدس.

وتتوصل العديد من الاحتجاجات في عدد من الدول العربية والاسلامية بينما تأخذ زخما اقوى في الأراضي الفلسطينية المحتلة تنديدا بالقرار الأميركي، فيما ارتدى نواب مصريون الأحد داخل مقر البرلمان أوشحة مكتوبة عليها القدس عربية وهتف رئيس المجلس علي عبدالعال "القدس لنا".

وجاء ذلك في أول موقف داخل البرلماني المصري بعد أيام من بيانات وانتقادات مكتوبة لقرار الرئيس الأميركي دونالد ترامب الصادر في 6 ديسمبر/كانون الأول باعتبار القدس عاصمة لإسرائيل. ووصف عبدالعال، قرار ترامب بـ"أرعن".

ودعا أعضاء البرلمان للوقوف تحية للنضال الفلسطيني، قائلا "ستظل القدس عربية وعاصمة للدولة الفلسطينية".

وأثار قرار الرئيس الأميركي موجة غضب عربي وإسلامي وقلق وتحذيرات دولية.

ويشمل قرار ترامب الشطر الشرقي من القدس الذي احتلته إسرائيل عام 1967 وهي خطوة لم تسبقه إليها أي دولة.



وكالات
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 22410897
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM