قيادي من الحشد يفضح المستور.. لهذا تركنا تحالف العبادي      تيار الحكيم يتسبب بانسحاب «الحشد» من تحالف العبادي      الكرادة... عروس بغداد تتحول إلى معقل للميليشيات      ملخص لأهم الأحداث التي جرت في العراق يوم الثلاثاء 16 يناير 2018      الخلايا النائمة وصمت العمائم .. كلما اقترب موعد الانتخابات يكون العراقيون على موعد مع تفجيرات دامية.      إيران وتركيا والتقسيم      تفجيرات بغداد.. صراع التحالفات ينذر بانهيار الوضع الأمني      في العراق انتخابات لا محل لها من الاعراب .. الأمر المؤكد بالنسبة للعراقيين أن مجلس النواب هو المكان الذي تتفاوض فيه الأحزاب الحاكمة على تقاسم الغنائم.      الصدر يهاجم تحالف العبادي والحشد المدعوم من إيران "لن أدعم اتفاقاً سياسياً بغيضاً"      بقعة معتمة استخباريا تخفي أبوبكر البغدادي .. لا خطة لدى العراق لاصطياد المطلوب الاول في العالم مع غياب اي معلومات دقيقة حول مكان تواجده منذ تحرير الموصل.      أي حرية تعبير في العراق؟!      (الفتنة) الثامنة والمدد الإلهي والمهدوي!      خطة إيران تتكشف.. "الحكيم" يندمج داخل "النصر العراقي"      ايران تركل نوري المالكي والعامري والعبادي يتقدمان رجالها .. مراقبون: إيران أخرجت نوري المالكي من حساباتها تمامًا والعامري سيكون رقيبًا على توجُّهات العبادي وحركته الملالي كان له هدف واحد.. وهو إدخال ميليشيات الحشد للمنافسة في الانتخابات.. وهو ما كان      ملخص لأهم الأحداث التي جرت في العراق يوم الأحد 14 يناير 2018  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستجري الانتخابات البرلمانية في موعدها الدستوري ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

تقرير ..الإرهابي قيس الخزعلي لاعقًا أحذية إيران..السعودية العدو الثالث للعراق!






الخزعلي"الخائن الإرهابي" هاذيا: السعودية" عدو" لكننا نشكر إيران وحزب الله!

لا تنتظر شيئا من الخونة؟ إنهم ليس عندهم شىء بعدما باعوا أوطانهم بثمن بخس للملالي؟ إنهم مجرد أحذية في أقدام قادة الحرس الثوري يأتمرون بأمر سليماني ويسبّحون باسم خامنئي مرشد الظلام والارهاب.


 ولذلك ليس مثيرا للعجب، أن يقوم إرهابي من عينة قيس الخزعلي بالهجوم البذىء على السعودية. فالخائن على درب سيده والهجوم على السعودية خطاب رئيسي للملالي!
 ولكنه مثير للتقزز ، إنه لايخجل من كونه رئيس عصابة ويدير مجموعة من القتلة. ولكنه يواصل البذاءة بهجوم هو أحق به.


 الخزعلي عدو العراقيين


 فالسعودية ليست عدوة للعراق ولكنه هو كقيس الخزعلي المجرم الارهابي ربيب إيران وامثاله. مثل أبو مهدي المهندس وهادي العامري هم المجرمون الحقيقيون للعراق. وعليه أن يخرسوا وأن يتواروا عن أنظار العراقيين بعار خيانتهم.


المملكة العربية السعودية فوق رؤوسكم


وكان الارهابي قيس الخزعلي، أمين عام ميليشيا "عصائب أهل الحق" أحد فصائل "الحشد الشيعي الارهابي، قد شنّ هجوما على المملكة العربية السعودية وحكامها، ووصفها بأنها "العدو الثالث" للعراق، بينما وجه الشكر إلى إيران وحزب الله على دعمهما للعراق في مواجهة تنظيم "داعش"!! ونقل موقع عصائب أهل الحق، كلمة للخزعلي خلال حضوره احتفالية في كربلاء، وقال خزعلي إنه "بعد انتهاء هذه المحنة يجب أن نعرف من هو عدونا ومن هو صديقنا". وأضاف: "صديقنا هو الذي قاتل معنا ودعمنا وساندنا وهو معروف"!


وتابع بالقول: "لكن عدونا على نحوين، عدو معروف في الليل كما هو في النهار، وفي العلن كما هو في السر، وهو داعش. أما العدو غير المعروف هو الذي يكون عدوا في الليل وصديقا في النهار، في السر عدو وفي العلن صديق، أثناء المعركة عدو وبعد الانتصار صديق".


ورأى الخزعلي أن في طليعة هذه النوعية من الأعداء "إسرائيل التي أوجدت داعش"! وقال إن الدليل على ذلك هو أن "داعش، الذي يدعي أنه الدولة الإسلامية، لم يقتل إلا المسلمين!
 وانتم يا قادة العصابات والميليشيات الإيرانية من قتلتم؟!


 ألم تقتلون السًنة في الموصل وديالي وجرف الصخر وصلاح الدين؟


 الم ترتكبوا المحرمات والبدع؟


ومضيفا في خطابه البذىء "عدونا الثاني هو الولايات المتحدة الأمريكية التي أوجدت القاعدة من قبل من أجل تحقيق هدفها ومشروعها للوقوف أمام الاتحاد السوفيتي في ذلك الوقت، ثم احترقت هذه الورقة وجاءت بورقة بديلة، فأمريكا أوجدت البيئة المطلوبة لإنتاج داعش، وكانت تستهدف من خلال داعش تقسيم العراق والمنطقة؟!


ثم واصل هذيانه ليقول أن "العدو الثالث هو النظام السعودي". وقال الخزعلي: "صرفوا المليارات في العراق من أجل هدم العراق وقتل العراقيين، وعندما فشل مشروعهم يريدون الآن أن يخدعوا العراقيين بعنوان أنهم يريدون مساعدتهم وبدء صفحة جديدة".  

إنه ليس هناك رد على هذا الإرهابي سوى أن عمالته لإيران وحزب الله أعمت عينيه وصورت له "صبى الارهاب" الذليل هذا أن هجومه على المملكة العربية السعودية سيفسح له مجالا اوسع تحت أقدام إيران.


نعم إنك ستتقدم تحت أقدام الملالي. لكنك ستأتي تحت أقدام العراقيين ايضا عما قريب فأنت خائن ليست لك قيمة ولن تكون.




وكالات
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 21651248
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM