"تقربا للملالي"الجعفري يهذي:الإرهابيون بالعراق من جنسيات دولية..لم أجد إيرانيا ينفذ عملا إرهابيا      ملخص لأهم الأحداث الأمنية والسياسية وأبرزها التي جرت في العراق حتى مساء السبت 16 ديسمبر 2017      أما من نهاية لسلطة أولاد الشوارع؟ حين حل الشارع محل الدولة كانت الفوضى هي البديل الوحيد الممكن.      تقرير ..الإرهابي قيس الخزعلي لاعقًا أحذية إيران..السعودية العدو الثالث للعراق!      تقرير..المالكي سلم جنود سبايكر لداعش..افتحوا ملفات المجزّرة وحاسبوه وعصابته      مسيحيو العراق.. ضحية أخرى لانتهاكات ميليشيا الحشد في العراق      مستقبل الحشد الشعبي بعد داعش: هل يُلغي السيستاني فتوى "الجهاد الكفائي"؟      معظمهم أميّون: أطفال يعملون في مهن خطرة      بعد داعش جاء دور الميليشيات الإيرانية      نائب أكد أنها تُنفَق على دعم ونشر الإرهاب.. "رويترز" تكشف حجم ثروة خامنئي الحقيقية ومصدرها      القاتل هادي العامري رئيسا لوزراء العراق..ملفات مجرم يخطو للانتخابات القادمة!      ما يهم إيران لا يهمنا! الميليشيات الإيرانية وجدت لتبقى طالما كانت ردود الفعل عليها لا تتعدى الدعوات لحلها دون العمل على مواجهتها.      علي السيستاني.. المرجع الشيعي الأعلي.. سيرة مثيرة للجدل.. وفتاوى هائلة      غارقة في الديون: حل حكومة كردستان من المحرّمات      مخاوف من تحوّلها إلى دعاية انتخابية: مكافحة الفساد.. "لا يصلح العطار ما أفسد الدهر"  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستقوم حرب بين حكومة بغداد والاقليم ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

تفكيك تنظيم سري شيعي تدعمه إيران في غرداية الجزائرية






تمكنت عناصر البحث والتحري التابعين لمصالح الدرك الوطني في ولاية غرداية، جنوب العاصمة الجزائرية من الإطاحة بثلاثة عناصر من جنسية مالية ينتمون إلى تنظيم سري شيعي يدعى «أنصار الدين»، وتمكنت المصالح من حجز مطبوعات وشعارات للتنظيم السري، إضافة إلى كتب ومنشورات وصور.

وحسب المعلومات المتوفرة، فإن المصالح تمكنت من تحديد موقع تواجد الأفارقة الناشطين بالتنظيم السري، ليتم مداهمتهم وتوقيفهم داخل منزل استأجروه بمنطقة العطف من أجل مباشرة نشاطهم المشبوه.

ووجهت تهم جد ثقيلة للموقوفين الثلاثة، منها إنشاء وتأسيس تنظيم هدام بغرض استهداف أمن الدولة واستقرار المؤسسات والسلامة الترابية وتهم ممارسة الشعارات الدينية من دون الحصول على إذن مسبق وتنظيم تظاهرات دينية خارج البنايات المخصصة لذلك، إضافة إلى تهم التحريض عن طريق إنتاج وتوزيع مطبوعات تستهدف حمل المسلم على تغيير مذهبه.

وسبق لقوات الأمن بولاية غرداية، أن تمكنت من كشف كل هيكل التنظيم بعد تمكنها من كشف نشاطه السري ومتابعته، ليتم توقيف أكثر من 33 شخصا متورطين في تشكيل التنظيم بولاية غرداية، مع حجز أختام التنظيم السري ووثائق ومنشورات وألبسة مخصصة له، مع معرفة كل عناصره المتواجدين بتسع ولايات، حيث قُدّر عدد المنتمين إلى هذا التنظيم السري الشيعي بـ 500 شخص.

وكشفت المصادر، أن التنظيم الشيعي السري الذي شكَّله مهاجرون أفارقة بعدد من ولايات الجزائر، يوالي تنظيميا المدعو "سيدي شريف عثمان حيدرة" المتواجد بمالي والمدعوم من طرف إيران من أجل نشر مذهب التشيُّع.



وكالات
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 21547487
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM