قيادي من الحشد يفضح المستور.. لهذا تركنا تحالف العبادي      تيار الحكيم يتسبب بانسحاب «الحشد» من تحالف العبادي      الكرادة... عروس بغداد تتحول إلى معقل للميليشيات      ملخص لأهم الأحداث التي جرت في العراق يوم الثلاثاء 16 يناير 2018      الخلايا النائمة وصمت العمائم .. كلما اقترب موعد الانتخابات يكون العراقيون على موعد مع تفجيرات دامية.      إيران وتركيا والتقسيم      تفجيرات بغداد.. صراع التحالفات ينذر بانهيار الوضع الأمني      في العراق انتخابات لا محل لها من الاعراب .. الأمر المؤكد بالنسبة للعراقيين أن مجلس النواب هو المكان الذي تتفاوض فيه الأحزاب الحاكمة على تقاسم الغنائم.      الصدر يهاجم تحالف العبادي والحشد المدعوم من إيران "لن أدعم اتفاقاً سياسياً بغيضاً"      بقعة معتمة استخباريا تخفي أبوبكر البغدادي .. لا خطة لدى العراق لاصطياد المطلوب الاول في العالم مع غياب اي معلومات دقيقة حول مكان تواجده منذ تحرير الموصل.      أي حرية تعبير في العراق؟!      (الفتنة) الثامنة والمدد الإلهي والمهدوي!      خطة إيران تتكشف.. "الحكيم" يندمج داخل "النصر العراقي"      ايران تركل نوري المالكي والعامري والعبادي يتقدمان رجالها .. مراقبون: إيران أخرجت نوري المالكي من حساباتها تمامًا والعامري سيكون رقيبًا على توجُّهات العبادي وحركته الملالي كان له هدف واحد.. وهو إدخال ميليشيات الحشد للمنافسة في الانتخابات.. وهو ما كان      ملخص لأهم الأحداث التي جرت في العراق يوم الأحد 14 يناير 2018  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستجري الانتخابات البرلمانية في موعدها الدستوري ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

حسين المؤيد يبعث رسائل هامة للشعب اللبناني بشأن السعودية وحزب الشيطان








بعث الداعية المعروف "حسين المؤيد"، رسائل هامة للشعب اللبناني بشأن "حزب الشيطان" الذي يعمل على خلط الأوراق و تحريض اللبنانيين ضد المملكة العربية السعودية.

وقال "المؤيد" في سلسلة تغريدات له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" : " حزب الشيطان يعمل على خلط الأوراق و تحريض اللبنانيين ضد المملكة العربية السعودية . علاقة المملكة بلبنان علاقة تاريخية تعهدتها قيادة المملكة بالرعاية قائدا بعد قائد و بذلت المملكة كل سبل الدعم السياسي والمالي والديني للشعب اللبناني و لا يزال دورها في إنهاء الحرب الأهلية مشكورا".
 
وأضاف " أدعو اللبنانيين الى رفض التحريض الذي يقوم به حزب الشيطان ضد المملكة العربية السعودية . في المملكة قيادة حكيمة تريد الخير للبنان و تحرص على أن يكون لبنان للبنانيين و لا يُختطف لأجندة خبيثة ، قيادة تعرف اللبنانيين و تميز بين الصالح و الطالح و لا تريد الإضرار بلبنان".

واختتم الداعية تغريداته بـ" ينبغي للشعب اللبناني و قياداته و فاعلياته الوطنية الخيّرة أن يتمسك بصداقته و مودته للمملكة العربية السعودية و يقف بوجه حزب الشيطان و كل من يريد الإساءة للعلاقة التاريخية بين لبنان و المملكة و أن يلعب دوره في تحرير لبنان من قبضة حزب الشيطان مستفيدا من دعم أصدقائه".


سوشيال ميديا.. أخبار الخليج
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 21651279
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM