تهنئة من هيئة عشائر العراق بمناسبة المولد النبوي الشريف .      خيبات الشعب الاولى من حكومة عبد المهدي !      العمائم هي من أهلكت العراق ..كيف منع السيستاني هدم العراق، ولا يوجد في البلد مرفق واحد يعج بالحياة؟      بيع وتهريب تاريخ العراق!      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم السبت 17 نوفمبر 2018      رئيس فخري في معسكر إيراني رئيس من غير صلاحيات هو حدث استثنائي في العالم العربي.      عندما طلب مراقب الإخوان المسلمين.. اجتياح العِراق!      يشعر السياسي الشيعي بالطمأنينة هو الآخر لأن أغلب الشيعة اليوم في ظل ثقافة الموت يعتقدون أنهم شعب الله المختار لبلائه وأن ما يجري عليهم سببه ابتلاء الله لا بسبب فساد الذين يُديرون الدولة.      العراق.. المزارات المزيفة مشكلة دينية واجتماعية      العراق والتغيير الديموغرافي الخطير      هل ينتزع اللامي وزارة الثقافة من فم الأسد .. أخطر ما تهدد الفساد والإرهاب هو المثقف الذي يعمل في الصحافة. انظروا إلى عدد ضحايا المهنة.      رمضاء أميركا ونار إيران .. هل نخرج من الامبريالية الغربية لنقع في الامبريالية الإيرانية؟      المركزي العراقي يعلن ضياع المليارات.. تلف أم سرقة؟      مغرّدون: #غرق_٧_مليار سرقة سياسية علنية      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الخميس 15 نوفمبر 2018  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستنجح الحكومة العراقية المقبلة ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

حسين المؤيد يبعث رسائل هامة للشعب اللبناني بشأن السعودية وحزب الشيطان








بعث الداعية المعروف "حسين المؤيد"، رسائل هامة للشعب اللبناني بشأن "حزب الشيطان" الذي يعمل على خلط الأوراق و تحريض اللبنانيين ضد المملكة العربية السعودية.

وقال "المؤيد" في سلسلة تغريدات له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" : " حزب الشيطان يعمل على خلط الأوراق و تحريض اللبنانيين ضد المملكة العربية السعودية . علاقة المملكة بلبنان علاقة تاريخية تعهدتها قيادة المملكة بالرعاية قائدا بعد قائد و بذلت المملكة كل سبل الدعم السياسي والمالي والديني للشعب اللبناني و لا يزال دورها في إنهاء الحرب الأهلية مشكورا".
 
وأضاف " أدعو اللبنانيين الى رفض التحريض الذي يقوم به حزب الشيطان ضد المملكة العربية السعودية . في المملكة قيادة حكيمة تريد الخير للبنان و تحرص على أن يكون لبنان للبنانيين و لا يُختطف لأجندة خبيثة ، قيادة تعرف اللبنانيين و تميز بين الصالح و الطالح و لا تريد الإضرار بلبنان".

واختتم الداعية تغريداته بـ" ينبغي للشعب اللبناني و قياداته و فاعلياته الوطنية الخيّرة أن يتمسك بصداقته و مودته للمملكة العربية السعودية و يقف بوجه حزب الشيطان و كل من يريد الإساءة للعلاقة التاريخية بين لبنان و المملكة و أن يلعب دوره في تحرير لبنان من قبضة حزب الشيطان مستفيدا من دعم أصدقائه".


سوشيال ميديا.. أخبار الخليج
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 23240860
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM