تهنئة من هيئة عشائر العراق لشعبنا العراقي الابي وابناء امتنا العربية والاسلامية بمناسبة عيد الفطر المبارك.      الحشد الشعبي شبهة وجناية طائفية يقودها نغول إيران في العراق      الحُسَينية.. مقر لمليشيا ومشجب للسلاح! مَن له مصلحة بفوضى السلاح وتكديسه في الحُسينيات في العراق، وعدم حصره بيد الدولة، غير الذين يريدونها دولاً وحكوماتٍ، لا دولة وحكومة واحدة؟      الحرب في العراق لا تزال مستمرة ..كل المؤشرات تشير إلى أن داعش مستمر بحربه على العراقيين.      المولدات الأهلية.. تجارة الأحزاب المربحة على حساب المواطنين      هكذا تباع الأوطان .. الإرهابي قيس الخزعلي غراب سلام للمصالحة بين المالكي سبايكر والصدر      إرهابي في صفوف الملالي.. هادي العامري رئيسًا لوزراء العراق      نكشف.. ضغوط إيرانية سافرة على مقتدى الصدر حتى يتحالف مع هادي العامري      بعد اجتماع مع سليماني، الصدر والعامري يتحالفان لتشكيل الكتلة (الشيعية) الأكبر      إيران المستفيد الأكبر من حرق صناديق الاقتراع في العراق      مواطن عراقي: لدينا حكومة عندها أزمة شرف.. و"الجعفري" مريض نفسي      ملخص لأهم الأحداث التي جرت في العراق يوم الثلاثاء 12 يونيو 2018      نجل خامنئي يزور الإرهابي قاسم سليماني على الجبهة العراقية..الأسرار الكاملة للِّقاء!      ميليشيات إيران تمهد لحرق العراق ..لا يبدو أن الصدر في عجلة من أمره. سيترك المبادرة للآخرين من أجل أن يكونوا سببا في حريق العراق.      البرلمان العراقي يبحث التمديد منعا للفراغ الدستوري .. مدة عمل البرلمان هي أربع سنوات فقط تنتهي نهاية يونيو الحالي ولا يجوز التمديد حتى ولو ليوم واحد إلا بتعديل الدستور الذي حدد المدة بأربع سنوات فقط.  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستتشكل الحكومة العراقية المقبلة بسهولة ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

بالتزامن مع انتهاء مسلسل داعش الإرهابي وتدمير المحافظات السنية ... حان الآن وقت محاكمة المالكي









 تشهد الأيام القليلة المقبلة انتهاء تنظيم داعش الإرهابي المدعوم إيرانيا ، هذا التنظيم الإرهابي الذي أباد المحافظات السنية عن بكرة أبيها وشرد الأهالي منها ودمر بنيتها التحتية .
مسلسل داعش الإرهابي باتت جميع مشاهده الدرامية واضحة للجميع فرئيس الوزراء السابق القيادي في حزب الدعوة المجرم نوري المالكي هو الذي اخرج هذا المسلسل بمساعدة النظام السوري وبدعم ايراني بحت .
المالكي فتح أبواب العراق امام داعش الارهابي والبداية كانت من الموصل ومنها امتد الارهاب الداعشي ليصل الى كل المدن العربية السنية  التي دُمرت بالكامل والتي ادت  الى سقوط عشرات الالاف من الضحايا المدنيين ونزوح اكثر من مليون سني من مدنهم  .
المؤامرة الشيعية الايرانية انتجت معاناة كبيرة للعرب السنة ، اطفال ايتام ، ونساء ارامل ، وشباب سنة في سجون الحكومة الطائفية ، وكبار سن فارقوا الحياة لان الدواء لم يصل اليهم ، جيل كامل بقي دون مدارس و تعليم .
المسلسل اكتمل عندما تشكلت ميليشيا الحشد الشيعي الارهابي الطائفي بفتوى من السيستاني الذي اعطاها الحق  لترتكب  مجازر جديدة بحق العرب السنة ولكن تحت غطاء مكافحة الارهاب .
الآن حان وقت محاكمة المالكي  على الجرائم التي ارتكبها بحق المكون السني فهو المسؤول الاول عن دخول داعش الارهابي الى المدن العربية السنية وهو المسؤول الاول عن دمار تلك المدن وهو المسؤول الاول عن اراقة دماء ابناء السنة 


وكالات
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 22410696
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM