قيادي من الحشد يفضح المستور.. لهذا تركنا تحالف العبادي      تيار الحكيم يتسبب بانسحاب «الحشد» من تحالف العبادي      الكرادة... عروس بغداد تتحول إلى معقل للميليشيات      ملخص لأهم الأحداث التي جرت في العراق يوم الثلاثاء 16 يناير 2018      الخلايا النائمة وصمت العمائم .. كلما اقترب موعد الانتخابات يكون العراقيون على موعد مع تفجيرات دامية.      إيران وتركيا والتقسيم      تفجيرات بغداد.. صراع التحالفات ينذر بانهيار الوضع الأمني      في العراق انتخابات لا محل لها من الاعراب .. الأمر المؤكد بالنسبة للعراقيين أن مجلس النواب هو المكان الذي تتفاوض فيه الأحزاب الحاكمة على تقاسم الغنائم.      الصدر يهاجم تحالف العبادي والحشد المدعوم من إيران "لن أدعم اتفاقاً سياسياً بغيضاً"      بقعة معتمة استخباريا تخفي أبوبكر البغدادي .. لا خطة لدى العراق لاصطياد المطلوب الاول في العالم مع غياب اي معلومات دقيقة حول مكان تواجده منذ تحرير الموصل.      أي حرية تعبير في العراق؟!      (الفتنة) الثامنة والمدد الإلهي والمهدوي!      خطة إيران تتكشف.. "الحكيم" يندمج داخل "النصر العراقي"      ايران تركل نوري المالكي والعامري والعبادي يتقدمان رجالها .. مراقبون: إيران أخرجت نوري المالكي من حساباتها تمامًا والعامري سيكون رقيبًا على توجُّهات العبادي وحركته الملالي كان له هدف واحد.. وهو إدخال ميليشيات الحشد للمنافسة في الانتخابات.. وهو ما كان      ملخص لأهم الأحداث التي جرت في العراق يوم الأحد 14 يناير 2018  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستجري الانتخابات البرلمانية في موعدها الدستوري ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

بالتزامن مع انتهاء مسلسل داعش الإرهابي وتدمير المحافظات السنية ... حان الآن وقت محاكمة المالكي









 تشهد الأيام القليلة المقبلة انتهاء تنظيم داعش الإرهابي المدعوم إيرانيا ، هذا التنظيم الإرهابي الذي أباد المحافظات السنية عن بكرة أبيها وشرد الأهالي منها ودمر بنيتها التحتية .
مسلسل داعش الإرهابي باتت جميع مشاهده الدرامية واضحة للجميع فرئيس الوزراء السابق القيادي في حزب الدعوة المجرم نوري المالكي هو الذي اخرج هذا المسلسل بمساعدة النظام السوري وبدعم ايراني بحت .
المالكي فتح أبواب العراق امام داعش الارهابي والبداية كانت من الموصل ومنها امتد الارهاب الداعشي ليصل الى كل المدن العربية السنية  التي دُمرت بالكامل والتي ادت  الى سقوط عشرات الالاف من الضحايا المدنيين ونزوح اكثر من مليون سني من مدنهم  .
المؤامرة الشيعية الايرانية انتجت معاناة كبيرة للعرب السنة ، اطفال ايتام ، ونساء ارامل ، وشباب سنة في سجون الحكومة الطائفية ، وكبار سن فارقوا الحياة لان الدواء لم يصل اليهم ، جيل كامل بقي دون مدارس و تعليم .
المسلسل اكتمل عندما تشكلت ميليشيا الحشد الشيعي الارهابي الطائفي بفتوى من السيستاني الذي اعطاها الحق  لترتكب  مجازر جديدة بحق العرب السنة ولكن تحت غطاء مكافحة الارهاب .
الآن حان وقت محاكمة المالكي  على الجرائم التي ارتكبها بحق المكون السني فهو المسؤول الاول عن دخول داعش الارهابي الى المدن العربية السنية وهو المسؤول الاول عن دمار تلك المدن وهو المسؤول الاول عن اراقة دماء ابناء السنة 


وكالات
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 21651288
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM