لعنة الطبقة الحاكمة .. لعنة الطبقة الحاكمة تبرز في لبنان أكثر من سواه من الدول العربية. لكن العراق وتونس في منافسة للحاق بلبنان.      سليماني يتقدم في العراق .. هناك من لا يزال يميل الى إنه لا يمكن لطهران أن تستفرد باختيار الرئاسات العراقية الثلاث و"تأخذ الجمل العراقي بما حمل"!      مرحلة ما بعد العبادي.. فرصة تاريخية اتيحت للعبادي، لكنه - وهو الأدرى بإمكاناته - اختار ان يضيعها بالوعود.      فقاعة الحوار مع إيران ..كل محاولات الدول العربية لتهدئة الوحش الإيراني باءت بالفشل.      أمريكا والميليشيات المسلحة في العراق      البصرة تُسقط العملية السياسية      ترمب: غزو العراق أسوأ خطأ في التاريخ      حزب الدعوة بات مشهوراً بالانشقاقات عبر تاريخه منذ 1959 .      العراق يحصل على المركز الثاني أكثر الدول اكتئابًا      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الأربعاء 19 سبتمبر 2018      الأكراد واللعب الخاسر على الحبال .. أخطأ الأكراد التقدير مرة أخرى. ذهبت أصواتهم عبثا إلى العدو.      صرخة النائبة العراقية وحكايتها      عرابو الخراب يصادرون الحياة السياسية .. ينتقل العالم العربي على يد إيران من حكم العسكر إلى حكم العسكرة الانتقامية.      الرسول العربي وخلفاؤه مشمولون بإجراءات المساءلة والعدالة والاجتثاث! مفردات السياسة في العراق مثيرة. إليكم بعض تطلعات البرلمان في دورته الجديدة.      التمادي الايراني في العراق ..بعد استنساخ ولاية الفقيه والحرس الثوري، إيران تؤسس للباسيج العراقي. البصرة هدفها الأول الآن.  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستتشكل الحكومة العراقية المقبلة بسهولة ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

بالتزامن مع انتهاء مسلسل داعش الإرهابي وتدمير المحافظات السنية ... حان الآن وقت محاكمة المالكي









 تشهد الأيام القليلة المقبلة انتهاء تنظيم داعش الإرهابي المدعوم إيرانيا ، هذا التنظيم الإرهابي الذي أباد المحافظات السنية عن بكرة أبيها وشرد الأهالي منها ودمر بنيتها التحتية .
مسلسل داعش الإرهابي باتت جميع مشاهده الدرامية واضحة للجميع فرئيس الوزراء السابق القيادي في حزب الدعوة المجرم نوري المالكي هو الذي اخرج هذا المسلسل بمساعدة النظام السوري وبدعم ايراني بحت .
المالكي فتح أبواب العراق امام داعش الارهابي والبداية كانت من الموصل ومنها امتد الارهاب الداعشي ليصل الى كل المدن العربية السنية  التي دُمرت بالكامل والتي ادت  الى سقوط عشرات الالاف من الضحايا المدنيين ونزوح اكثر من مليون سني من مدنهم  .
المؤامرة الشيعية الايرانية انتجت معاناة كبيرة للعرب السنة ، اطفال ايتام ، ونساء ارامل ، وشباب سنة في سجون الحكومة الطائفية ، وكبار سن فارقوا الحياة لان الدواء لم يصل اليهم ، جيل كامل بقي دون مدارس و تعليم .
المسلسل اكتمل عندما تشكلت ميليشيا الحشد الشيعي الارهابي الطائفي بفتوى من السيستاني الذي اعطاها الحق  لترتكب  مجازر جديدة بحق العرب السنة ولكن تحت غطاء مكافحة الارهاب .
الآن حان وقت محاكمة المالكي  على الجرائم التي ارتكبها بحق المكون السني فهو المسؤول الاول عن دخول داعش الارهابي الى المدن العربية السنية وهو المسؤول الاول عن دمار تلك المدن وهو المسؤول الاول عن اراقة دماء ابناء السنة 


وكالات
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 22902706
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM