قيادي من الحشد يفضح المستور.. لهذا تركنا تحالف العبادي      تيار الحكيم يتسبب بانسحاب «الحشد» من تحالف العبادي      الكرادة... عروس بغداد تتحول إلى معقل للميليشيات      ملخص لأهم الأحداث التي جرت في العراق يوم الثلاثاء 16 يناير 2018      الخلايا النائمة وصمت العمائم .. كلما اقترب موعد الانتخابات يكون العراقيون على موعد مع تفجيرات دامية.      إيران وتركيا والتقسيم      تفجيرات بغداد.. صراع التحالفات ينذر بانهيار الوضع الأمني      في العراق انتخابات لا محل لها من الاعراب .. الأمر المؤكد بالنسبة للعراقيين أن مجلس النواب هو المكان الذي تتفاوض فيه الأحزاب الحاكمة على تقاسم الغنائم.      الصدر يهاجم تحالف العبادي والحشد المدعوم من إيران "لن أدعم اتفاقاً سياسياً بغيضاً"      بقعة معتمة استخباريا تخفي أبوبكر البغدادي .. لا خطة لدى العراق لاصطياد المطلوب الاول في العالم مع غياب اي معلومات دقيقة حول مكان تواجده منذ تحرير الموصل.      أي حرية تعبير في العراق؟!      (الفتنة) الثامنة والمدد الإلهي والمهدوي!      خطة إيران تتكشف.. "الحكيم" يندمج داخل "النصر العراقي"      ايران تركل نوري المالكي والعامري والعبادي يتقدمان رجالها .. مراقبون: إيران أخرجت نوري المالكي من حساباتها تمامًا والعامري سيكون رقيبًا على توجُّهات العبادي وحركته الملالي كان له هدف واحد.. وهو إدخال ميليشيات الحشد للمنافسة في الانتخابات.. وهو ما كان      ملخص لأهم الأحداث التي جرت في العراق يوم الأحد 14 يناير 2018  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستجري الانتخابات البرلمانية في موعدها الدستوري ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

خبير: طائرات صهيونية نقلت السلاح لمطارات إيران بموافقة خميني، وطهران تزوّد الحوثي بالصواريخ






الصورة: شحنة سلاح إيرانية مرسلة إلى اليمن تم القبض عليها العام الماضي. أرشيفية.



كشف الخبير الأمني الاستراتيجي العراقي، الدكتور مصطفى العاني، ان الكيان الصهيوني أوصل بطائرات (إسرائيلية) شحنات الأسلحة من مخازنه ومصانعه الى مطارات ايران في الثمانينيّات مباشرة بموافقة من خميني مؤسس ورئيس النظام الارهابي الصفوي الفارسي.

وقال في حديث لقناة العربية الحدث، الثلاثاء، ان ايران تتاجر بالعقائد والدين ونظامها ليس نظاما عقائديا بل نظام قومي مصلحي لا يمنعه أي شيء من استخدام أي وسيلة في مسعاه لبناءامبراطورية فارسية.

وأضاف ان الحوثيين الذين تدعمهم ايران يرفعون شعارات (الموت لأميركا والموت لإسرائيل) لكنهم لم يضربوا أي أميركي ولم يضربوا أي (إسرائيلي) لكنهم يضربون اليمنيين والسعوديين.

وقال ان الصواريخ التي تطلق على السعودية من اليمن اجراء حربي إيراني كامل، فايران ترسل الصواريخ إلى الحوثيين باربعة اجزاء ويقوم خبراؤها بتجميعها وإطلاقها على السعودية.

وقال ان أميركا بوسعها رصد عملية تهريب الصواريخ الايرانية الى الحوثيين في اليمن لكنها لم تفعل ذلك حتى الان.



وكالات
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 21651317
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM