فشل الإسلام السياسي في حكم العراق .. الدِّين صار غطاءً لتمرير المشاريع الفاشلة وسياسة قادت إلى هرب الشركات وتعطيل القضاء ولجان النزاهة ومحاربة كل ما هو مدني مع عمليات الخطف والاغتيال التي شملت في الأونة ألأخيرة شريحة الأطباء.      أكراد العراق في عزلتهم . يكتشف البارزاني أن الأكراد لم يعودوا الشريك الذي لا يرد له طلب.      هل ستنتهي حقبة حكم الميليشيات التابعة لإيران؟ ينبغي أن لا تتردد الدول العربية في وضع خارطة طريق لمواجهة إيران في المنطقة. المعارضة الإيرانية يجب أن تكون جزءا من خارطة الطريق هذه.      قطر.. توظف الإخوان أم هي إخوانية؟ . لا تبذل قطر للإخوان لمجرد توظيفهم، إذا لم تكن قطر نفسها صاحبة العقيدة.      تصحيح مسار الإعلام في إقليم كردستان .. الأكراد خسروا المعركة الاعلامية مبكرا بتناسيهم أهمية التواصل مع الشيعة والسنة والمكونات الأخرى لعرض قضيتهم ونيل التعاطف بدلا من العداء.      كردستان اليوم اقرب الى الاستقلال من اي وقت مضى . من المفيد التذكير بان كل الضربات غير المميتة التي تلقاها الشعب الكردستاني رفعت من سقف مطالبه اكثر.      لبنان من جديد.. و"الحل قطع رأس الثعبان نصر الله"      الانتخابات القادمة.. أي جديد ينتظره العراقيون؟      البارزاني وإمبراطورية الولي الفقيه      كردستان بعد الاستفتاء... الكساد يعصف بسوق السياحة في أربيل      كركوك مرتع للميليشيات"..العامري والمهندس والخزعلي يقودون المهمة الإيرانية      فيديو|العطواني:من هو العبادي حتى لا يسمح للميليشيات بالمشاركة في الانتخابات..نغمة جديدة!      أوبزيرفر: هل استفاق السعوديون على الخطر الإيراني متأخرين واكتشفوا أهمية صدام حسين؟!      متجاهلاً ضحايا العراق كعادته، فتوى جديدة للسيستاني: تبرعوا بنصف "سهم الإمام" للمتضررين بزلزال إيران، وثيقة      قبول أربيل لقرار المحكمة الاتحادية بشأن استفتاء انفصال كردستان هل يلغيه؟  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستقوم حرب بين حكومة بغداد والاقليم ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

خبير: طائرات صهيونية نقلت السلاح لمطارات إيران بموافقة خميني، وطهران تزوّد الحوثي بالصواريخ






الصورة: شحنة سلاح إيرانية مرسلة إلى اليمن تم القبض عليها العام الماضي. أرشيفية.



كشف الخبير الأمني الاستراتيجي العراقي، الدكتور مصطفى العاني، ان الكيان الصهيوني أوصل بطائرات (إسرائيلية) شحنات الأسلحة من مخازنه ومصانعه الى مطارات ايران في الثمانينيّات مباشرة بموافقة من خميني مؤسس ورئيس النظام الارهابي الصفوي الفارسي.

وقال في حديث لقناة العربية الحدث، الثلاثاء، ان ايران تتاجر بالعقائد والدين ونظامها ليس نظاما عقائديا بل نظام قومي مصلحي لا يمنعه أي شيء من استخدام أي وسيلة في مسعاه لبناءامبراطورية فارسية.

وأضاف ان الحوثيين الذين تدعمهم ايران يرفعون شعارات (الموت لأميركا والموت لإسرائيل) لكنهم لم يضربوا أي أميركي ولم يضربوا أي (إسرائيلي) لكنهم يضربون اليمنيين والسعوديين.

وقال ان الصواريخ التي تطلق على السعودية من اليمن اجراء حربي إيراني كامل، فايران ترسل الصواريخ إلى الحوثيين باربعة اجزاء ويقوم خبراؤها بتجميعها وإطلاقها على السعودية.

وقال ان أميركا بوسعها رصد عملية تهريب الصواريخ الايرانية الى الحوثيين في اليمن لكنها لم تفعل ذلك حتى الان.



وكالات
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 21448515
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM