حبل إيران قصير.. هل صارت قناة الجزيرة واحدة من أذرع إيران في المنطقة؟      العراق.. بعد خروج أمريكا تغولت ميليشيات الولي الفقيه      بسبب الفساد.. الأدوية الفاسدة تنتشر في العراق      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الأحد      مسؤول سعودي كبير يروي قصة مقتل خاشقجي بالتفصيل      الاعدام عصا إيران الغليظة في مواجهة نزيف العملة      مقبولية عبدالمهدي مشترطة بتحقيق التوازن ما بين الاندماج والحياد في علاقات العراق الخارجية على المستويين الإقليمي والدولي والتحدي الخطير الإضافي يتمثل في الرغبة الأميركية في أن يكون رئيس الوزراء المقبل قادراً على ضرب الجماعات المسلحة التي تدعمها إيران.      هل يستطيع عادل عبد المهدي تشكيل الحكومة؟ ثمة فرصة ولو ضئيلة في تشكيل حكومة عراقية بعيدا عن المحسوبيات والفساد.      سائرون إلى الحسين.. قلوبهم معه وسيوفهم عليه .. يعترض المعترضون على محمد علاوي عندما يقول: كم من السائرين إلى الحسين قلوبهم معه وسيوفهم عليه!      عامان على معركة الموصل وما زالت المعاناة مستمرة      #فضونا.. ناشطون عراقيون يطالبون بالإسراع في تشكيل الحكومة      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الخميس 18 أكتوبر 2018      في العراق شعب يعبث بأحزانه .. هل الشعب العراقي ضحية سياسييه أم مثقفيه أم نفسه؟      أمريكا كانت تعرف برجالات إيران هم عماد المعارضة العراقية التي مولتها وتعاملت معها للإطاحة بالنظام السابق واعتقدت أنها تستطيع توظيفهم لخدمة مصالحها ولكن الطبع يغلب التطبع وجاءت النتائج عكسية تماما، وصبت كل الجهود الأمريكية في خدمة إيران.      اللعب المناسب مع طهران .. أذرع إيران، ميليشيا أو جماعات أو أفراد، صارت على الرادار الأميركي.  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستتشكل الحكومة العراقية المقبلة بسهولة ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

خبير: طائرات صهيونية نقلت السلاح لمطارات إيران بموافقة خميني، وطهران تزوّد الحوثي بالصواريخ






الصورة: شحنة سلاح إيرانية مرسلة إلى اليمن تم القبض عليها العام الماضي. أرشيفية.



كشف الخبير الأمني الاستراتيجي العراقي، الدكتور مصطفى العاني، ان الكيان الصهيوني أوصل بطائرات (إسرائيلية) شحنات الأسلحة من مخازنه ومصانعه الى مطارات ايران في الثمانينيّات مباشرة بموافقة من خميني مؤسس ورئيس النظام الارهابي الصفوي الفارسي.

وقال في حديث لقناة العربية الحدث، الثلاثاء، ان ايران تتاجر بالعقائد والدين ونظامها ليس نظاما عقائديا بل نظام قومي مصلحي لا يمنعه أي شيء من استخدام أي وسيلة في مسعاه لبناءامبراطورية فارسية.

وأضاف ان الحوثيين الذين تدعمهم ايران يرفعون شعارات (الموت لأميركا والموت لإسرائيل) لكنهم لم يضربوا أي أميركي ولم يضربوا أي (إسرائيلي) لكنهم يضربون اليمنيين والسعوديين.

وقال ان الصواريخ التي تطلق على السعودية من اليمن اجراء حربي إيراني كامل، فايران ترسل الصواريخ إلى الحوثيين باربعة اجزاء ويقوم خبراؤها بتجميعها وإطلاقها على السعودية.

وقال ان أميركا بوسعها رصد عملية تهريب الصواريخ الايرانية الى الحوثيين في اليمن لكنها لم تفعل ذلك حتى الان.



وكالات
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 23077113
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM