تهنئة من هيئة عشائر العراق بمناسبة المولد النبوي الشريف .      خيبات الشعب الاولى من حكومة عبد المهدي !      العمائم هي من أهلكت العراق ..كيف منع السيستاني هدم العراق، ولا يوجد في البلد مرفق واحد يعج بالحياة؟      بيع وتهريب تاريخ العراق!      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم السبت 17 نوفمبر 2018      رئيس فخري في معسكر إيراني رئيس من غير صلاحيات هو حدث استثنائي في العالم العربي.      عندما طلب مراقب الإخوان المسلمين.. اجتياح العِراق!      يشعر السياسي الشيعي بالطمأنينة هو الآخر لأن أغلب الشيعة اليوم في ظل ثقافة الموت يعتقدون أنهم شعب الله المختار لبلائه وأن ما يجري عليهم سببه ابتلاء الله لا بسبب فساد الذين يُديرون الدولة.      العراق.. المزارات المزيفة مشكلة دينية واجتماعية      العراق والتغيير الديموغرافي الخطير      هل ينتزع اللامي وزارة الثقافة من فم الأسد .. أخطر ما تهدد الفساد والإرهاب هو المثقف الذي يعمل في الصحافة. انظروا إلى عدد ضحايا المهنة.      رمضاء أميركا ونار إيران .. هل نخرج من الامبريالية الغربية لنقع في الامبريالية الإيرانية؟      المركزي العراقي يعلن ضياع المليارات.. تلف أم سرقة؟      مغرّدون: #غرق_٧_مليار سرقة سياسية علنية      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الخميس 15 نوفمبر 2018  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستنجح الحكومة العراقية المقبلة ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

اقتحام قصر سلطان بن سحيم مع قرب تشكيل حكومة قطرية في المنفى عناصر المخابرات القطرية يصادرون أموالا ووثائق مهمة للشيخ سلطان ووالديه خلال عملية شهدت اعتداءات وإصابات بين موظفي القصر.






 قالت مصادر مطلعة ووسائل اعلام ان عناصر من المخابرات القطرية اقتحموا قصر الشيخ سلطان بن سحيم آل ثاني الاسبوع الماضي وصادروا أموالا ووثائق مهمة.

والشيخ سلطان بن سحيم هو واحد من ابرز معارضي النظام القطري، وكان اعرب في وقت سابق عن دعمه لتشكيل حكومة في المنفى لتصحيح الأوضاع في قطر.

وقال متابعون ان عملية الاقتحام تعكس شعور الحكومة القطرية بأهمية التحركات التي تجريها شخصيات رفيعة من اسرة آل ثاني الى جانب قوى اخرى في المعارضة القطرية.

ودعت المعارضة القطرية في مؤتمرها الاول الذي عقدته في لندن قبل اسابيع الى تغيير سياسة الدوحة في دعم الجماعات المتطرفة، وهي السياسة التي أدت إلى عزل قطر عن محيطها العربي.

وفي اوائل يونيو/حزيران، قطعت السعودية والامارات ومصر والبحرين علاقاتها الدبلوماسية والتجارية مع قطر.

وذكرت المصادر ان مجموعة مؤلفة من 15 فردا من المخابرات اقتحمت قصر الشيخ سلطان، المقيم خارج قطر، الخميس الماضي واعتدت على العاملين فيه وسط انباء عن وفاة وإصابة اثنين من موظفي القصر.

وقالت "سكاي نيوز عربية" ان القوة التي تعاملت بعنف بالغ، صادرت عشرات الحقائب وعدداً من الخزائن الحديدية تحوي جميع وثائق ومقتنيات الشيخ سلطان، وكذلك مقتنيات والأرشيف الضخم لوالده سحيم بن حمد آل ثاني وزير الخارجية السابق الذي يمثل سجلا لتاريخ قطر وأحداثها الداخلية منذ الستينات حتى وفاته عام 1985.

يأتي ذلك بعد ايام قليلة على تجميد الحسابات البنكية للشيخ عبدالله بن علي آل ثاني الذي تعول عليه المعارضة القطرية في قيادة مشروع وطني للاصلاح وحكومة في المنفى.

والشيخ سلطان بن سحيم من مؤيدي دعوة الشيخ عبدالله الى عقد مؤتمر وطني للمعارضة.

وذكرت المصادر ان رجال أمن الدولة اقتحموا الغرفة الخاصة للشيخة منى الدوسري أرملة الشيخ سحيم ووالدة الشيخ سلطان وصادروا محتوياتها.



وكالات
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 23235910
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM