فشل الإسلام السياسي في حكم العراق .. الدِّين صار غطاءً لتمرير المشاريع الفاشلة وسياسة قادت إلى هرب الشركات وتعطيل القضاء ولجان النزاهة ومحاربة كل ما هو مدني مع عمليات الخطف والاغتيال التي شملت في الأونة ألأخيرة شريحة الأطباء.      أكراد العراق في عزلتهم . يكتشف البارزاني أن الأكراد لم يعودوا الشريك الذي لا يرد له طلب.      هل ستنتهي حقبة حكم الميليشيات التابعة لإيران؟ ينبغي أن لا تتردد الدول العربية في وضع خارطة طريق لمواجهة إيران في المنطقة. المعارضة الإيرانية يجب أن تكون جزءا من خارطة الطريق هذه.      قطر.. توظف الإخوان أم هي إخوانية؟ . لا تبذل قطر للإخوان لمجرد توظيفهم، إذا لم تكن قطر نفسها صاحبة العقيدة.      تصحيح مسار الإعلام في إقليم كردستان .. الأكراد خسروا المعركة الاعلامية مبكرا بتناسيهم أهمية التواصل مع الشيعة والسنة والمكونات الأخرى لعرض قضيتهم ونيل التعاطف بدلا من العداء.      كردستان اليوم اقرب الى الاستقلال من اي وقت مضى . من المفيد التذكير بان كل الضربات غير المميتة التي تلقاها الشعب الكردستاني رفعت من سقف مطالبه اكثر.      لبنان من جديد.. و"الحل قطع رأس الثعبان نصر الله"      الانتخابات القادمة.. أي جديد ينتظره العراقيون؟      البارزاني وإمبراطورية الولي الفقيه      كردستان بعد الاستفتاء... الكساد يعصف بسوق السياحة في أربيل      كركوك مرتع للميليشيات"..العامري والمهندس والخزعلي يقودون المهمة الإيرانية      فيديو|العطواني:من هو العبادي حتى لا يسمح للميليشيات بالمشاركة في الانتخابات..نغمة جديدة!      أوبزيرفر: هل استفاق السعوديون على الخطر الإيراني متأخرين واكتشفوا أهمية صدام حسين؟!      متجاهلاً ضحايا العراق كعادته، فتوى جديدة للسيستاني: تبرعوا بنصف "سهم الإمام" للمتضررين بزلزال إيران، وثيقة      قبول أربيل لقرار المحكمة الاتحادية بشأن استفتاء انفصال كردستان هل يلغيه؟  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستقوم حرب بين حكومة بغداد والاقليم ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

اقتحام قصر سلطان بن سحيم مع قرب تشكيل حكومة قطرية في المنفى عناصر المخابرات القطرية يصادرون أموالا ووثائق مهمة للشيخ سلطان ووالديه خلال عملية شهدت اعتداءات وإصابات بين موظفي القصر.






 قالت مصادر مطلعة ووسائل اعلام ان عناصر من المخابرات القطرية اقتحموا قصر الشيخ سلطان بن سحيم آل ثاني الاسبوع الماضي وصادروا أموالا ووثائق مهمة.

والشيخ سلطان بن سحيم هو واحد من ابرز معارضي النظام القطري، وكان اعرب في وقت سابق عن دعمه لتشكيل حكومة في المنفى لتصحيح الأوضاع في قطر.

وقال متابعون ان عملية الاقتحام تعكس شعور الحكومة القطرية بأهمية التحركات التي تجريها شخصيات رفيعة من اسرة آل ثاني الى جانب قوى اخرى في المعارضة القطرية.

ودعت المعارضة القطرية في مؤتمرها الاول الذي عقدته في لندن قبل اسابيع الى تغيير سياسة الدوحة في دعم الجماعات المتطرفة، وهي السياسة التي أدت إلى عزل قطر عن محيطها العربي.

وفي اوائل يونيو/حزيران، قطعت السعودية والامارات ومصر والبحرين علاقاتها الدبلوماسية والتجارية مع قطر.

وذكرت المصادر ان مجموعة مؤلفة من 15 فردا من المخابرات اقتحمت قصر الشيخ سلطان، المقيم خارج قطر، الخميس الماضي واعتدت على العاملين فيه وسط انباء عن وفاة وإصابة اثنين من موظفي القصر.

وقالت "سكاي نيوز عربية" ان القوة التي تعاملت بعنف بالغ، صادرت عشرات الحقائب وعدداً من الخزائن الحديدية تحوي جميع وثائق ومقتنيات الشيخ سلطان، وكذلك مقتنيات والأرشيف الضخم لوالده سحيم بن حمد آل ثاني وزير الخارجية السابق الذي يمثل سجلا لتاريخ قطر وأحداثها الداخلية منذ الستينات حتى وفاته عام 1985.

يأتي ذلك بعد ايام قليلة على تجميد الحسابات البنكية للشيخ عبدالله بن علي آل ثاني الذي تعول عليه المعارضة القطرية في قيادة مشروع وطني للاصلاح وحكومة في المنفى.

والشيخ سلطان بن سحيم من مؤيدي دعوة الشيخ عبدالله الى عقد مؤتمر وطني للمعارضة.

وذكرت المصادر ان رجال أمن الدولة اقتحموا الغرفة الخاصة للشيخة منى الدوسري أرملة الشيخ سحيم ووالدة الشيخ سلطان وصادروا محتوياتها.



وكالات
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 21448573
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM