إيران تتنافس مع إيران في العراق تتنافس في الانتخابات العراقية إيران مع إيران. يتنافس العبادي مع المالكي. يتنافسان على أي منهما أكثر إيرانية من الآخر. ميزة العبادي أنه يوفر غطاء أميركيا لإيران في العراق. وهذه نقطة تعمل لمصلحته.      يبحثون عن سوق جديدة: مستثمرو كردستان يتوجهون إلى وسط وجنوب العراق      موضة ما بعد داعش: شباب الموصل يترشحون في الانتخابات      شكوك تحوم حول آلاف الأسماء: سجل الناخبين.. العقبة الكبرى أمام انتخابات كردستان      فسادكم_اهلكنا.. مغردون ينددون بالفاسدين في العراق      ولاية فقيه.. فلماذا ينتخب العراقيون! الشيعي يتعرض لقوامة باسم المنتظر، ولم يعد الأمر انتظاراً وأملاً، بل صار استبداداً بيد الفقيه.      حزب العمال يخلط الأوراق: تشكيل إقليم آخر بجانب إقليم كردستان      صحيفة “الشرق الأوسط” : اتصالات سرية بين الصدر والعبادي ..ومقرب من الأخير يرجح تحالفهما .      "فورين بوليسي": بارزاني وطالباني كدّسا الأموال في حزبيهما وفشلا بالاستقلال      ائتلاف (الوطنية) يستعد لطرد لطيف هميم من صفوفه نتيجة اعتقال ابنه محمد بتهمة الاختلاس      أجيال الميليشيات والفوضى      تحالف "اليوم الواحد" بين العبادي والميليشيات يحرق ورقته شعبيًا      خطر الصدام مع روسيا وأميركا يربك خطة تركيا لضرب أكراد سوريا . أنقرة تتوعد وتتهيأ للعملية العسكرية بعفرين ولكنها لن تجرأ على التنفيذ ما لم تحصل على تأييد واشنطن والضوء الأخضر من موسكو.      الأردن.. الحلم الإسلامي الجديد! التطوّرات والتحولات تحدث في أوساط شباب الجماعات الإسلامية تمسّ كثيراً من المفاهيم والقناعات السياسية بل تجدها متقدمة كثيراً على ما في جعبة بعض الأحزاب الليبرالية أو اليسارية أو حتى القومية!      الأسرار الخفية.. لماذا وافق العبادي على التحالف مع الحشد؟  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستجري الانتخابات البرلمانية في موعدها الدستوري ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

اقتحام قصر سلطان بن سحيم مع قرب تشكيل حكومة قطرية في المنفى عناصر المخابرات القطرية يصادرون أموالا ووثائق مهمة للشيخ سلطان ووالديه خلال عملية شهدت اعتداءات وإصابات بين موظفي القصر.






 قالت مصادر مطلعة ووسائل اعلام ان عناصر من المخابرات القطرية اقتحموا قصر الشيخ سلطان بن سحيم آل ثاني الاسبوع الماضي وصادروا أموالا ووثائق مهمة.

والشيخ سلطان بن سحيم هو واحد من ابرز معارضي النظام القطري، وكان اعرب في وقت سابق عن دعمه لتشكيل حكومة في المنفى لتصحيح الأوضاع في قطر.

وقال متابعون ان عملية الاقتحام تعكس شعور الحكومة القطرية بأهمية التحركات التي تجريها شخصيات رفيعة من اسرة آل ثاني الى جانب قوى اخرى في المعارضة القطرية.

ودعت المعارضة القطرية في مؤتمرها الاول الذي عقدته في لندن قبل اسابيع الى تغيير سياسة الدوحة في دعم الجماعات المتطرفة، وهي السياسة التي أدت إلى عزل قطر عن محيطها العربي.

وفي اوائل يونيو/حزيران، قطعت السعودية والامارات ومصر والبحرين علاقاتها الدبلوماسية والتجارية مع قطر.

وذكرت المصادر ان مجموعة مؤلفة من 15 فردا من المخابرات اقتحمت قصر الشيخ سلطان، المقيم خارج قطر، الخميس الماضي واعتدت على العاملين فيه وسط انباء عن وفاة وإصابة اثنين من موظفي القصر.

وقالت "سكاي نيوز عربية" ان القوة التي تعاملت بعنف بالغ، صادرت عشرات الحقائب وعدداً من الخزائن الحديدية تحوي جميع وثائق ومقتنيات الشيخ سلطان، وكذلك مقتنيات والأرشيف الضخم لوالده سحيم بن حمد آل ثاني وزير الخارجية السابق الذي يمثل سجلا لتاريخ قطر وأحداثها الداخلية منذ الستينات حتى وفاته عام 1985.

يأتي ذلك بعد ايام قليلة على تجميد الحسابات البنكية للشيخ عبدالله بن علي آل ثاني الذي تعول عليه المعارضة القطرية في قيادة مشروع وطني للاصلاح وحكومة في المنفى.

والشيخ سلطان بن سحيم من مؤيدي دعوة الشيخ عبدالله الى عقد مؤتمر وطني للمعارضة.

وذكرت المصادر ان رجال أمن الدولة اقتحموا الغرفة الخاصة للشيخة منى الدوسري أرملة الشيخ سحيم ووالدة الشيخ سلطان وصادروا محتوياتها.



وكالات
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 21661601
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM