تهنئة من هيئة عشائر العراق بمناسبة المولد النبوي الشريف .      خيبات الشعب الاولى من حكومة عبد المهدي !      العمائم هي من أهلكت العراق ..كيف منع السيستاني هدم العراق، ولا يوجد في البلد مرفق واحد يعج بالحياة؟      بيع وتهريب تاريخ العراق!      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم السبت 17 نوفمبر 2018      رئيس فخري في معسكر إيراني رئيس من غير صلاحيات هو حدث استثنائي في العالم العربي.      عندما طلب مراقب الإخوان المسلمين.. اجتياح العِراق!      يشعر السياسي الشيعي بالطمأنينة هو الآخر لأن أغلب الشيعة اليوم في ظل ثقافة الموت يعتقدون أنهم شعب الله المختار لبلائه وأن ما يجري عليهم سببه ابتلاء الله لا بسبب فساد الذين يُديرون الدولة.      العراق.. المزارات المزيفة مشكلة دينية واجتماعية      العراق والتغيير الديموغرافي الخطير      هل ينتزع اللامي وزارة الثقافة من فم الأسد .. أخطر ما تهدد الفساد والإرهاب هو المثقف الذي يعمل في الصحافة. انظروا إلى عدد ضحايا المهنة.      رمضاء أميركا ونار إيران .. هل نخرج من الامبريالية الغربية لنقع في الامبريالية الإيرانية؟      المركزي العراقي يعلن ضياع المليارات.. تلف أم سرقة؟      مغرّدون: #غرق_٧_مليار سرقة سياسية علنية      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الخميس 15 نوفمبر 2018  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستنجح الحكومة العراقية المقبلة ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

الرياض تفكك خلية للدولة الاسلامية خططت لأعمال ارهابية .جهاز أمن الدولة السعودي يعلن القبض على خمسة ارهابيين وقتل عنصرين وتفجير عنصر آخر نفسه بحزام ناسف.







الرياض - قالت السعودية الخميس إنها فككت خلية تابعة لتنظيم الدولة الإسلامية في العاصمة الرياض مرتبطة بمؤامرة لشن هجوم انتحاري على وزارة الدفاع.

ونقل التلفزيون الرسمي السعودي عن بيان من مصدر مسؤول في رئاسة أمن الدولة أن قوات الأمن قتلت عنصرين في الخلية واعتقلت خمسة وداهمت ثلاثة مواقع الأربعاء.

ونفذت الدولة الإسلامية تفجيرات وهجمات بإطلاق نار ضد قوات الأمن والشيعة في السعودية.

وانتقدت الدولة الإسلامية لسنوات قيادة المملكة الحليفة للغرب واتهمتها بالانحراف عن تفسيرها المتشدد للشريعة الإسلامية.

وقال البيان الخميس إن انتحاريا فجر حزامه الناسف في حي الرمال في شرق الرياض بعد أن طوقت قوات الأمن "استراحة" استخدمها معملا لتصنيع السترات الناسفة والعبوات المتفجرة.

وأضاف البيان أن قوات الأمن قتلت متشددا آخر بعد أن تحصن وهو مسلح في شقة في حي نمار غرب العاصمة.

وقال البيان إن المداهمة الثالثة تمت في حظيرة للخيول في ضاحية الغنامية جنوب العاصمة، مشيرا إلى أنه كان مقرا للخلية.

وأشار إلى أن "الموقع الثالث فهو عبارة عن اسطبل للخيل يقع في حي الغنامية بضاحية الحائر جنوبي مدينة الرياض استخدموه للتغطية والتمويه على لقاءاتهم التنسيقية لأنشطتهم الإجرامية. وقد بلغ عدد الذين قبض عليهم حتى الآن خمسة أشخاص تقتضي مصلحة التحقيق عدم الإفصاح عن أسمائهم في الوقت الراهن".

وأظهر التلفزيون الرسمي لقطات لأسلحة ضبطتها قوات الأمن ومواد تستخدم لصنع قنابل كما أظهرت اللقطات سيارة محترقة ومبنى لحقت به أضرار حيث فجر المتشدد الأول نفسه خلال المداهمة.

وأغلقت قوات الأمن عددا من المناطق في الرياض الأربعاء وأظهرت لقطات نشرت على الإنترنت عمودا من الدخان وهو يتصاعد من أحد المواقع.

وكانت مؤامرة لتنفيذ هجوم على وزارة الدفاع قد كشفت الشهر الماضي وقيل إن يمنيين وسعوديين متورطون فيها.

وقال مصدر أمني سعودي وقتها إن أحد المعتقلين كان من الحوثيين. وتقود السعودية تحالفا يشارك في الحرب ضد المتمردين الحوثيين في اليمن منذ عامين ونصف العام.

وكان جهاز رئاسة أمن الدولة السعودية قد الأربعاء أن السلطات اعتقلت 22 شخصا بينهم قطري حاولوا تأليب الرأي العام، فيما أعلنت وزارة الداخلية أنه تم اعتقال 24 آخرين بتهمة إثارة الفتنة والنعرات القبلية في منطقة حائل بشمال المملكة.



وكالات
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 23235956
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM