الميليشيات في العراق تحاول إنقاذ إيران من العقوبات      العراق.. للتذكير ليس محميّة إيرانيّة! من غير المقبول ولا المعقول أن يتعامل المسؤولون الإيرانيون مع العراق كما لو كان محميّة إيرانيّة ومع مسؤولي الدولة العراقية كما لو أنهم عناصر في واحدة من سرايا فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني.      الميليشيات في "الراشدية".. جرائم مستمرة بغطاء حكومي      الانتخابات العراقية.. التزوير باق ويتمدد      القشة التي ستقتل البعير      العراق.. الحكم للميليشيات      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الثلاثاء 14 أغسطس 2018      إيران تستعيد شبح العدو العراقي ..هناك ما يكفي من الاحقاد في قلوب الإيرانيين لكي يروا في حيدر العبادي صدام حسين جديدا.      الموقف من التعويضات التي تطالب بها إيران. خميني لم يكن الأم تريزا      الجفاف يهدد رز العنبر جنوب العراق      ملخص لأهم الأحداث التي شهدها العراق يوم الأحد 12 أغسطس 2018      رعاة الخراب لا يقبلون التفاوض .. العراق الذ يحلم به الشباب لا يمكن ان يقوم في ظل عملية سياسية يديرها مغامرون هواة لا علاقة لهم بالوطنية.      ماذا نسمي هذا؟ فيلق القدس يوجه الميليشيات العراقية لمواجهة التحرك الشعبي الغاضب في الجنوب.      بعد دخولها حيز التنفيذ: العقوبات الأميركية على إيران: العراق أكثر الخائفين      العراق.. فضيحة امتحان المعتقلين بأسماء الأئمة وأُم المهدي المنتظر؟!  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستتشكل الحكومة العراقية المقبلة بسهولة ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

سليماني في السليمانية ...ما سر الزيارة في هذا الوقت ؟







كشفت مصادر كردية مطلعة من داخل محافظة السليمانية ، اليوم الثلاثاء، عن وصول قائد فيلق القدس الايراني “قاسم سليماني” الى المدينة في زيارة سرية لم يعلن عنها مسبقا ، مشيرة الى انه جرى اجتماع  بين سليماني وقياديين في حزب الاتحاد الوطني بزعامة “جلال الطالباني” فور وصوله للمدينة ، لبحث ملف استفتاء كردستان ، مؤكدة مواصلة رفض ايران اجراء كردستان الاستفتاء في وقته المحدد ومهددة بعواقب وخيمة في حال اجرائه .

وقالت المصادر التي فضلت عدم الكشف عنها ان “سليماني وصل ، فجر الثلاثاء ، الى محافظة السليمانية بشكل مفاجئ ، ومن ثم عقد اجتماعا صباحا بحزب الاتحاد الوطني الكردستاني لبحث ملف الاستفتاء”.

واضافت المصادر نقلا عن مراقبين للشان العراقي ان ” زيارة سليماني غير المعلنة الى السليمانية تمثل “تهديدا مبطنا” للكرد لثنيهم عن الاستفتاء ، لتواصل تدخلاتها في شؤونه الداخلية والخارجية وكي تتمكن من الاستحواذ عليه باكمله وليس جزءا منه “.

يذكر ان المتحدث باسم الخارجية الإيرانية “بهرام قاسمي” أعرب عن ترحيب بلاده بتصريحات رئيس كردستان “مسعود بارزاني” التي قال فيها “إن إيران يمكنها الوساطة بين أربيل وبغداد في حل المشكلات العالقة” ، بحسب قوله .



وكالات
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 22722626
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM