إبراهيم الجعفري.. طردك من وزارة الخارجية هو الحل الوحيد لتطهيرك من عمالتك لإيران!      دعوة لتدويل الصراع مع إيران .. صبر عربي أكثر معناه تمدد إيراني أكبر.      فاقد الموسوي.. احتجاج أم طقوسية مستحدثة؟ ظاهرة جديدة داخل أسوار المجالس الحسينية تتمدد في المجتمع ورغم الانتقادات التي جوبهت بها بحدتها وقسوتها غير أنها أخذت حيّزها الزماني الاجتماعي وما برحت تتسع لتضيف لأنصارها جمهوراً جديداً.      إيران.. جمهورية المزابل والفتن.. أينما حل الملالي.. حل الخراب      إيران.. جمهورية المزابل والطائفية والفتن      بمساعدة وبدعم من إيران ... بغداد تريد الخلاص من بارزاني      حسين المؤيد: تحفّظ العراق الطائفي المرتبط بإيران على بيان الجامعة العربية لا يمثلنا كعراقيين      الفصائل الكردية تجتمع لتوحيد مواقفها قبل الحوار مع بغداد      الميليشيات تسرق حديد وحطام المباني المدمرة في الموصل      إدانة «حزب الله» تربك بيروت .. جهود فرنسية وعربية لاحتواء التصعيد.. أبو الغيط: القرار العربي لا يستهدف لبنان ..نتائج اجتماع وزراء الخارجية ظللت جولته      ملخص لأهم الأحداث الأمنية والسياسية وأبرزها التي جرت في العراق حتى مساء الثلاثاء 21 نوفمبر 2017      الحريري يؤسس من القاهرة لعودة صلبة إلى لبنان . رئيس الوزراء اللبناني المستقيل يلتقي بالرئيس المصري لبحث آخر تطورات الملف اللبناني قبل يوم من عودته لبيروت.      روحاني يتودد لماكرون لتخفيف الضغط الفرنسي على إيران .. الرئيس الإيراني يؤكد لنظيره الفرنسي أن باريس يمكن أن تلعب دورا بناء في الشرق الأوسط بإتباع نهج عقلاني.      الكونغرس الامريكي ذو الاغلبية الجمهورية يرفع الغطاء عن حيدر العبادي ( يعني صار مكشف)!      أين المقاومة العراقية للاحتلال الإيراني  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستقوم حرب بين حكومة بغداد والاقليم ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

بعد فاضل البديري| حزب الله يعبث ببغداد ويظهر بشكل مفاجىء على المسرح العراقي







لماذا ظهر حزب الله فجأة على المسرح العراقي؟ وما هي الأهداف القذرة التي كلفت بها الميليشيا لتنفيذها داخل بغداد؟

 هل الأمر يتوقف عند صفقة الدواعش المشبوهة ؟ أم يتعدى ذلك لأهداف أخرى؟ أسئلة كثيرة تحيط بالظهور المفاجىء لميليشيا نصر الله على الساحة العراقية؟؟

وكان المرجع الديني فاضل البديري، اتهم جهات مقربة من ميليشيا حزب الله اللبناني بالوقوف خلف محاولة الاغتيال التي تعرض لها قبل يومين.

وأوضح البديري أن الحادثة جاءت نتيجة استنكاره، ورفضه لاتفاقية حزب الله مع داعش القاضية بنقل عناصر داعش الارهابي إلى الحدود العراقية.

كما أكد البديري، أن التهديدات مستمرة منها بالقتل من جهات مسلحة في حال عدم الاعتذار عن بيان استنكاره لصفقة حزب الله- داعش.

لا تنتقد نصر الله!

كما شدد على أنه تلقى عدداً من المكالمات ورسائل التهديد، من قبل أشخاص قالوا إنهم مناصرون ومؤيدون لحزب الله، وقد طلبوا منه التراجع عن انتقاداته السابقة لتلك الصفقة، التي أبرمت الأسبوع الماضي وقضت بنقل حوالي 600 عنصر من داعش ومدنيين من القلمون الغربي على الحدود اللبنانية السورية إلى دير الزور شمال سوريا بالقرب من الحدود السورية العراقية.

وتابع قائلاً إن من اتصل به هدده بعواقب وخيمة في حال تم انتقاد حزب الله وزعيمه حسن نصرالله. 
ويذكر أن البديري كان تعرض مساء الثلاثاء الماضي، لمحاولة اغتيال أثناء خروجه من مجلس عزاء بأحد شوارع النجف ، من قبل مجموعة مسلحة اشتبكت مع حمايته ولاذت بالفرار بعد أن ألقت ثلاثة قنابل يدوية على موكبه، فنقل إلى مستشفى الصدر التعليمي.

 موسم التصفية الإيرانية

 وكان موقع "بغداد بوست" ليل الحادثة البشعة لمحاولة اغتيال البديري، نقل على لسان مراقبين تحذيرهم من أن ايران افتتحت موسم التصفية الجسدية والاغتيالات للمعترضين على صفقاتها وميليشياتها بالعراق

وقررت اغتيال كل من يقف في طريق صفقاتها، أو صفقات أذنابها المشبوهة داخل العراق، والدليل محاولة الاغتيال للشيخ فاضل البديري المرجع الشيعي المعروف بعد انتقاده الصفقة المشبوهة لحزب الله مع داعش.

ولفت المراقبون، أن محاولة اغتيال الشيخ البديري، ستكون الأولى ضمن سلسلة اغتيالات ستنفذها ميلشيات ايران ضد كل من انتقدوا صفقة حزب الله – ابنها البكر – مع داعش، خصوصا وانها صفقة لاقت انتقادات واسعة داخل العراق وكشفت الحقيقة الارهابية لحزب الله وايران معا
 وهو ما أكده الشيخ البديري نفسه باتهاماته المباشرة لحزب الله.

 في نفس السياق حذر مراقبون من الانغماس المفاجىء لميليشيا حزب الله في الشأن العراقي، وقالوا إن ظهور نصر الله على المسرح العراقي غير مفهوم.

 ويبدو أن القضية لا تتعلق بصفقة مشبوهة، نقل خلالها حسن نصر الله مئات الدواعش الارهابيين إلى الحدود العراقية

 ولكنها تتعلق بما هو أكبر من ذلك، وربما يكون مطلوبا من نصر الله أن يتحرك على الأرض العراقية بأفعال قذرة ومهمات دموية لتسهيل فتح الممر الإيراني لساحل المتوسط.

 وطالب المراقبون، حكومة العبادي بالطلب رسميا من الحكومة اللبنانية إلجام ميليشيا حزب الله والزامه الأراضي اللبنانية، وسحب عناصره من العراق.


وكالات
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 21467898
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM