عاش يسقط الحزب الشيوعي العراقي -      حزب الدعوة في المعارضة والسلطة.. الانشقاقات مستمرة ..المعرف ان حزب الدعوة شهد منذ تأسيسه 1959 تعرض لسلسلة انشقاقات ظهرت على أثرها تيارات سياسية مختلفة من بينها تنظيم العراق وتنظيم الخارج والكادر والإصلاح وقبلها جند الإمام وغيرها.      الدولة الإسلامية تنشط بكثافة في صحراء العراق .. زيادة في تحركات التنظيم المتشدد في المناطق الصحراوية بعد العثور على جثث سبعة من رعاة الاغنام من بين ثلاثين شخصا خطفوا.      لبنان يتجه لإلغاء قرار دخول الإيرانيين دون ختم جوازاتهم      البنتاغون يجمد خططه الخاصة في العراق عقب الانتخابات      الموازنات العراقية تدعم الفساد وتفاقم أزمة الفقر      وثائق تزوير الانتخابات.. سلاح العبادي للحفاظ على رئاسة الوزراء      الأمم المتحدة.. رقم "مفزع وقياسي" للنازحين      ملخص لأهم الأحداث التي جرت في العراق يوم الثلاثاء 19 يونيو 2018      التحالف بقيادة السعودية يقتحم مجمع مطار الحديدة باليمن      أمريكا تعلن رسميًا انسحابها من مجلس حقوق الإنسان      بين لحيتي ماركس وخامنئي .. لا يوجد ما يمنع الشيوعيين العراقيين الذين عملوا مع الاحتلال الأميركي في أن يستمروا في التعامل مع الاحتلال الإيراني.      هل يحتاج العراق الى حكومة طوارئ أو إنقاذ وطني ..تبذل الولايات المتحدة واطراف اقليمية جهودا حثيثة لكي لا تخرج الأمور عن السيطرة في العراق. البعد الإيراني حاضر دائما في الشأن العراقي.      استراتيجية الحكومة العراقية وتكتيكاتها حيال الأكراد بعد أحداث 16 اكتوبر 2017 ..يقوم الأكراد من كبوة تلي أخرى ليبدأوا من جديد السير على طريق الاستقلال.      لعبتان متشابهتان في كردستان .. يتسابق قادة أكراد على لعب أدوار أكبر من أحجامهم الحقيقية.  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستتشكل الحكومة العراقية المقبلة بسهولة ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

عراقيون يكشفون..إيران تلعب على المكشوف..ماذا يفعل شاهرودي في العراق ؟






أثارت الزيارة التي يقوم بها هاشمي شاهرودي (رئيس تشخيص مصلحة النظام الإيراني) للعراق غضب العرقيين الوطنيين، نظرا لما حملته في طياتها داخليا وخارجيا.

وفي "العراق" بلد الحضارات والتاريخ المجيد، إُستقُبل "شاهرودي" إستقبال الفاتحين وفرش له السجاد الأحمر وألتقى بكامل الحرية ودون تحفظ بسياسيين وموظفي حكومة.

وسيطر على الساحة العراقية سؤال "ماذا يفعل محمود شاهرودي رئيس مصلحة تشخيص النظام في إيران وليس العراق في بلادنا؟".

طارق الهاشمي: هكذا باتت إيران تلعب على المكشوف
نائب الرئيس الأسبق، "طارق الهاشمي"، كتب عن الزيارة المشبوهة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": " هكذا باتت #إيران تلعب على المكشوف ... ولا يهمها الحرج الذي قد يتعرض له أولئك الذين باركوا الزيارة أو إلتقو به بعد أن حولت أتباعها إلى مجرد دمى !!!".

وأضاف : "وقديماً قال الشاعر ...مِنْ يَهِنُ يَسْهُلُ الهَوَانُ عَلَيْهِ. مَالِجُرْحٍ بِمَيِّتِ إِيلَامٍ
تذكروا أقلام السوء ... والتصريحات الصفراء ... والمواقف المشبوهة ... والتي سكتت الآن عن (السيادة المجروحة !!)".

وتساءل : "وكيف كانت تتعامل معنا في أي لقاء يجمعنا بمسؤول عربي لمصلحة #العراق ... لا غير".
واختتم "الذين إستنكروا الزيارة ورفضوا اللقاء بشاهرودي ... عراقيون ... والذين تصرفوا خلاف ذلك ... لهم منكم ما يستحقون من وصف".
 

 
حسين المؤيد: ‏من أعطى تخويلا لشاهرودي أن يصدر أوامر للحكومة من بغداد ؟!

الداعية المعروف "حسين المؤيد"، قال عبر صفحته بـ"فيس بوك" : " من أعطى تخويلا لمحمود شاهرودي أن يصدر و من بغداد أوامر للحكومة لو كانت مستقلة و يقول على العراق أن يهتم بكذا و يجب أن يكون جيل العراق كذا".
وأضاف : " لو كان في العراق حكومة مستقلة لطردت محسن رضائي وأنهت زيارته للعراق . من أعطى الحق لرضائي أن يقرر أين يكون العراق وفيه مكونات لا تنصاع لإيران".
 


مواطن : هل رأيت أو سمعت أن موظف مستخدم يطرد مديرة وولي نعمتة ؟!

المواطن العراق "محمد حسام"، رد على الشيخ حسين المؤيد قائلا : "هل رأيت أو سمعت أن موظف مستخدم يطرد مديرة وولي نعمتة ياشيخنا ".
 
عراقيون : العراق ولاية إيرانية .. ولن يتقدم إلا بخروج الملالي

المواطن "باسم ناجي"، يقول عبر "فيس بوك" : "هم يلملمون البيت الشيعي ميدانيا ويحاولون أن يزيدوا معنوياتهم بعد فضيحة نقل عوائل داعش إلى الحدود العراقية بعد أن أصبح ظاهراً للعيان خيبة أمل الشارع الشيعي من كل قياداتهم السياسية وتبين أن دماء أبناءهم ذهبت في سوريا بهواء في شبك".

المواطن "أبو آية البازي"، يقول  : " أصبح العراق بيد إيران ولاية محمية تتبع لولي الفقيه وما موجود من ساسة من سنه وشيعة هم أيضا بيد إيران".
 


المواطن "عمر حمزة"، يقول : "من الطبيعي يتم استقبال هذا النموذج الشر من جار السوء بهكذا استقبال لان العراق اصبح مدين لهم للاسف الشديد وكأن ايران هي من اخرجتنا من الظلمات الى النور..اللهم ينتقم منهم شر انتقام".
 



المواطن "Mohammad Alhwaitat" يقول : "تدخل ايران في العراق من خلال الحزب الحاكم ومن خلال مليشياتها التي تصول وتجول وتقتل وتعتقل لن يكون هنالك امن وامان وتقدم في العراق حتى تخرج ايران واذرعها من العراق".
 



وكالات
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 22420159
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM