قيادي من الحشد يفضح المستور.. لهذا تركنا تحالف العبادي      تيار الحكيم يتسبب بانسحاب «الحشد» من تحالف العبادي      الكرادة... عروس بغداد تتحول إلى معقل للميليشيات      ملخص لأهم الأحداث التي جرت في العراق يوم الثلاثاء 16 يناير 2018      الخلايا النائمة وصمت العمائم .. كلما اقترب موعد الانتخابات يكون العراقيون على موعد مع تفجيرات دامية.      إيران وتركيا والتقسيم      تفجيرات بغداد.. صراع التحالفات ينذر بانهيار الوضع الأمني      في العراق انتخابات لا محل لها من الاعراب .. الأمر المؤكد بالنسبة للعراقيين أن مجلس النواب هو المكان الذي تتفاوض فيه الأحزاب الحاكمة على تقاسم الغنائم.      الصدر يهاجم تحالف العبادي والحشد المدعوم من إيران "لن أدعم اتفاقاً سياسياً بغيضاً"      بقعة معتمة استخباريا تخفي أبوبكر البغدادي .. لا خطة لدى العراق لاصطياد المطلوب الاول في العالم مع غياب اي معلومات دقيقة حول مكان تواجده منذ تحرير الموصل.      أي حرية تعبير في العراق؟!      (الفتنة) الثامنة والمدد الإلهي والمهدوي!      خطة إيران تتكشف.. "الحكيم" يندمج داخل "النصر العراقي"      ايران تركل نوري المالكي والعامري والعبادي يتقدمان رجالها .. مراقبون: إيران أخرجت نوري المالكي من حساباتها تمامًا والعامري سيكون رقيبًا على توجُّهات العبادي وحركته الملالي كان له هدف واحد.. وهو إدخال ميليشيات الحشد للمنافسة في الانتخابات.. وهو ما كان      ملخص لأهم الأحداث التي جرت في العراق يوم الأحد 14 يناير 2018  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستجري الانتخابات البرلمانية في موعدها الدستوري ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

جهود إيرانية بلا جدوى لتخفيف الضغوط الأوروبية على طهران . ايران تعلن خلال زيارة موغيريني أن تجاربها الصاروخية وإطلاقها القمر الاصطناعي 'لا يتعارضان' مع قرارات الامم المتحدة.







انتقدت إيران مواقف حكومات أوروبية من تجاربها الصاروخية وذلك خلال زيارة لوزيرة خارجية الاتحاد الاوروبي فيديريكا موغيريني إلى طهران السبت.

التقت موغيريني بوزير الخارجية محمد جواد ظريف قبيل مراسم تنصيب الرئيس حسن روحاني.

وقال مكتب ظريف في بيان بعد الاجتماع إن تجارب إيران الصاروخية وإطلاقها القمر الاصطناعي في 27 تموز/يوليو "لا يتعارضان" مع قرارات الامم المتحدة.

انضمت بريطانيا وفرنسا والمانيا الاسبوع الماضي إلى دعوة الولايات المتحدة المطالبة بتحرك لمجلس الامن ردا على إطلاق القمر الاصطناعي، قائلة إن التكنولوجيا يمكن استخدامها في صواريخ بالستية وبأنها "تشكل تهديدا ومستفزة".

وقال ظريف في بيان "إنه المسار الخطأ".

وصدر قرار الامم المتحدة رقم 2231 لترسيخ الاتفاق النووي الموقع عام 2015 بين طهران والدول الكبرى، ويطلب من إيران عدم إطلاق الصواريخ القادرة على حمل رؤوس نووية.

وتنفي إيران سعيها للحصول على سلاح نووي وتقول إن التجارب الصاروخية جزء من برنامجها الدفاعي المشروع.

دعت منظمة العفو الدولية ومقرها لندن الاتحاد الاوروبي الى اتخاذ موقف أكثر صرامة، ونشرت تقريرا يتهم ايران بحملة "قمع شرسة" تبدد آمال اجراء اصلاحات حقوقية خلال ولاية الرئيس حسن روحاني.

وقال الباحث في الملف الايراني في المنظمة نسيم باباياني إن المنظمة تحض موغيريني على طلب لقاء النشطاء القابعين في السجن مع ضمان عدم معاقبهم لاحقا.

وأفاد باباياني "ندعوها ايضا الى أن تطلب بقوة اطلاق سراح كافة المدافعين عن حقوق الانسان المحبوسين في ايران فورا ودون شروط".

وافادت الناطقة باسم موغيريني الخميس أن وزيرة خارجية الاتحاد الاوروبي "ستثير مسألة" حقوق الانسان اثناء زيارتها طهران لحضور مراسم تنصيب روحاني السبت.



وكالات
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 21652154
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM