قيادي من الحشد يفضح المستور.. لهذا تركنا تحالف العبادي      تيار الحكيم يتسبب بانسحاب «الحشد» من تحالف العبادي      الكرادة... عروس بغداد تتحول إلى معقل للميليشيات      ملخص لأهم الأحداث التي جرت في العراق يوم الثلاثاء 16 يناير 2018      الخلايا النائمة وصمت العمائم .. كلما اقترب موعد الانتخابات يكون العراقيون على موعد مع تفجيرات دامية.      إيران وتركيا والتقسيم      تفجيرات بغداد.. صراع التحالفات ينذر بانهيار الوضع الأمني      في العراق انتخابات لا محل لها من الاعراب .. الأمر المؤكد بالنسبة للعراقيين أن مجلس النواب هو المكان الذي تتفاوض فيه الأحزاب الحاكمة على تقاسم الغنائم.      الصدر يهاجم تحالف العبادي والحشد المدعوم من إيران "لن أدعم اتفاقاً سياسياً بغيضاً"      بقعة معتمة استخباريا تخفي أبوبكر البغدادي .. لا خطة لدى العراق لاصطياد المطلوب الاول في العالم مع غياب اي معلومات دقيقة حول مكان تواجده منذ تحرير الموصل.      أي حرية تعبير في العراق؟!      (الفتنة) الثامنة والمدد الإلهي والمهدوي!      خطة إيران تتكشف.. "الحكيم" يندمج داخل "النصر العراقي"      ايران تركل نوري المالكي والعامري والعبادي يتقدمان رجالها .. مراقبون: إيران أخرجت نوري المالكي من حساباتها تمامًا والعامري سيكون رقيبًا على توجُّهات العبادي وحركته الملالي كان له هدف واحد.. وهو إدخال ميليشيات الحشد للمنافسة في الانتخابات.. وهو ما كان      ملخص لأهم الأحداث التي جرت في العراق يوم الأحد 14 يناير 2018  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستجري الانتخابات البرلمانية في موعدها الدستوري ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

السيسي يتوعد بمحاسبة ممولي الارهاب 'المتشدقين بالأخوّة' .. في اشارة ضمنية الى قطر، الرئيس المصري يندد بإنفاق المليارات من أجل تدمير مصر ودول أخرى.







 تعهد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي السبت بمحاسبة من يتدخلون في شؤون مصر الداخلية ويمولون الإرهاب ثم "يتشدقون بحقوق الأخوة والجيرة" في اشارة ضمنية الى قطر.

وفي خطاب ألقاه خلال افتتاح قاعدة محمد نجيب العسكرية بمدينة الحمام شمالي البلاد توصف بأنها "الأكبر في الشرق الأوسط وإفريقيا" قال الرئيس المصري "لن تستطيعوا النيل من مصر ولا من أشقائنا فى المنطقة".

وشهد افتتاح القاعدة حضورا بارزا لعدد من المسؤولين العرب بينهم ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد ال نهيان وولي العهد البحريني الأمير سلمان بن حمد آل خليفة والأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة.

وقطعت السعودية والإمارات والبحرين ومصر علاقاتها بقطر وفرضت عقوبات عليها الشهر الماضي بسبب تورطها في دعم الإرهاب.

وفيما أصبح أسوأ أزمة دبلوماسية في المنطقة منذ سنوات أصدرت الدول الأربع قائمة تضم 13 مطلبا لقطر من بينها وقف تمويل الجماعات الارهابية وخفض مستوى علاقاتها بإيران وإغلاق قاعدة عسكرية تركية وإغلاق قناة الجزيرة الفضائية.

واستنكر في الخطاب الذي بثه التلفزيون الرسمي "إنقاقا للمليارات من أجل تدمير مصر ودول" اخر. وقال "لا يمكن التسامح مع من يمول الإرهاب ويتشدق بحق الأخوة والجيرة. وما تفعلونه لن يمر دون حساب".ى

وقال السيسي مخاطبا قطر على ما يبدو "أريد أن أقول من فضلكم لا تتدخلوا في أمورنا وشؤوننا وأمر شرعي ومحمود ألا نتدخل فى شؤون بعضنا البعض".

وأكد الرئيس المصري على أن "مصر لن تسمح أبدا ولا شعبها بتدخل أحد، والشعب المصري سيبقى سند مصر وأمته العربية فى الحق والسلام والبناء والتعمير لا الهدم ولا القتل ولا التآمر".

ويأتي خطاب السيسي غداة كلمة وجهها امير قطر الشيخ تميم بن حمد عبر التلفزيون الرسمي، أكد مراقبون انها لم تأت بأي تغيير في الموقف القطري حيال مطالب الدول الاربع وجاءت للاستهلاك الاعلامي المحلي في قطر.

وكانت هذه أول كلمة له منذ 5 حزيران/يونيو، حين قطعت الدول الاربع علاقاتها بقطر.

وفرضت هذه الدول عقوبات اقتصادية ايضا على قطر شملت خصوصاً إغلاق مجالها الجوّي أمام الطيران القطري وإغلاق منفذ قطر الحدودي الوحيد مع السعودية.



وكالات
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 21652152
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM