تهنئة من هيئة عشائر العراق لشعبنا العراقي الابي وابناء امتنا العربية والاسلامية بمناسبة عيد الفطر المبارك.      فضيحة جديدة البنتاغون انفق نصف مليار دولار لمعركته النفسية في العراق وتحريف الحقائق      غضب وصدمة يخيمان على الموصل بعد تدمير مسجدها التاريخي . تفجير الدولة الاسلامية لجامع النوري ومنارة الحدباء يصيب العراقيين بالذهول في مدينة كانت تتباهى بالمئذنة المائلة منذ 850 عاما.      ملخص لأهم و أبرز المجريات الأمنية والسياسية التي جرت في العراق حتى مساء الخميس 22/6/2017      «داعش» یفجر جامع النوري ومنارته التاریخیة في الموصل..      تقرير خطير: 3 آلاف ضابط و42 لواءً..وزينبيون وفاطميون وحزب الله يمهدون للممر الإيراني      دعوة حكومة الاقليم لمراجعة قضائية فورية للاعتقال إتهام بيشمركة كردستان بإحتجاز آلاف الفارين من المعارك      المؤرخ شارلز تريب : ليس هناك أكراد ولا كردستان... الأرض هي آشور وعاصمتها نينوى, و القومية الكردية مستحدثة؟      ملخص لأهم و أبرز الأحداث الأمنية والسياسية التي جرت في العراق حتى مساء الأربعاء 21/6/2017      جنرالات بعمائم في إيران .. إيران اليوم مصدومة وهي ترى اقبال الغرب عليها في ملفها النووي قد تحول صدودا في ملفها الإرهابي.      حيدر العبادي وسياسة 'ما يطلبه المستمعون' .. حين يجعل الرئيس نفاقه وانتهازيته وجبنه سياسة الدولة ومصدر قراراتها وقوانينها تكون الحياة جحيما، بل أكثر من جحيم.      كردستان العراق: «فقد تُبلى المَليحةُ بالطَّلاقِ»! .. نبارك لأشقائنا الكرد أبغض الحلال، إذا كان يريحهم. لكن ما نخشاه، عليهم وعلينا، الشماتة.      يسعى لتحالف سياسي عابر للطوائف: هل يكون مقتدى الصدر حصان طروادة في الانتخابات المقبلة؟      الحل هو القضاء على الإرهاب لا إعادة تعريفه الارهابيون هم أعداء المجتمع. هم حملة السلاح الذين يسعون إلى اخضاع المجتمع لإرادتهم. ينبغي أن لا تضللنا الشعارات.      التغلغل الايراني في العراق بصورة مؤسسات خيرية وعسكرية وثقاقية ..  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

ماهو مصير محافظة نينوى بعد طرد داعش منها ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

الرئيس المصري يطالب المجتمع الدولي باتخاذ موقف حاسم تجاه تمويل الإرهاب ودعمه سياسيا وتجفيف منابعه وليس الاقتصار على الدور العسكري فقط.







 قال الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي الثلاثاء، إن مواجهة الإرهاب تقتضي من المجتمع الدولي اتخاذ موقف حاسم تجاه تمويله ودعمه سياسيا، وإن تجفيف منابع الإرهاب لا يقل أهمية عن مواجهته عسكرياً وأمنياً.

جاء ذلك خلال استقبال الرئيس السيسي الثلاثاء، في مقر إقامته بالعاصمة الألمانية برلين وزير الخارجية الألماني زيجمار غابرييل، وزعيم الأغلبية في البرلمان الألماني (البوندستاج) فولكر كاودر.

وأكد السيسي أهمية تعزيز التعاون والتشاور بين مصر وألمانيا بما يساهم في التصدي للتحديات المشتركة الناتجة عن أزمات المنطقة، ومنها أزمة الهجرة غير الشرعية التي تستدعي استراتيجية شاملة من بينها التوصل إلى تسويات سياسية للنزاعات القائمة بالمنطقة.

وأوضح الرئيس المصري أن "مشكلة الإرهاب لها أبعاد متعددة ولا يجب أن تقتصر مواجهته على الوسائل العسكرية والأمنية فقط، وإنما يجب أن تمتد لتشمل تجفيف منابعه من خلال الوقوف بحسم أمام الدول التي تقوم بتوفير الدعم المالي والسياسي له".

وفي بيان آخر للرئاسة المصرية أشار السيسي إلى خلال لقاءه بزعيم الأغلبية البرلمانية الألماني حرص بلاده على تعظيم الاستفادة من زخم العلاقات بين البلدين، وتكثيف التشاور والتعاون إزاء مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك.

كما استعرض مجمل التطورات الاقتصادية في مصر، مشيراً إلى مواصلة تنفيذ برنامج الإصلاح الاقتصادي الشامل، والذي يهدف لمعالجة الاخلالات الهيكلية في الاقتصاد ووضعه على مسار التنمية المستدامة.

وعلى هامش زيارته لبرلين، استقبل السيسي أسقف الكنيسة القبطية الأرثوذكسية بألمانيا الأنبا دميان، وأكد خلال اللقاء أن مصر ستظل دائماً وطناً لجميع أبنائها دون تمييز.

ووفق بيان منفصل للرئاسة المصرية، قال الرئيس المصري إن ضربات الإرهاب لن تنجح في ضرب الوحدة الوطنية في مصر، وإن بلاده تواجه الإرهاب بكل عزم وقوة.

وتعرض مسيحيو مصر، خلال الشهور الستة الأخيرة، لـ 5 استهدافات تبناها تنظيم الدولة الاسلامية خلفت 111 قتيلا و198 مصابا، إثر تفجيرات و هجمات مسلحة، وفق رصد الأناضول.

والإثنين، شارك السيسي في أعمال القمة التي نظمتها الرئاسة الألمانية لمجموعة العشرين للشراكة مع إفريقيا، في العاصمة الألمانية برلين، تحت شعار "الاستثمار في مستقبل مشترك".

وقال الرئيس المصري، خلال كلمته أمام القمة، إن حكومة بلاده تبذل جهودا وفق "الاستراتيجية الوطنية لتحقيق التنمية المستدامة"، بحيث "تضع مصر ضمن أفضل ثلاثين اقتصادا في العالم بحلول عام 2030".




وكالات
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 20952572
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM