قيادي من الحشد يفضح المستور.. لهذا تركنا تحالف العبادي      تيار الحكيم يتسبب بانسحاب «الحشد» من تحالف العبادي      الكرادة... عروس بغداد تتحول إلى معقل للميليشيات      ملخص لأهم الأحداث التي جرت في العراق يوم الثلاثاء 16 يناير 2018      الخلايا النائمة وصمت العمائم .. كلما اقترب موعد الانتخابات يكون العراقيون على موعد مع تفجيرات دامية.      إيران وتركيا والتقسيم      تفجيرات بغداد.. صراع التحالفات ينذر بانهيار الوضع الأمني      في العراق انتخابات لا محل لها من الاعراب .. الأمر المؤكد بالنسبة للعراقيين أن مجلس النواب هو المكان الذي تتفاوض فيه الأحزاب الحاكمة على تقاسم الغنائم.      الصدر يهاجم تحالف العبادي والحشد المدعوم من إيران "لن أدعم اتفاقاً سياسياً بغيضاً"      بقعة معتمة استخباريا تخفي أبوبكر البغدادي .. لا خطة لدى العراق لاصطياد المطلوب الاول في العالم مع غياب اي معلومات دقيقة حول مكان تواجده منذ تحرير الموصل.      أي حرية تعبير في العراق؟!      (الفتنة) الثامنة والمدد الإلهي والمهدوي!      خطة إيران تتكشف.. "الحكيم" يندمج داخل "النصر العراقي"      ايران تركل نوري المالكي والعامري والعبادي يتقدمان رجالها .. مراقبون: إيران أخرجت نوري المالكي من حساباتها تمامًا والعامري سيكون رقيبًا على توجُّهات العبادي وحركته الملالي كان له هدف واحد.. وهو إدخال ميليشيات الحشد للمنافسة في الانتخابات.. وهو ما كان      ملخص لأهم الأحداث التي جرت في العراق يوم الأحد 14 يناير 2018  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستجري الانتخابات البرلمانية في موعدها الدستوري ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

بريطانيا ادانة محامي بسبب جرائم الجيش بالعراق.








أعلنت صحيفة الغارديان البريطانية عن إعادة النظر في قضايا رفعت ضد جنود بريطانيين تتهمهم فيها بارتكاب جرائم  ضد مواطنين عراقيين، وذلك بسبب إدانة المحامي فيل شاينر الذي رفع تلك القضايا بالكذب وإساءة السلوك .

ونشرت الصحيفة البريطانية في عددها الصادر، اليوم الجمعة(3 شباط 2017)تقريرا عن الموضوع، ورد فيه أن جلسات استماع في غياب المتهم استمرت يومين خلصت إلى الحكم عليه بدفع تكاليف القضايا، وأن تكون أول دفعة ربع مليون جنيه استرليني.

قال فريق الادعاءات التأريخية المتعلقة بالعراق إنه سيعيد النظر بالقضايا التي رفعها شاينر وشركته، للبت فيما إذا كانت تستحق المتابعة أم لا بعد ان اتضح أن شاينر ليس أهلا للثقة.

وقد أدين شاينر في 22 قضية جنائية، كما يجري التحقيق في قضايا انتهاكات ادعت شركته للمحاماة وقوعها في العراق خلال النزاع هناك ورفعتها إلى محكمة الجنايات الدولية في لاهاي.

ومن جانبها كشفت صحيفة التلغراف البريطانية أن محامي حقوق الإنسان المقال فيل شاينر التي تولت شركته عمليات التحقيق في الانتهاكات البريطانية بالعراق حصلت بشكل غير قانوني على مبلغ 1.6 مليون جنيه إسترليني بعد عقد صفحة مربحة مع شركة لي داي والتي  تقوم بالمطالبة بالتعويضات للعراقيين.

وأضاف التقرير للتلغراف  أن شركة فيل شاينر ومحامي المصلحة العامة قد وقعوا اتفاقا لتقاسم الرسوم من قضايا تعويضات المشتكين وان شركة داي ربحت 4.3 مليون جنيه من التعويضات عن 95 مشتكيا عراقيا فيما حصل كلا من شركة فيل شاينر ومازن الوكيل على مبلغ 1.6 مليون جنيه.



صحيفة الغارديان البريطانية
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 21652135
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM