مجرد سؤال يصعب الجواب عليه لاسباب ضبابية مبهمة      اعتزام إيران زيادة تخصيب اليورانيوم من 20 إلى 60 بالمئة وهي نسبة أقرب إلى المستوى الذي يتيح استخدام هذا المعدن في صنع أسلحة نووية، يأتي في غمرة مفاوضات تسعى لإنقاذ اتفاق نووي أقرب إلى الانهيار في ظل الانتهاكات الإيرانية المتوالية.      الرئيس الأميركي يرجئ سحب قواته من الأراضي الأفغانية إلى ما بعد الأول من مايو الموعد المحدد في اتفاق ترامب مع طالبان.      الهجوم على سفينة إسرائيلية عند مضيق هرمز على بعد 30 كلم من السواحل الإماراتية هو الأحدث في سلسلة هجمات بحرية ويأتي بعد تهديدات إيرانية بالرد على هجوم استهدف مؤخرا منشأة نطنز النووية.      مصر توضح الخط الأحمر المرفوض تجاوزه في ملف سد النهضة .. سامح شكري يؤكد أن السيسي عندما تحدث عن الخط الأحمر فهو يقصد رفضه أي مساس بحصة مصر من المياه وليس الملء الثاني للسد.      قرار قضائي يتحفظ على سفينة الحاويات الضخمة إيفر غيفن المتسببة في تعطيل اكثر ممر مائي عالمي نشاطا، حتى تقوم الشركة المالكة للسفينة بسداد تعويضات بقيمة 900 مليون دولار.      دعوات لتشكيل جبهة لبنانية موحدة في مواجهة منظومة 'الفساد'      رمضان صعب يمر على العراقيين بسبب الأزمة الاقتصادية .. البطالة وانخفاض قيمة العملة وارتفاع الأسعار وتداعيات كورونا تزيد من معاناة العراقيين.      كان واضحا لأي ذي عقل أن الحرب وإن كان الهدف منها إسقاط نظام صدام حسين بعد أن استجاب لكل أسباب التدمير الذاتي لن تتمكن من انجاز هدفها من غير تدمير العراق دولة وشعبا وبنى تحتية واقتصادا ونسيجا اجتماعيا.      أجيال تشرين وضياع الفكر وفقدان المنهج .. من دون اطار فكري ستتحول ثورة الشباب في العراق إلى تحرك مصلحي ضيق لن يسجل علامة في تاريخ البلد.      حلف الميليشيات الإيرانية في العراق يتعمد التصعيد الإعلامي والسياسي ضد الكاظمي. اظهاره كنكرة او دمية ليس أكثر من تعبير عن الهلع وفقدان البوصلة السياسية.      إخراج الاميركان من العراق بين المكافأة والمعاقبة .. يتعامل السياسيون الشيعة على ان خروج القوات الأميركية من العراق نصر لهم. أنظر من المستفيد.      من دون وعي، ستتوالى الازمات السياسية والاجتماعية والمالية في العراق. منظومة القيم وصراع الهويات بدورهما على المحك.      لماذا لم يستولي الإمام علي عليه السلام بعد فتح مكة على أملاك ابو جهل وعلى بيت ابو سفيان باعتبارهم من ازلام النظام البائد..؟؟      محمد رضا السيستاني وكيل عن اموال العتبتين الحسينية والعباسية والامين على ايداعها في البنوك البريطانية لحمايتها من حاجة العراقيين لها ولزيادة الثواب والبركة ....  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل سيحل الكاظمي الحشد الشعبي ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

تصريح الناطق العسكري لجَيْش رِجَالِ الطَّرِيْقَةِ النَّقْشَبَنْدِيَّة.. رقم (3) بصدد عمليات الجيش القتالية ضد التنظيم الارهابي في محافظة نينوى .








بسم الله الرحمن الرحيم

(أُذِنَ لِلَّذِينَ يُقَاتَلُونَ بِأَنَّهُمْ ظُلِمُوا وَإِنَّ اللَّهَ عَلَى نَصْرِهِمْ لَقَدِيرٌ)

صدق الله العظيم

أيها المقاومون المؤمنون الصابرون المرابطون

يا أبناء شعبنا العراقي الأبي

يا أبناء أمتنا العربيَّة الإسلامية المجيدة

يستمر مقاتلو جيشنا (جيش رجال الطريقة النقشبندية) بتنفيذ عملياتهم القتالية النوعية في مختلف ساحات المنازلة في قاطع عمليات نينوى وداخل مدينة الموصل الحدباء بكل همة وعزم وإصرار وثبات متوكلين على الله وهو حسبهم جل جلاله ليجعلوا من هذا اليوم يوم انتصار كبير على كل أشكال الإرهاب ويوم ثأر لدماء شهداء العراق ويوم قصاص من الإرهابيين المنتهكين لحرمة المقدسات ومراقد الأنبياء والأولياء وحرمة الشرفاء من أبناء الشعب العراقي.

لقد نفذت وحدات جيشنا القتالية مساء يوم الاثنين وصباح يوم الثلاثاء 18 ت1 2016 عمليات كبيرة في عدة مناطق داخل مدينة الموصل وخارجها، ففي حي المالية وحي الضباط تم تنفيذ عمليات قنص واستهداف بالأسلحة المتوسطة والخفيفة لعناصر التنظيم الإرهابي المتطرف وسقط منهم قتلى بالعشرات قرب مبنى القائمقامية، وتم تدمير عجلتين وقتل من فيهما، كما نفذ مقاتلونا صولة على مركز تجمع للتنظيم الإرهابي متخذا من أحد بيوت المواطنين مقرا له قرب جسر الحرية وتم قتل جميع من فيه ولاذ أفراد التنظيم الإرهابي المختبئون في الدور المجاورة بالهرب تاركين أسلحتهم غنيمة لمقاتلينا، وقد أكرم الله أحد رجالنا بالشهادة في سبيل الله والوطن، وأصيب اثنان من رجالنا وتم إخلاؤهما وانسحاب القوة المهاجمة إلى أماكن انطلاقها.

وكان لتنفيذ مقاتلينا عددا من عمليات القنص الناجحة لأفراد التنظيم الإرهابي في منطقة النبي يونس (عليه وعلى نبينا الصلاة والسلام) التي دنسوها بأفعالهم المشينة ومقتل عدد من قيادات التنظيم الإرهابي أثر كبير في فرار عناصره من الجيوب المتبقية في أطراف الجانب الأيسر، وأصبح تواجدهم شبه معدوم في مناطق حي المثنى وسوق الكرامة وسوق القدس، وعلى أثر تناقل أخبار عمليات تشكيلاتنا ووحداتنا في منطقة الموصل الجديدة ومقتل أحد الإرهابيين البارزين منهم قنصا وتدمير عجلة ومقتل من فيها قرب أحد المبازل المتروكة في المنطقة فقد سادت حالة من الإرباك الشديد والهلع بين عناصر التنظيم الإرهابي أدت إلى تركهم لمقراتهم وعجلاتهم في محيط منطقة الشيخ فتحي والاختباء بين المدنيين في الجانب الأيمن من مدينة الموصل، وفي شمال مدينة الموصل فر أفراد التنظيم الإرهابي من قرية النوران التابعة لقضاء الشيخان بعد أن تم استهداف أحد مقرات التنظيم الإرهابي بالهاونات المتوسطة وأصبحت هذه القرية وما حولها خالية من أي تواجد لأفراد التنظيم الإرهابي المنهار، ونفذ مقاتلونا صولة خاطفة عزوما على مقر التنظيم الإرهابي الرئيسي في قرية المكوك جنوب الموصل وقد تم تدمير عجلة مفخخة عدد (2) وتفجير عدة أكداس عتاد وقتل المتواجدين داخل المقر وغنم أسلحتهم وتم حرق المقر بالكامل وانسحبت القوة المنفذة للصولة بسلام وساد الخوف والهلع بين الإرهابين في المنطقة، ونفذ مقاتلونا قرب شركة كبريت المشراق عملية قنص بالقناص 14,5 ملم لأحد مسؤولي التنظيم الإرهابي وحدوث حالة فوضى وإرباك بعد انتشار خبر تطهير جَيْش رِجَالِ الطَّرِيْقَةِ النَّقْشَبَنْدِيَّةِ لأغلب القرى في حاوي السلامية في الضفة الأخرى لنهر دجلة والتي أصبحت خارج سيطرة التنظيم الإرهابي المهزوم. الله أكبر... الله أكبر... الله أكبر وما النصر إلا من عند الله العزيز الحكيم

الناطق العسكري جيش رجال الطريقة النقشبندية

صباح يوم 17 محرم 1438هـ

الموافق 18 ت1 2016م



الناطق العسكري جيش رجال الطريقة النقشبندية.
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 28353352
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM